"أنتَ لها"
همسَ الشيطانين في أُذنه قبل دفعهِ للأمام حتى كاد يتعثر على وجههِ. أنقذَ نفسه معدلًا هندامه وشعرهُ المصبوغْ بلونٍ أشقرٍ تناسب مع بشرتهِ السمراءِ.همس لنفسه مشجعًا: 'أنتَ لها' قبل أن يتقدم بخطواتِه صوبَ تلك التي زعزعت كُل ما به.
أطلق ما بصدرهِ من هواءٍ بعد ما خنقَ نفسه بهِ كفايةً، ورفع صوتهُ العميقِ متحدثًا:
"مرحبًا، سويون-آه"كنقبلةٍ من الورودِ تفجرَ صدرهُ محمرًا الخدين مندهشًا، ما إن إلتفت إليهِ وصوتٌ هادئ صدر من بين تلكَ الشفتين الناعمتين، ينادي باسمه
"تايهيونغ-آه، أخيرًا أتيت"تايهيونغ لم يُحب اسمه بهذا القدر من قبل.
وخلف تايهيونغ المفتونِ بجمالِ محبُوبته التي يودُ أن يملكها، وقفا شقيقه وتوأم روحهِ هُناك. بابتساماتٍ تنمُّ عن فخرهما بكون تعليمهما لتايهيونغ نفع.
بعد فترةٍ من الصمتِ مراقبين الثنائي يدخل مقهًا، تحدث الأكبر بهدوءٍ بابتسامةٍ خفيفةٍ فوق شفتيهِ:
"أنها محظوظة."
إلتفت عليه جونغكوك متسائلًا عن مقصدِه، فلمَ قد تكون محظوظة وهي ستحظى بحبيبٍ مسعورٍ كتايهيونغ؟"صحيحٌ أن تايهيونغ أبلهٌ وغريب، ولكنه فتًا لطيف وجميلٌ جدًا... ليس شكلًا لأني أجمل منه ولكنه مراعيٌّ جدًا وسيُقدم كل شيءٍ لأجل من يُحب وعائلته وأصدقاءه؛ لكونه فقط تايهيونغ، نفسه."
كانت تعتلي شفاهُ جيمين ابتسامةٌ شديدة الفخر بصديقه، لم يكن من الذين يخجلون من بوحِ مشاعرهم إنما هو من مُحبين طربِ المسامع وإشعارهم بالحُب من مجرد كلمات.لم يكُن مترددًا بأي كلمةٍ قالها وهو يرفعُ رأسه سعيدًا بصديقه، صديقه من يكون أقرب إليه من رُوحه ويسكنُ عميقًا بجوفه يملأه حبًا وسعادةً.
جيمين حقًا يحبُ تايهيونغ كثيرًا، بطريقة لن يفهمها كثرٌ ولكنه سعيد به.
أنزل جونغكوك عينيه عن الأكبر ثوانٍ قبل أن يُعيدها لمكانِ شقيقه، مُبتسم الثغرِ وأعينٌ تتدفقُ بالإمتنان.
إمتنانٌ لدخول تايهيونغ حياتهِ، لكونهِ شقيقه، لكونهِ رفيقه وحاملُ أسراره وسعادته وأحزانه. ممتنٌ لتايهيونغ، لأنه أحبه.
أن سُئل جونغكوك عن شخصهِ المُفضل، فلنْ يتردد بقوله اسم شقيقه؛ فهو ليس مجرد شقيق.
شيءٌ عظيم، كلمسةٍ ناعمةٍ فوق مشاعره، كدرعٍ يتوارى خلفه دون ترددٍ وكطوقِ نجاةٍ من محيط أفكاره.يفهمه ويقرأه كما لو كان شفافًا، وهذا ما يجعله قريبٌ منه؛ لدرجة وضعه كشخصه.
"نعم تايهيونغ-آه!"
