"نار!"
القذائِف الدُمية تترامَى يمينًا ويسارًا، قلاعُ التركيبِ تُهدم وتستوِي مع الأرضِ بعدمَا ضعفَ دِفاعُها أمامَ قطعُ التركيبِ فانهَارت.ساحةُ الصراعِ مُشتعلة، بقايا الجنُود من الدِببة والغُزلان مرميةٌ وتُجمعُ بسُرعةٍ من قبلِ المُواجهان ليُعيدا تأهيلهُما للحربِ ثانيةً.
في الطرفِ الأيسَر يُوجد الجُنديُ المُغاوِر مَين تايهيُونغ جنبًا إلى جنبٍ مع صديقهِ النمرُ يمسُكان الأرنبَ الوردِي كرهينةً، يرمِي مطالبهُ بالاستيلاءِ على الطرفِ الأيمَن ومدِ حدُودِه حيثُ يقبعُ الجُندي مَين جُونغكوك الذي وضعَ في موقفٍ صعبٍ وحرِجٍ.
أيُضحي برفيقِ عُمرهِ الأرنبُ الوردِي الذِي وقفَ إلَى جانبهِ قبلَ عشرِين عامًا؟ أمْ يستسلِم ويُعطي مقرهُ لتَايهيونغ والنمر الشِرير؟
أغمضَ عينيهِ بشدَةٍ يمسكُ بينَ كفيهِ قُنبلةٌ -دُمية خشَبية صغِيرة- مُترددٌ أيفتحُها أم يضعُها.
"كُوكي!"
صوتُ أرنبهِ الغالِي المُستنجِد قد وصلَه!
-ويُعرف أيضًا بصوتِ تَاي وهُو يغلقُ أنفهُ-"آسف كُوكي.. الحربُ حَرب"
صرخَ آسفًا قبلَ أن يستقِيم بنفسِ لحظةِ وقُوف تاي الذِي تذمَر
"ليس هذَا مـ-"ولم يُخطط كُوك أن يرميها بمُنتصف وجه تاي! هُو يُقسم بأنهُ لم يُخطط لذِلك!
لم يستطِع الاعتِذارَ أو التبريرَ ولا حتَى الكَلام وهُو يرَى تاي يُغطي وجههُ الصغير بيدِه فزعًا.
حلَّ صمتٌ مُفاجئٌ بعدمَا أنزلَ يدهُ ورأى الاثنان بوضُوحٍ سائلًا أحمرًا ينزلُ مِن فمهِ وأنفِه..
هذَا كانَ قبل أن يبدَأ كلاهُما البُكاء، وبصوتٍ عالٍ لدرجةِ تراكُض والدهُما إلَى غُرفة المعِيشة مفجُوعًا تلحقهُ زوجتِه، وهذَا كانَ يبدُو مألُوفًا لهُ..
..
"حسنًا سيد مَين، فقَط عليكَ أن تحرُص على وضعِ الدوَاء حتَى لا يترُك آثرًا"
تحدثَ الطَبيب يضعُ يديهِ بجيُوبِ معطفهِ الطِبي مُتحدثًا إلى يُونغي الذِي ينظرُ لتَاي الواقِفُ بجانبهِ مُمسكًا بيدهِ بعبُوسٍ كبيرٍ علَى وجهِه المُضمد."شكرًا أيُها الطَبيب"
انحنَى بخفةٍ قبلَ أن يخرُج من المشفَى حيثُ ركضَ إليهَا دُون تفكيرٍ ما أنْ رأى وجهَ ابنهِ مليئًا بالدماءَ تاركًا الأصغرْ ينوحُ معتذرًا في حضنِ أُمه التِي كادَ قلبُها أن يسقُط لمنظرِ طِفليها."لمَ أنتَ عابسٌ؟ أنا مُتأكدة أن تلكَ كَانت فِكرتك أساسًا، ويومين فقط وسنُزيل الضمادَ عنكْ"
تكلمَ يُونغي مركزًا على قيادةِ السيَارة فلَم يُجبهُ سوى كلامٌ غيرُ مفهُومٍ من الأصغَر كونْ أن هُناك قُطنةٌ محشورةٌ بفمهِ تمنعهُ من الحدِيث.تسبَبت تلكَ اللُعبة الصغِيرة بجرحِ أنفهِ وفوقَ شفتيهِ جُرحًا قَد يتركُ آثرًا، وأيضًا كسرت سنهُ التِي كَانت تتخلخلُ.
