وبعدَ عُطلةٍ إستمَرَت أربعَ أشهُرٍ، تُعيد المدَراس فتحَ أبوَابها لإعدَاد أفكارٍ أكثرَ إبدَاعًا بطُلابِها وفِكرٍ أكثرَ نُضجًا.
الكَثِير مِن الطَلبة مُتحمسين وآخَرين ليسُو كذلِك لعودَتهم لكدِ الدِراسة المُتعب، ومعَ ذلِك ضجَت شوَارع سيُؤل بأحادِيثهم المَرِحة فَي أوائِل سَاعات الصبَاح.
ولكِن معَ عائلِة مِين، فهذَا يَعني المَزيدُ مِن المشَاكل بينَ أبنائِها لَا غَير.
"حسَنًا.. كمَا أخبَرتكُما، لا تشَاجُر ولا بُكاء، إنتبِها علَى نَفسيكُما وعلَى بَعضكُما، الكَثير مِن الأصدِقاء القَليل مِن المشَاكل، إتفَقنا؟"
أعادَ يُونغي كلامَه لِلمرة العَاشرة لِطفليه العَابسين ذُوي الوجُوه الناعِسة المُنتفخة وهُما يجلِسان بالخَلف.كمَا العَادة تشَاجرَا، وعلَى مَن سيَجلس فِي المِقعد الأمَامي.
مِن الطَبيعي أن يكُون تَاي هُو مِن يجلُس بالأمَام بالحُكمِ مِن العُمر رُغم أنَ ذلكَ مَمنوعٌ حتَى، ولكِن لِلسَيد مِين جونغكُوك رأيٌ آخرٌ يَا سَادة! فيُونغي والدهُ هو وهُو الأجدرُ بالجلُوسِ إلَى الأمَام بجَانبِه.
وهُنا قرر يُونغي التدخُل، وجَلب صدِيقه هُوسوك الذِي يجلِس بجَانبِه بالفعلِ مُبتسمًا كَي يكُفا عن ذلِك لكونهِ والِد فاشِل لا يعرِف كَيفية التوفِيق بينَ طِفليه مِن وِجهة نَظرهما الغَير مُهمة.
"أبِي أنتَ مُملٌ جدًا.. أنتَ تعيدُ ذاتَ الكلامَ منذُ أسبُوعين"
تمتمَ تَاي ورأسهُ يترنحُ نعِسًا فيعقدُ حاجبِيه بكُلِ مَرةٍ تُؤلمه رقبَته مِن سقُوطِ رأسِه.تنهدَ يُونغي بِيأسٍ وهُو يُركز علَى طرِيقه لإيصَال العَابسين
"ويَاليتهُ ينفَع.."ضحكَ هُوسوك ضحكتهُ الصَاخبة المعروفُ بِها
"إهدَأ قلِيلًا، لعلَهم هُناك سينسجِمون أو يجِدونَ صدِيقًا يجمعُهما! تفَاءل!"وبعدمَا إنخرَط الاثنان بالكَلامِ، صفعَت يدُ كُوكي رأسَ تَاي النائِم بِقُوة لِيجفَل الآخَر رافِعًا رأسَه بملامحٍ فزِعة.
وبِبُطء..
تجعدَت ملامحِه إلَى أُخرى باكِية وكُسرت ماسُورة دمُوعه وتعالَى صوتهُ شاكِيًا ببُكاءٍ.
ضربَ يُونغي رأسهُ بالمقودِ بعدمَا أوقفَ السيَارة جانِبًا باكِيًا بِعلوٍ ويَئسٍ وصدِيقُه يربتُ علَى ظهرهِ يُحاولُ مُواساةَ كِلاهُما مُرتبِكًا.
والوَحيد السَعيد هُنا، هُو السَيد أرنَب كُوكي المُبتسمُ بفرحٍ بأسنانهِ الناصِعة شاعِرًا بالنصرِ.
يومُ أبناءِ مِين الدرَاسي الأوَل، يَعني المَزيد مِن المشَاكل..
______________________
أنت تقرأ
Brothers | TK.
Fanfiction"كُوكي، رحِب بشقِيقك الأكبَر تايتاي!" عندمَا تَختلطُ برَاءةُ الطفُولة معَ الغِيرة، لدَى طِفلين أشقَاء. ↬Bangtan boys, TaeKook. -pxivsl. إخوَة. [special! 5k votes: 020520 6k votes: 100720 60k reads: 120520 100k reads: 130721 120k reads: 220222 160k...