ابتسمت سويون بحياءٍ وسعادةٍ، ترفرف عينيها أسرع من نبضاتِ قلبها غير المنتظمة من فرطِ حُبها. فمَّ أفضل من أن ترتبط بشخصٍ أحببته وخصص لنفسهِ مسكنًا بقلبك بعد إحتلاله؟هتف تايهيونغ بغبطةٍ، فإن كانت سويون مفرطة الحب، فأنه قنبلةٌ موقوتةٌ والآن تفجرت على شكل صراخٍ وشبك يديه بيديها، يُقبلها وكل كلامٍ جميلٍ قد سمعه يومًا يتلُوه عليها.
عميقًا في قلبه، كان هناك شكرٌ ودعاءٌ
لرفيقهِ الأفضل وشقيقه الأصغر والوحيد
شكرٌ حتى دمعت عينيه وتجمعت قطراتٌ عند حواف عينيهِ مبتسمًا بشدةٍ
فإن لم يدفعاه للإعترافِ للتي أخفى مشاعره عنها طويلًا؛ كانت ستضيعُ من بين يديه ويتحطم فؤاده كثيرًا.دعاءٌ، أن يكونا هناك دومًا من أجله
أن يعيشا طويلًا وبسعادةٍ معه وبجانبه وبداخله في كيانه حتى يرحلون سويةً
أن يبقى من أجلهما، حتى يحميهما بكل ما يملكه من قوةٍ ومشاعرٍ عظيمةٍ ناحيتهما.على عكس جيمين، تايهيونغ لا يجيد تحويل حبه لكلماتٍ تصفُ دواخله. لا يعرف كيف يفعل ويخجلُ ما أن يسمعُ مشاعرًا جياشةً موجهةً نحوه.
فإن كان جيمين يسردُ كل ما به، فإن تايهيونغ يكتفي بأُحبك، ولكل معاني الكلمة حقٌ أن تفرض نفسها.
وحاليًا، أكبر خطط تايهيونغ ما أن ينتهي موعده المُنتظر منذ زمنٍ، سيركض لهما ويعتصر كلاهما ويحشرهما عميقًا بحضنه حتى تنقطع أنفاسهما، وسيهمس بكلمته السرية وينام ثلاثتهم سويًا.
"أُحبك."
_____________________
سوو، السلام عليكم يوو 🐤💜.
كيف حالكم وأحوالكم ورمضانكم وروتينكم حلويني؟ متأخر بس رمضان مبارك عليكم ذا ثاني رمضان لي معكم ومشاعريريري سعيدة جدًا جدًا 🥺💞.وبمناسبة مشاعريريري، قبل سنة ويومين من الآن نشرت أول فصل من ذي القصة وبدأت مسيرتها 🥺!!
متخيلين قصة أخوة الصغيرة كملت سنة 😭💜!أحبكم جدًا جدًا والله، و وصلنا خمسة آلاف فوت وقربنا من ستين آلف قراءة وأنا فعليًا كائن سعيد جدًا وودي أحضنكم واحد واحد حتى تنخنقوا من حبي 😭😭😭😭😭😭
مرت فترة من آخر تحديث، كالعادة أعتذر عن التأخير
بسبب التأخير نسيت كيف أكتب لذلك الفصل مو أوي يعني، ولكنه ختامية المراهقة بشكل تام والحمدلله لذلك قصير خخ
ونزلت فصل بسبب مرور سنة على أول فصل وبسبب أول خمسة آلاف تصويت على قصة لي وبسيطة زي ذي يتسننستس 🥺💛الآن، رأيكم عن الفصل والقصة لحد الآن بشكل عام
أعطوني مشاعركم وأفضل فصل بالنسبة لكم قيف مي يور لاف 🧡!ايه رأيكم بالغلاف وكدا؟
والله عندي كلام كثير ودي أقوله بس مشاعري تعبانة من كثر الحب، أحبكم مجددًا وجدًا جدًا بشكل فظيع 💚
أشوفكم على خير حلويني 💫!
أنت تقرأ
Brothers | TK.
Fanfiction"كُوكي، رحِب بشقِيقك الأكبَر تايتاي!" عندمَا تَختلطُ برَاءةُ الطفُولة معَ الغِيرة، لدَى طِفلين أشقَاء. ↬Bangtan boys, TaeKook. -pxivsl. إخوَة. [special! 5k votes: 020520 6k votes: 100720 60k reads: 120520 100k reads: 130721 120k reads: 220222 160k...