معَ الآسَف، هُو لن يُمتع نظرهُ بجمالهِ في المرآة مادِحًا نفسهُ بسببِ ما حصِل ليوميِّن!
حقيقةٌ مُؤسفَةٌ كتلكَ قد جعلتهُ ينوحُ ويبدأُ في التذُمرِ من شقيقهِ الأصغَر، والذِي يجلسُ الآن أمامَ عِتبةِ بابهِم مُنتظرًا إياهَم ليعتذِر منهُ والقول أنهُ لمْ يقصُد فعلَ ما فعلَه.
وهذا لَم يُفلح، فتاي قد صرفَ النظرَ عنهُ حابسًا عتابهُ لهُ للجلُوس تحتَ الشمس وخطَى نحو ساحةِ حَربهما القادِمة غُرفتهما بعدَ عناقِ والدَته القلقة لَه.
"تَاي"
همسَ كُوك يُدخِلُ رأسَهُ من البابِ ليرَى المقصُود يتربعُ فوقَ سريرِهِ المُغطى بملائاتٍ زرقاءٌ بنجومٍ، يتربعُ والعبُوس يستحوِذ على ملامحِ وجههِ صامتٌ لا يُعير شقيقهِ أدنَى إهتِمام.لوَى كُوك شفتيهِ مُدخلًا نفسهُ من البابِ الذَي كانَ مفتُوحًا فتحةً ضيقَة وأغلقهُ وراءَه، قبلَ أنْ يُسارع بخطاهُ القصِيرة نحو السريرِ الأيسَر، صعدَ فوق الفرَاش مع تذمرات التي تطلبُ منهُ، أو تأمُره بمعنًا أصَح، أن ينزِل من سرِيره ويخرُج من الغُرفة.
لم يستمِع له كُوك بالطِبع، إنمَا جلسَ على ركبتيهِ صامتٌ قليلًا قبلْ أن يُمسك يدَ تَاي بحركةٍ مُفاجئة فاكًا ذراعيه من عقدتهُما على صدرهِ الضئِيل، وملأَ فراغاتْ كفُوفهم ببعضِها مُتكلمًا بصِدقٍ
"أنا آسفٌ تَاي تَاي، لَم أقصُد رميَّ الدُمية، آسفٌ أخِي"
أنهَى كلامهُ المُعتذِر بقُبلةٍ طبعهَا على ضمادةِ جانبِ وجههِ."قالَت أُمي أن هذَا سيجعلُك خارقًا وتُشفى بسُرعة"
هتفَ بطفُولية يمسكُ كفَ الآخر الفارِغة.ابتسمَ تَاي ابتسامةٍ خجُولة صغِيرة، هُو كانَ يعلمُ أن كُوك سيأتِي إليهِ فلهَذا تركَ البابَ مفتُوحًا لهُ ليعتِذر منهُ ويُراضِيه، وكانَ يعلمُ أنهُ سيُسامحُه وسترُوقُ لهُ قبلةُ شقيقهِ اللطِيفة التي طبع مثِيلها على خديهِ المُحمرين من البُكاء بصوتٍ غيرُ واضحٍ لتلكَ القُطنة
"أنا اسامِحُك كُوكي"فِي المرَة القادِمة، هُو سيحرُص أنْ يضَع رهينَة الأرنَب الوردِية أمامْ وجهِهِ ليحمِيه، ففي النهاية الحربُ حِرب!
__________________________
600 كلمَة بالضبط، أطول فصل بالكتاب 😭💛،!
جد أنا شاكرة لكم على اللي بتقدموه للقصة المبتذلة هذي من حُب 💜!، أحبكم ☁
أنت تقرأ
Brothers | TK.
Fanfiction"كُوكي، رحِب بشقِيقك الأكبَر تايتاي!" عندمَا تَختلطُ برَاءةُ الطفُولة معَ الغِيرة، لدَى طِفلين أشقَاء. ↬Bangtan boys, TaeKook. -pxivsl. إخوَة. [special! 5k votes: 020520 6k votes: 100720 60k reads: 120520 100k reads: 130721 120k reads: 220222 160k...