-20.

5K 364 121
                                    

إن لكلُ فعل، ردةُ فعل.
هذا ما نصت عليهِ قوانين الطبيعة، وهو صحيحٌ تمامًا.

صحيحٌ وحقيقيٌ تمامًا كهذهِ اللحظة، مين تايهيونغ يُمارس الرياضة بينمَا يتجنب -يُحاول- ضرباتِ التايكواندُو الخاصةِ بجونغكوك.

جونغكوك الذي يرتدي بجامة وردية اللون كعقابٍ من والده، ضد تايهيونغ ببجامة النجوم.

"حسنًا كوك، ركلة عالية لأقوم بالقرفصاء"
هتف تايهيونغ بعزمٍ وأومأ له الأصغر حماسًا يقفز بمكانهِ للإحماء.

وقبل أن يُدرك، أندفعَ رأسهُ للوراءِ وتراجعَ خطواتٍ عدة وكفُه على وجهه، ثم لحظة صمت تقديرًا لجودة اللقطة.

"لم أقصِد ذلك أقسم لك!"
سارع جونغكوك بالحديث ينزل رجله التي صفع بها وجه تايهيونغ حرفيًا.

"أيها الوغد"
هسهس تايهيونغ بألمٍ يمسك جهة وجهه التي أحمرت وهو يعلم تمامًا أنها ستنتفخ حتمًا.

ولأنه كان لجونغكوك نصيب الفعل من القاعِدة، فإن لتايهيونغ ردَة الفعل...

وما هِي إلا طَيران قبضُته لتتقابَل مع وجنةِ جونغكوك!

"لقَد قُلت أني لَم أقصِد ذلك أيها الخسِيس!"
تآوه جونغكوك، وأندفعَ تاليًا لاكمًا أخِيه كما لكمَه، ليدُق جرس الحَرب.

"أتركني!"
صرخَ كلاهما بحدةِ أصواتهما التِي أصبحت قبيحة بسببِ إقترابِ سنِ بلُوغهما بالفِعل، صفعَ تايهيونغ يد الأصغر المحكمة حول شعرهِ نابسًا بتهديدٍ:
"أقسمُ أني سأغرَس أظافرِي بها حتى تنزُف"

ضحكةٌ صغيرةٌ ساخرة خرجت من فمِ المعني المفتُوح لأنه مشغولٌ بعضَ كتفِ تايهيونغ:
"سأقتلعُ لَحمَ كتفِك"

"أتتحدَاني؟"
"جرِبني."

الصياحْ بدَأ يملأ المنزِل، والدهما الجالِس في غرفةِ المعيشة رفعَ رأسهُ ثم دحرجَ عينيهِ في ضجرٍ مُعيدًا إياها للشاشةِ أمامه رافعًا صوتهُ الخشنْ عاليًا ليصلهما صراخه:
"أن لم تصمتا سأصعد إليكما ولن تريا مني خيرًا"

ثوانٍ، فقط ثوانٍ حتى صدر صوت إصطادمٍ كبيرٍ وحلّ السكُوت بعد ذلك.

"وغد"
همسَ كلاهما منتفضان عن بعضهْما البَعض، ثم كشرَ جونغكوك بوجهِ الآخر مارًا بجانبهِ ليصدِم كتفيهما ببعضِها ثم خرجَ من الغُرفة.

قلبَ تايهيونغ عينيهَ في ضجرٍ من أفعالِ أخيّهِ الطفُولية متمتمًا بغضبٍ عددًا من الشتائم.

ما فكرَ بهَ كلاهما في تلكَ اللحظَة، هو شيءٌ واحد:
أنه كم يكرهْ شقيقه!

Brothers | TK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن