"أينَ أنت تاي تاي؟"
تذمرْ كُوك وهو يدُور في الممرات وبين يديه عُلبتي طعامٍ مُغلفات بإهتمامٍ وطابعُ أرنبٌ لهُ ونمرٌ لطيف لأخيهِ.أنتظرهُ في الساحةِ ولم يظهرْ لهذا قررْ البحثَ عنهُ ودارَ كثيرًا في الممراتِ فهُو لا يحبْ الجلُوس مع بقيةْ الفِتيان في فترةِ الإستِراحة.
تأففَ كثيرًا حتى أوقفَ قدميهِ فجأةً لسماعهِ صُراخًا، وليسَ لشخصٍ إنمَا لإشخاصٍ عدَة.
شعرَ بالخوفِ وضمْ عُلبتيِّ الطعامْ إلى صدرهِ مُنزلًا رأسهُ متمتمًا:
"تاي؟"أرادَ الهربْ من المكانْ قبلْ أن يجدُوه ويلتهمُوه كمَا الأرنبِ المِسكين الذي رأهُ بالأمسِ على التِلفاز، لقدْ بكى كثيرًا بذكرِ ذلِك ونعتَ الأسدْ الشرِير بالكَثير من الألقَاب الُمخيفة، هُو لنْ يُسامحه أبدًا!
وقبلْ أن ينجرِف تمامًا وراءْ الأسدِ الشرير والأرنبْ، سمعَ صوتْ أخيهِ يصرُخ!
"ماذَا هل بدأتْ تكبُر وتضُرب أيها المُتبني السخِيف؟!"
لا لا ليسَ هذا الصوتْ، مُتبني سخِيف؟"أصمُت!"
نعم هذَا الصوت، تاي؟أقتربْ بخطًا مُترددة من مصدرْ الضجِيج والذِي كانْ في الممرِ الذي على يمينهِ تاليًا.
"السيدْ مين ليس والدُك وأنت تعرفُ ذلكْ وتخدعُه وأيضًا جونغكوك! أنت مُخادع!"
ماذا يقصُده بأنه بابا ليس بابا تاي؟"ليس صحيحًا وليسَ لكَ شأنٌ، بابا هو بابا وجونغكوك أخي أنا فقطْ وماما أيضًا"
"أتظنُ أن جونغكوك سيحبُك عندما يعلمْ أنك لستَ شقيقهُ الحقِيقي؟"
"تاي؟"
همسَ والدمُوع تُغشي عينيهِ الواسِعة، يقفُ أمام مدخلِ الممرِ يحضنُ عُلب طعامهما اللذان أعدتهُما ماما لهُما.يراهُم يضربُون أخيِّه ويردها لهم عشرًا، يضربُ ما يضرب ويرفسُ من يرفس فجميعهم من حولهِ سيئُون!
فما الذي يحدثُ هُنا؟ لمَ هذا يقُول أنه ليسَ أخِيه؟ لمَ يضربُونه!
"أنه جونغكوك"
إلتفتْ إليهِ جميعُ الصبيةِ ليروهْ ينظرُ إليهمْ بخوفٍ، خوفٍ كالذي داهمْ تاي الذي أمسكُوه الفتية قبل أن يتقدمْ إلى شقيقهِ قبلَ رئيسهم."مرحبًا جونغكوك، كيف حالُك اليوم؟"
سألهُ الصبي المُنتفخ بابتسامتهِ المُزيفة ليتلقى الصمتْ ونظرة خائفة جوابًا، لم يهتم وأكمَل:
"هل أنت تعلَم أن هذَا الذي يقفْ هُناك ليس شقيقُك الحَقيقي؟""كوكي أذهبْ من هُنا وسأتي بعد قليلْ لنأكُل معًا"
وحاولْ تاي عبثًا لأنه الصغير لا يشعُر بقدميهِ من الخوفْ بسببِ وجههِ المضُروب."أنهُ لا يملُك والدين مثلُك، لكنهْ الآن يُشارِكُك والديك ويسرقُ منكَ ألعابُك ودُماك وأيضًا بابا وماما، أنه سارق"
هذا ليسَ صحيحًا..."أنهْ يكرهُك كثيرًا ويغارُ منك"
هو ليس كذلك! هو دومًا يُشاركه ألعابه حتى عندما تُحذره ماما من ذلك لأنه مُعاقب، وأيضًا دومًا يُخبره أن يُحبه بالقدرِ الذي يستطِيع فتحْ يديهِ بِه."أطرُده من عائلَتِك جونغكوك"
جونغكوك لا يعرفُ لمَ يقول هذا السمينُ لهُ هذا الكلامْ، ولماذا يفعلُ ذلك، لكنهُ يعلَم شيئًا واحد.
