البارت 30 والاخير

39.7K 1K 139
                                    

كانت جالسة في المستشفى امام باب العمليات تبكي بقهر وحسرة..فهي لحد الان لا تصدق ان حبيبها يواجه الموت في الداخل..اجل يواجهه فعمليته جد خطيرة خصوصا وان الرصاصة لا يفصلها عن القلب الكثير...ازدادت شهقاتها عندما تذكرت كلامه و همساته عندما كان يصارع الالم.

-فلاش باك

: ادواااااااااارد
جرى الجيش بسرعة الى جون وقيدوه بقوة لكي لا يستطيع الافلات تحت صرخاته: اتركوني واللعنة عليكم..دعوني اقضي عليه...يستحق الموت..احل يستحقه..وصار يضحك بهستيرية
اخذوه الى العربة مع نيكول الذي حاول الهرب ولكن امسكوه بسرعة.

ركضت بيلا اليه بسرعة وهي تنتحب بقوة..رفعت راسه الى حجرها وكانت تضغط على الجرح كي لا ينزف اكثر.

ادوارد بهمس: ب...ي..لا

بيلا ببكاء: لا تتعب نفسك بالحديث ادوارد...ستكون بخير لا تقلق

ادوارد بتعب: اس..اااه.. اسمعيني..انا..اسف..جدا هه على ماقترفته من....جرائم ب...بحقك...ار...ارجوك سامحيني..هه .

بيلا ببكاء: اسامحك فقط اهدء لا تتحدث كي لا تتعب..ارح نفسك فقط

ادوارد بتعب: اا امك هه لم تمت ب... بسببي..لق..لقد قتلت هه ..ني..نيكول هو السبب..هو من قتلها.

بيلا بصدمة: ماذا!!!!!!!!

ادوارد بابتسامة وتعب: ا..احبك

وسقط مغشي عليه تحت صرخات بيلا المرتعبة.

-باك

روز: اهدئي بيلا سيكون بخير.

بيلا ببكاء: انا خائفة عليه جدا...لازلت احتاجه وانجل تحتاجه اكثر مني...صدقيني انا سامحته على كل ما فعله بي..المهم ان لا يتركني وحيدة.

روز: تماسكي بيلا...انجل ايضا تحتاج لك...اذا راتك منهارة ستنهار هي اكثر.

لم يكن حال الكس افضل منها...فصديق عمره في الداخل يصارع الموت وهو لا يستطيع فعل شيء سوى الدعاء له...عيناه تذرف الدموع بغزارة دون توقف...لا يزال غير مصدق لكل هذه الاحداث...خطف بيلا واصابة اخيه الخطرة والتي قد تؤدي به الى الموت..تنهد بحزن ومسح دموعه والتفت الى بيلا وجدها تبكي بصمت وشرود في حضن روز وكم يحتاج هو ايضا لذلك الحضن.

استفاقو جميعا على ضوء المصباح الذي انطفا دليل على انتهاء العملية...نهضةا حميعا متجهين الى الطبيب الذي خرج وعلى وجهه علامة الاسف..سقط قلب بيلا في الحضيض خوفا من فقدان روحها..اجل انه روحها الذي تسكن جسدها.

بيلا بصوت مبحوح من البكاء: هل هو بخير؟؟؟ قلي انه لم يمت.

الدكتور بعملية: لقد كانت العملية جد خطيرة..فالرصاصة لا تبعد سوى انش واحد على القلب..ولكن مع هذا استطعنا اخراجها بصعوبة اي العملية ناجحة ولكن مع الاسف دخل المريض في غيبوبة.

شيطاني القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن