-06.

7.2K 546 153
                                    

"بَابَا!"
صرخَ كُوك مُحبطًا فأرتفعتَ أصواتْ ضِحكاتِ تَاي والسَيدة مِين -لُونا- المُستَمتِعة بينمَا عضَ يُونغي شفتَه مُتورِطًا بعدمَا هدمَ قصرَ المُكعبات بالخطَأ مَا أن أرادَ وضعَ المُكعَب الأخِير بالِقمة.

عبسَ كُوك مُحبطًا وهو يضعُ القَواعد ثانِيةً.

وللمرَة الرَابِعة..

حقيقَة أنه يلعبُ مع والدَيه -وشقيقُه- مُمتعة، وبالأخصِ كونهِما بالوَاقع مشغُولين مُعظم أيام الأسبُوع ولَا يتفرغَان لهُما كثِيرًا.

لهذَا كانَ الصَغيرين سعِيدان مَا أن إقترحَا عليهما اللعِب بالمُكعبَات، وكانَ تَاي سَعيدًا وبنَى قصرًا مُذهلًا معَ والدته لُونا.

ولكِن الأصغَر بينهم لَم يكُن سعيدًا! فيُونغي بكلِ مرةً يهدمُ قصرهُ الرَائع ما أنْ يصِل للخُطوة الأخِيرة!

وها هوَ يُعيدُ البناءَ للمرةِ الخَامسة، ويشعرُ بأنه ملَ حقًا وغاضبٌ مِن والده السُكري الغبِي، ففوقَ أنهُ يخربُ عملهُ الجَاد لا يقُوم بالإعتِذار!

أصبحَ الإنزِعاج والرغبةُ بالبُكاء واضِحةٌ علَى وجهِ كُوكي للجَميع، مُسببًا ربكةً لوالدِه تحتَ نظراتِ زوجتهِ وابنِه الذَان يتوقعَان منهُ فعلَ شيءٍ.

تجعدَت شفتِي كُوكي الصغِيرة وتجمعَت الدمُوع بسُرعةٍ بعينيهِ وهو يُخفضُ رأسهُ للمُكعبات، لكنَه لَم يعُد بإمكَانهِ رُؤية شيءٍ مِن حاجزِ الدمعِ الشفاف ليعبِس أكثَر.

أحَاطت يدَين صغيرتَين خدَيه المُمتلئَة لترفَع رأسهُ، هوَ رأى تَاي يمسحُ دمعتهُ التِي سقطَت علَى خدهِ الطَري بأنَاملهِ بلُطفٍ عابسٌ يُحدثُه
"لَا تَبكي كُوكي، أنتَ تعلمُ أن بَابا لا يعرفُ كيفَ يلعَب أبدًا، لَا تهتمَ لَه"

"ولكنَهُ أسقطَ قـ-قصرَي.."
شكَى إليهِ مُشيرًا للمَعني بإصبعهِ والذَي كانَ ينظرُ لهُ بآسفٍ وقلَق رغمَ كونهِ لَم يقدِر علَى كتمِ بسمتهِ لرُؤيَة تفاعُل طِفليهِ سوِيًا -ولَو كانَ ضدَه-.

عبسَ تَاي وضغطَ علَى خدِي الصغِير بقُوة لتبرُز شفتيهِ الصَغِيرة الوَردِية
"قلتُ لَك لا تهتمَ لَه، هيَا لنْبني قَصرًا كَبيرًا وجمِيلًا مثلَ كُوكي معًا!"

لَم يُفكر كُوك بكونه كانَ يكرهُ تَاي سابِقًا وهُو يُومأُ لهُ سعِيدًا لفكرةِ أنهُ سيُشاركُه، ولَا بأنهُ يغارُ منهُ وهُو يُقبلُ خدهُ شاكِرًا إياهُ بِسعادةٍ رفعتهُ لحدِ السمَاء
"شكرًا لكَ تَايتَاي!"

-----------

مُلاحظة صغِيرة، الفترات الزمَنية مُختلفة، الفصُول بينهَا أيامٌ أو أسَابيع وحتَى أشهُر، لا أذكُر ذلِك حتى تشَوشني فحَسب 💕☁.
-سِي يُوه )" 💕.

Brothers | TK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن