حطت الطائرة على ارض الوطن...نزلو الركاب واحدا تلو الاخر...الى ان نزلت بيلا..التي ما ان حطت رجلها على الارض..حتى داهمها ذلك الشعور الذي تسعى دائما لنسيانه..او حتى تتناساه.
خرجوا من المطار بعد اخذ حقائبهم...استنشقت بيلا رائحة بلدتها التي اشتاقت لها بحق...ابتسمت براحة مطلقة...ولكن مع هذا تبقى تلك الغصة في حلقها التي لم تفارقها لحظة...داهمتها تلك الذكرى المشؤومة...ليلة غيرت حياتها كلها مئة وثمانون درجة... رغم حبها له الا انها تتمنى لو لم تلتق به ولم تحدث تلك المشاحنة بينهما...لكانت الان تنعم بحياة هنيئة جوار والدتها التي اشتاقت لها حد الجحيم..هه لا تصدق حقا..انها تحب قاتل والدتها يال العجب..ولكن كما يقولون القلب وما يهوى..
نظرت له وجدته يتأملها بامعان...وكانه يتقرب افعالها وانفعالاتها...هه ولكن في ماذا تفيد الانفعالات الان..لاشيء سوى الالم فقط الالم.
ادوارد بهدوء: هيا لنذهب..انهما بانتظارنا.
اشاحت بوجهها عنه هاتفة بضيق: كلا..افضل الذهاب وحدي...اريد الاختلاء بنفسي.
يعلم جيدا بماذا تريد الاختلاء بنفسها..اجل تريد اخراج كل دموعها التي تحبسها في مقلتيها عنوة...تريد الصراخ بمفردها لكي لا ترى الشفقة في عيني اي احد وخصوصا هو..ولكن مع هذا لا يريد تركها..يريد تعويضها كل مافات..يريد كسب ثقتها من جديد لعلها تعود كما في السابق.
اردف باعتراض: كلاا...ستذهبين معي..هيا الى السيارة...صديقتك في انتظارك.
بيلا وهي بالكاد تسيطر على دموعها: كلا ساذهب بمفردي...سالحق بك بعد قليل.
استدارت وذهبت لتنفجر دموعها بنفاذ صبر...تبكي كل ما حدث معها..تبكي ذكرياتها وعذابها...تبكي حطامها ودمارها...تبكي حسرتها وبؤسها على حالها.
اما ادوارد فكان يتابع ابتعادها بالم وندم..لم يشأ ان يضغط عليها ليصيبها انهيار...من الاحسن ان تختلي بنفسها وتستجمع افكارها..اجل هذا افضل..............................................................
روز بقلق: وكانهم تأخروا اليس كذلك؟؟؟؟
الكس: كلا لم يتأخروا...لقد هبطت الطائرة قبل ربع ساعة لذلك فلتهدئي قليلا وفلتخففي من توترك
روز تحاول تهدئة نفسها: حسنا لقد هدئت الان.
الكس: جيد..انا حقا لا افهم سبب توترك هذا...كم انت غريبة الاطوار.
روز بغضب: ماذا قلت؟؟؟
الكس بخوف مصطنع: قلت كم انت جميلة ورائعة يا حبيبتي وحياتي انت.
روز بغرور: اجل هكذا عزيزي...تعدل.
انفجر ضاحكا عليها وشاركته هي الضحكة..اقترب منها وحتضنها من الخلف...دفن راسه في شعرها قائلا: كم اعشقك.
أنت تقرأ
شيطاني القاسي
Romanceهو بارد لأبعد الحدوود..قاسي..عديم الرحمة..كيف لا هو رئيس أخطر وأكبر مافيا في بريطانيا..يعتبر النساء لا يصلحون إلا للتسلية..زير نساء كبير هي لطيفة محبة للخير..قوية جريئة لأبعد الحدود..تدافع عن حقها دائما. ماذا سيحدث أن التقيا معا؟؟؟😕😕😕😕😉😉😉