"لا تدخُلا المطبَخ إلا إذا كانَ شيئًا ضروريًا وإياكُما لمسُ الفُرن، لا تحطمَا شيئًا أنا أُحذركُما، جونغكوك ستُعاقب إن حاولَت ممارسَة تدريبَات الكراتيِّه على أخِيك"
هذه كانت المرَة الأولى التي يخرُج فيها يُونغي ولُونا ويتركَا الصبيان بمفردهمَا في المنزِل.هما مراهقان متهوران، وهذا كان تهورًا منهما...
أستمرَت والدتهما بتحذِيرهما حتى أغلقَت الباب أخيرًا وراءها وأختفى صوتها لتحُل ثوانٍ من الصَمت.
"أنا جائِع..."
تحدَث تايهيونغ وهو يزمُ شفتيهِ مستاءً، لقد مضت عدة ساعات على الغداء ولازال العشاء بعيدًا حتى عودة والديهما من الخارِج.أخذَته خطواتُه للمطبَخ، وعلى خلافهِ تمددَ جونغكوك بكسلٍ على الأريكةِ مقابلًا التلفازِ الذي يعرُض الأولمبياد.
همهمَ تايهيونغ بتفكيرٍ وهو يضعُ المقلاة على الفرن، هو يعلَم كيف يقلي البيِّض حسنًا؟ صحيحٌ إنه يحرقه جزئيًا لكنه قابل للأكِل.
صبَّ الزيت وأنتظرَه حتى يسخَن وكسر البيضة فوقَه، كان كل شيء يمشي على خيرِ ما يُرام حدِ الآن.
وفي الخارِج، تقافَز جونغكوك فوقَ الأريكةِ بحماسٍ يرى إشتدَاد ملحمَة سِباق الرَكض وهو يكادْ يبكي لأنه المُفضل خاصتُه في الصدَارة!
لم يكُن سرًا أنه يعشَق الرياضة وإنها المادة التي تُنجيه من الرسُوب.
وما إن كادَ يقطَع خَط النهاية...
إنزلقَت قدَم جونغكوك ليسقِط سقطةً مُدهشةً ويرتطِم معصمُه بقوةٍ جبارة -كما شعَر- بحافةِ الطاوِلة التي تقبَع أمام الأريكَة تمامًا!
تلوَى مرارًا وتكرارًا على الأرضِية وهو ينُوح ويصرُخ كاسرًا هدُوء الحيِّ بأكملِه وفي ذاتِ اللحظة أُعلن فوز المُتسابق الذي كان في المرتبةِ الثانِية بعدما تخطَى الأوَل.
"جونغكوك!!"
صرخَ تايهيونغ عاليًا وهو يخرُج راكضًا من المطبَخ -تاركًا البيض على النارْ- ليجِد الأصغَر ملقًا على الأرض ودمُوعه توشِك على إغراقِ الغُرفة بالفِعل."يدِيِّ كُسرت تاي أتصِل بماما!!"
بكَى جونغكوك بصوتٍ يصُم الآذانِ يُمسك معصمه المكسُّور لا مُحال ليرتبِك تايهيونغ، هو لا يملِك هاتِفًا بعد! كان سيشتري واحدًا الأسبُوع القادم!"آه والدتكما نسيَّت هاتفـ- مالذي يحدثُ هُنا؟!"
وتدخلَ صوتٌ ثالثٌ منقذٌ للوَضع، وفي ذاتِ اللحظة مجددًا أنتشرَت رائِحة شيءٍ يحترِق."جونغكوك كسر ذراعه!"
"أبيِّ أنه مؤلِم!!"
"أهذَا حريق؟!"أنه يبدُو مؤلفًا بطريقة أكثر تطورًا.
حسنٌ، لم يحترِق كامِل المطبَخ فقَط المقلاة لم تنجُو. وجونغكوك تم إسعافُه وتجبيس معصمُه والذي يعني أنه لن يذهَب للنادِي بقيةِ الصَيف. وتايهيونغ لن يحصُل على الهاتِف، ربما العامَ القادِم.
ولن تُبارح لُونا مكانها حتى تتأكد تمامًا أنهما مُقيدان جيدًا في منزلِ جارهم يونسُوك ولا يمكنهما الحراك لإفتعالِ الفوضى ثانيةً.
________________________
كان من المفترض أنه دبل أبديت لكن حصل اللي حصل 🌚
التهور وعدم الإستِماع للأكبر سنًا مشكلة منتشرة بكثرة في سن المراهقة. آراء؟
---وأعتذِر لجميعِ معجبيِّ سُولي على خسارتهِم، أتمنى أن ترقُد في سلامٍ [RIP] 😔💜.
أراكم قريبًا ☁.
أنت تقرأ
Brothers | TK.
Fanfiction"كُوكي، رحِب بشقِيقك الأكبَر تايتاي!" عندمَا تَختلطُ برَاءةُ الطفُولة معَ الغِيرة، لدَى طِفلين أشقَاء. ↬Bangtan boys, TaeKook. -pxivsl. إخوَة. [special! 5k votes: 020520 6k votes: 100720 60k reads: 120520 100k reads: 130721 120k reads: 220222 160k...