"سخِيف"
ضحكاتهُم الساخِرة، كلماتهُم وإحتِقارهم، تملأُ عقلهُ الصافِي لتُلطخه بالسُوء.
"لقِيط"
قلبُه مليءٌ بالخيبَة ونفسُه تؤلمُه لمَا عُرضت من قسوةٍ وشعرَ بالإحبَاط الشدِيد."مُتبني، أين والدِيك؟"
الهمسَّات والتساؤُلات من حولِه ونظراتهُم المُستنقصَة والمُشفقة عليهْ، جميعُها تخدِشُ كبرياءَه."أنظُر إليه، هذا المسكينْ الصغِير، أستبكِي؟"
"تاي!"
انتفضَ جسدُه لاختراقِ صوتٍ عالٍ زحامْ أفكارِه ليُنفضها، رفعَ بصرهُ من الأرضِ ليرَى شقيقهُ الصغِير يقفُ أمامهُ مُتخصرًا ينظرُ إليهِ بغضبٍ طفِيف.ناداهُ عدةْ مراتٍ ولكنهُ لم يُجبه، هل هذهِ دموعٌ التي بعينيهْ؟
شردَ ثانيةً بوجههِ، لمَ لم يكُن ابنًا حقيقيًّا؟ لمَ هُو من يُواجه هذَا؟ لمَ لم يكُن هو جونغكوك؟
كانْ في الصفِ السادِس الآن، ويومهُ الأول في مدرستهِ الجديدة لم يكُن رائعًا، ولا يقربُ للجيدِ شيئًا، فمَن وقعَ بينَ يديهم همْ مُتنمرين آباءهُم يعرفُون والدُه الذي تبنَاه، أعلموه أنه ليسَ أخْ جونغكوك الحقِيقي.
أنه هو شقيقه ليسا من نفسْ الأبوينْ.
أنه هو وشقيقه ليسا بذاتْ المُستوى.
أنه هو، وجونغكوك، ليسا مِثل بعضهما.
"تاي تاي، لماذا أنتَ حزينٌ؟"
ملمسُ أناملِ شقيقهِ الناعِمة المُداعبة لخديهِ تُأثرُ بهِ، تبثُ فيهِ مشاعِرًا جُمّة تعبثُ بخافقهِ الصغِير.عينيهِ اللامِعة القلِقة عن حالِه، وعبُوسهْ المُشارِك لصمتِ أخيهْ، تجعلانِه يشعرُ بأنهُ يُريد أن يضعهُ بداخِل قلبِه ولا يُخرجه أبدًا، أن يُعانقه إلى الأبد!
هو يشعُر بالحُزن، بالغِيرة، وبكُل شعورٍ سيءْ لم يشعُر بهِ من قبلْ، لمْ يعرف كيف يصفُ شعُوره،أن يقُول ما تعرضَ لهُ من كلامٍ مُؤلم، لم يستطِع أن يتكلَم!
"تاي تاي حزين، وهُو يُريد عِناقًا"
مدَ يديهِ يحركُ أصابعهُ نحوْ شقيقهِ الأصغَر، وعبوسْ شفتيهِ الطفُولي يكادُ يلامُس الأرضْ من شدتِه."لا تحزن أرجُوك تاي تاي، سأضربُ كل من سيحزنُك!"
هتفَ كُوك الصغِير قبلَ أن يغمُر جسدهْ بين ذراعيِّ الأكبرْ، هناك حيثُ يبدُو لهُ حضنُ تاي الضئِيل أوسعُ أماكنِ العالَم!كُوك يحبُ أخيهِ الأكبرْ تاي تاي كثيرًا، فهُو يلعبُ معهْ، ولا يغضبُ منهُ ولا يُبكيه، ودومًا يُشاركُه طعامُه ويُعطيهْ الكثِير من القُبل قبلَ النومْ بعدَ قراءةْ القِصة، يُعانقهْ إن أرادْ وحتى إن لم يُرد، ولأنْ تاي تاي هو أفضَل شخصٌ في العالمْ لكُوك، فهُو يحبُه كثيرًا كثيرًا كثيرًا!
________________________
سلام! 💙،،
هابي ويكند تو يو ☁.إذًا، تاي تاي بدأ يتذكر، أو يدرك بالأصح أنه مُتبني، وبأسوأ طريقة إلا وهي التنمُر.
ما ردة فعل كوك على ذلك، على كون تاي ليس أخيه حقًا بالدم؟ وردة فعل والديه لإدراك الاثنان ذلك؟.لإكتمال القصة لابد أن يكون بها حزن، لستُ أعتذر لذلك 😂☁
+ بمناسبة عودة المدارس، التحديث سيكُون في نهاية الأسبُوع غالبًا ☁
آراءكم وتعليقاتكم تهُمني، شكرًا للقراءة! أحصلوا على يومٍ جيد 🌈.
أنت تقرأ
Brothers | TK.
Fanfiction"كُوكي، رحِب بشقِيقك الأكبَر تايتاي!" عندمَا تَختلطُ برَاءةُ الطفُولة معَ الغِيرة، لدَى طِفلين أشقَاء. ↬Bangtan boys, TaeKook. -pxivsl. إخوَة. [special! 5k votes: 020520 6k votes: 100720 60k reads: 120520 100k reads: 130721 120k reads: 220222 160k...