بعد ان راى الرسالة التي بعثها جون... انطلق بسرعة لقصره..لكي يجلب اوراق التنازل عن رئاسة المافيا...لا يزال في صدمته لحد الان...فكيف لتلك المرأة ان تعود لحياته من جديد...كيف سيلتقي بها بعدما فعلته به..لا يزال يتذكر توسلاته وبكائه لعلها تستجيب ولكنها كانت كالصماء تماما...تجاهلت كل ترجياته وسارعت للذهاب لعشيقها..هه وبماذا فادها عشيقها الان...سرق اموالها واموال زوجها...وتركها في مصح عقلي..اجل هذا عقابها...هذا عقاب الخائن.
..........................................................
لاتزال في تلك الغرفة مكبلة غي الكرسي...دموعها ترفض التوقف عن السيلان...هي باتت تعلم ان ادوارد لن يتركها..اجل هي تثق به...كما تعلم ايضا ان جون لن يتركها حتى لو وقع التنازل...انه مخطط خبيث جدا..سيتنازل ادوارد عن الرئاسة..وذلك الحقير سياخذها لمكان اخر..وبهاذا يضن جون ان ادوارد قد خسر كل شيء...تدعو الله ان يتصرف بحكمة وذكاء..وان لا يتسرع..فهي لن تتاذى وانما خائفة ان يتأذى ادوارد وبسببها.
.........................................................
عند الكسدخل الى قصره وبجواره روز...نظرت للقصر باشتياق كبير رغم ما مرت به من معانات حقيقية..ولكن مع هذا فقد عاشت قصة حب رائعة مع حبيبها الكس.
احتضنها من الخلف هاتفا: القصر اشتاق لصاحبته.
روز بحزن وحب: وصاحبته اشتاقت له كثيرا.
لاحظ لهجتها الحزينة...اجل بالتاكيد كيف ستتصرف بطبيعية وصديقة عمرها لا يعرف لها اثر.
شد على احتضانها هاتفا: ستكون بخير لا تقلقي...بيلا قوية جدا..هي بمئة رجل.
روز بدموع: انا خائفة عليها حد الجحيم...هي لن تكون بخير بسبب اختطافها في السابق..ستتذكر كل ما مرت به وهذا اكثر ما يخيفني
الكس: انا متأكد انها ستتغلب عليهم..لن تريهم ضعفها ابدا..اجل هذا ما سيحدث.
روز: اتمنى هذا حقا.
الكس وهو يقبل فروة راسها: هيا اذهبي لتغيري ثيابك...سانتظرك فنا لنتناول العشاء
اومأت له وذهبت لغرفتهما التي كانت في السابق غرفته...دخلت اليها وجدتها ساحرة بمنظرها الرائع..كانت الشموع في كل مكان...السرير مزين بالورد على شكل قلب كبير بالحمر..بالاضافة الى البالونات بالاحمر والابيض..كان منظرها خيالي جدا...ابتسمت بسعادة..اخذت ملابسها وذهبت للحمام.
.........................................................
في الصباحتململت بيلا بانزعاج من جلستها...فتحت عينيها ببطء والم من رقبتها...تنهدت بضيق فهي لا تعلم لحد الان ماذا فعلت في حياتها حتى تعاني هكذا.
انتبهت على صوت المفتاح ليدخل عليها جون بابتسامته الخبيثة...نظرت اليه باحتقار واشمئزاز منه وكانه حشرة عفنة تستحق السحق.
أنت تقرأ
شيطاني القاسي
Romanceهو بارد لأبعد الحدوود..قاسي..عديم الرحمة..كيف لا هو رئيس أخطر وأكبر مافيا في بريطانيا..يعتبر النساء لا يصلحون إلا للتسلية..زير نساء كبير هي لطيفة محبة للخير..قوية جريئة لأبعد الحدود..تدافع عن حقها دائما. ماذا سيحدث أن التقيا معا؟؟؟😕😕😕😕😉😉😉