أغلقت البطاقة وعقدت حاجبيها بحيرة..ثم سرعان ما توسعت عينيها بصدمة...أعادت البطاقة إلى الباقة..أخذتها وخرجت من غرفتها.
دخلت غرفته بغضب دون طرق الباب..ورمت عليه الباقة.
بيلا بعصبية: اتظن بهذا الأسلوب سوف ارضخ لك...اتظن انك بباقة ورد جميلة ومجموعة من الكلمات الرومانسية ساسامحك...ام تظن اني عندما اسمع كلمة احبك ارتمي بحضنك كان شيئا لم يكن...هل هذه إحدى لعبك القذرة لتعذيبي من جديد..أجل انا متأكدة انا خطة منك لايقاعي وأكون ضمن دائرة ملك ادوارد...فلتتركني وشأني..لقد سئمت منك حد الجحيم.
ادوارد: اسمع....
قاطعته بصراخ: لا أريد سماع شيء منك فقط اتركني وشأني واحتفظ باساليبك لنفسك..دعني أعيش حياتي بسلام بعيدا عنك وعن لعبك القذرة و....
قاطعها بصراخ هو الاخر: فلتصمتي الآن.
فزعت لصراخه وصمتت بينما هو أكمل بهدوء: هذه الباقة ليست لي...لست انا من بعثها لك.
بيلا بتفاجأ: كيف؟؟؟
قال بينما هو يفتح البطاقة: قلت لك لست انا من بعثها.
رفع حاجبه وهو يقرأ محتواها...وماهي إلا ثواني حتى احمرت عيناه بشدة.
ابتلعت رمقها بخوف من مظهره..تلعن نفسها على غبائها الذي لا حدود له...فهل الشيطان القاسي يكتب كلام رومانسي هه ويبعث باقة أيضا..هه بالتأكيد انها تمزح.
ادوارد بغضب: من هذا الحقير الذي يتجرأ على بعث هذه اللعنة.
بيلا بخجل: احم هو في الحقيقة ضننتك انت بعدما قلت البارحة ذلك الكلام.
ادوارد بسخرية: حقا!!! وهل انا مراهق لافعل هذا؟؟!!!
بيلا بخوف: إذن من فعل هذا؟؟؟
ادوارد بعصبية: ساتحرى عن هذا الحقير..وأقسم اني ساقتله.
بيلا بسرعة: تقتل من سيد.
ادوارد بغيرة: وهل انت خائفة على حبيب القلب؟
بيلا بسخرية: أجل انا خائفة على حبيبي الذي لا اعرف وجهه ولا أعلم شيئا عنه
ادوارد بعصبية: بيلا اذهبي من أمامي الآن قبل ان احطم رأسك الفارغ هذا؟؟؟.
بيلا: حسنا أعطني الباقة وساذهب.
ادوارد: ماذا ستفعلين بهذه اللعينة.
بيلا بغباء: أحب هذه الزهور كثيرا..ينبغي علي شكر هذا الشخص.
ادوارد بصراخ فزعت له بيلا: اصمتي واللعنة.
ابتلعت رمقها بارتجاف واستدارت للذهاب قبل ان ترى شيء لن يعجبها بالمرة.
امسكت مقبض الباب ولم تكن تديره حتى أمسك بها ادوارد جاذبا اياها بين احضانه.
همس في اذنها: فلتعلمي انكي ملكي..لي وحدي ولن تكون لسواي...ساحطم كل من فكر مجرد تفكير أن يقترب منك.
أنت تقرأ
شيطاني القاسي
Romanceهو بارد لأبعد الحدوود..قاسي..عديم الرحمة..كيف لا هو رئيس أخطر وأكبر مافيا في بريطانيا..يعتبر النساء لا يصلحون إلا للتسلية..زير نساء كبير هي لطيفة محبة للخير..قوية جريئة لأبعد الحدود..تدافع عن حقها دائما. ماذا سيحدث أن التقيا معا؟؟؟😕😕😕😕😉😉😉