#عناد_الحب
Parr:16
*(انت حقا مغرور وغبي ووقح ايضا .ولن اجعلك تذهب حتي تستمتع بتلك الرحله بمفردك انا ساذهب واذا اردت ان تذهب يمكنك سفر بمفردك او انني ساذهب لاقول لجدك بما تفعله) لتبتعد عنه تلتقط منامتها بين يدها لتخطوا داخل حمام .كتم صوت ضحكاته بعد رؤيتها هكذا ليقل(يبدو انني ساستمتع بتلك الرحله كثيرا).
بعد عدة دقائق مرت خرجت من حمام ترتدي احدي منامتها المكونه من سروال صغير وسترة باكمام واسعه التفت بجسدة ينظر لها ليقترب منها يقف امامها حتي كاد ان يلتصق بها ماجعلها تخطوا بخطوات للخلف تحاول ان تبتعد عنه لتجد يبتسم ابتسامه ساخرة منها( احببت منامتك السابقه اكثر ياطفله )نظرت لمنامتها وابتعدت عنه لا تعيرة اي اهميه ترفع خصلات شعرها المنسابه تجمعهم سويا ببعض بعشوائيه شعرت بنظراته باتجاهها رغم تجاهلها له لتجدة بعد لحظات يدلف للحمام هو ايضا ماجعلها تزفر انفاسها بقوة واضعه يدها فوق صدرها الذي اصبح يخفق بقوة كلما اقترب منها .
التقطت هاتفها لتتحدث مع صديقتها التي اجابتها علي فور ( سنايا هل انتي بخير ) ابتسمت سنايا وهي تقف امام شرفه تزيح ستائرها بعنف تقل( انا بخير لورا .لا تقلقي) اندهشت لورا من نبرة صوتها الهادئه(سنايا ماذا حدث الازالت تلك الحرب مندلعه بينكم)تنهدت الاخري بقوة واضعه يدها فوق راسها لتقل (لورا انتي تعلمي ان تلك الحرب لن تنتهي مهما حدث ) زفرت الاخري بغضب لها (سنايا بارون معجب بك وانتي ايضا معجبه به بل مااراه منك ليس اعجاب بل حب )وقبل ان تكمل حديثها لها( لورا اعتقد انك علي حق انا حقا احببته لكني لا اشعر بانه يبادلني ذلك انه مازال يعيش علي اطلال الماضي وتلك الفتيات مازال يهاتفهم لذلك لا اريد شي من ذلك الشخص المغرور ووقح انه يعتقد بانني ساكون احدي فتياته )استمعت سنايا لصوت ضحكات صديقتها عبر هاتف ماجعلها تعلم بان ستيف بجانبها لتقل لها(حسنا لورا انا ساغلق الان لانام) اغلقت مع صديقتها وقبل ان تلتفت بجسدها شعرت بخروجه من حمام لكنها لم تلتفت بعد تنظر له مدت يدها تغلق ستائر غرفه مرة اخري .
التفتت فجاءة ماجعلها تشهق بقوة تضع يدها فوق عينيها تقل بصراخ بعد رؤيته يقف امامها عاري صدر ملتف حول خصرة منشفه بيضاء وجسدة ينشاب منه ماء (انت ماذا تفعل .هل جننت) كتم ضحكاته امامها واقترب بخطوات يضع يده فوق صدرة (وهل الزواج منك سيجعلني شخص سليم انا حقا جننت) ابعدت يدها عن عينيها بغضب من كلماته ترفع اصبعها امام وجه (بارون احذر مني انت حتي الان لا تعلم بما استطيع فعله)نظر لاصبعها التي توجهها امامه ليقترب منها خطوتين ماجعلها تبلع غصبه تكورة علي فور في حلقها لتقل بتلعثم( اا ااا انت ممماذا ستفعل) اقترب اكثر منها ما جعلها تخطوا اكثر للخلف حتي شعرت بالحائط الصلب خلفها .اغمضت عينيها وبدءت ضربات قلبها تزداد بقوة ماجعل صدرها يعلو ويهبط شعرت بانفاسه بين حنايا رقبتها ماجعلها بدون شعور منها تميل براسها للجهه الاخري ليقل هامسا( انا حتي الان لم افعل شي .لكن اذا اردتي ان افعل فساريكي ماسافعله)فتحت عينيها فجاءة وابتعد براسه عنها لتلتقي اعينهم سويا شعرت بان قدميها ستنهاران وانها لا تستطيع الوقوف اكثر من ذلك وان جسدها بدء يستجيب له وسيخونها .اغمضت عينيها مرة اخري لتقل وبهمس متلعثم قالت( ب ب بارون اااارجوك ااابتعد اااريد ان انام) فتحت عينيها لتجدة يبتسم لها ابتسامته التي جعلتها تنهار اكثر وبحركه سريعه منه اقترب منها يمرر وجه التي تنساب منه قطرات الماء من خصلات شعره ليمسحها بجانب وجهها يقل(حسنا سادعك تنامي الليله بسلام )غمز لها بطرف عينه وابتعد عنها سريعا .شعور بالفراغ غزي جسدها وسرعان ماتحول الي خيبه امل .