"آيي!"
صرخْ الكبير بينهُم وهو يقرفصُ على الأرضِ يمسكُ وجهه، فحاشية عُلبة الطعامْ التي رماها جونغكوك بوجههْ صدمته بقُوة!"أنتَ غبي!"
صرخُ جونغكوك بصوتٍ عالٍ قبلْ أن يفتحْ عُلبة الطعامْ الأُخرى ويرمي الطعام عليهُم فتراكضُو خائفين من عقابْ أمهاتهم إذا توسخَت ثيابهم.رمى العلبة الفارغة مُجددًا على السمين الذي بكى من الألمِ قبلْ أن يركُض نحوْ شقيقهِ الذي يقفُ بدهشة وهُناك قطعةُ طماطِم تتزحلقُ ببطءٍ على قميصهِ.
الشيء الوحِيد الذي يعرفُه، أن يُونغي هو بابا، ماما هي ماما، وتاي هو أخيه الوحِيد في العالَم وصديقُه المُفضل الذِي يعرِفُه!
بابا دومًا يقُول لهما أنهُما لطيفينْ معًا، وجونغكوك يحبُ أن يَكونَ لطيفًا مع تاي تاي فقَط، بابا قالْ أن تاي هو أخيهْ الوحيد ويجبُ أن يحميا بعضهما؟ إذًا هو أخيهْ وسيحميِّه ويرمي الطمَاطم على كل من يُحاول أذِيته وضربِه.
"سأخبرُ بابا يونغي عنكُم وسيضربكُم جميعًا"
أخرَج لسانهُ لهم رُغم أن الدمُوع تلطُخ خديهِ المُحمرين من غضبِه، وركضَ بعيدًا يمسكُ يدَ أخيهْ الذي يبكِي أيضًا.ويُونغي ليلتُه طويلة ليُفهم صغيريهْ القصَة، رُغم أنهُما الآن لا يهتمانِ بذلِك.
أنتَ أخِي؟ إذًا لا يَهُم ماذا يقُول الصبي السمِين، لأني أُحبك كثيرًا كثيرًا.
_________________________
سلام، اللي كانوا متوقعين أن كوكي بيكره تاي أو العكس كيف الحياة؟ D':
في الواقع أعرف شخصًا مر بموقفٍ مُشابه، الفرقْ أنه كان شقيقه من أُمه فقط وعلمَ بذلك بعمرٍ أصغر من الشخصيات هنا، ورغم أن البعض حاول مضايقته بذلك لم يأبه لهم والآن كلاهما كبيرٌ وواعي وعلاقتهُما رائعة وقد أستوحيت ذلك من هذا. لهذا هذا الموضوع ليس كبيرًا كما يظن البعض بين الأخوة، لكنه كذلك عندما يُتنمر على الطرف الغير كامِل بأنه لا ينتمي لهُم، سيكون هذا واضحًا في فصلٍ ما. وبالإضافة إلى أن كلاهما لازال في الإبتدائية ولم يرى شيئًا من الظلمة الحقيقة للمجتمع، وأن الحُب الطفُولي يربطهما بقوة.
قُلت أنه سيكون هناك بعض الحزن، ولكن لم أقُل أنه سيكُون في هذا الجزء 😌.~
نهايةً شكرًا للقراءة، إذًا كان لديكم أي شيء أتركُوه في التعليقات أو الخاص فهو دومًا مفتُوح، وأحصلوا على يومٍ جيد 💜🌌!
أنت تقرأ
Brothers | TK.
Fanfic"كُوكي، رحِب بشقِيقك الأكبَر تايتاي!" عندمَا تَختلطُ برَاءةُ الطفُولة معَ الغِيرة، لدَى طِفلين أشقَاء. ↬Bangtan boys, TaeKook. -pxivsl. إخوَة. [special! 5k votes: 020520 6k votes: 100720 60k reads: 120520 100k reads: 130721 120k reads: 220222 160k...