كانت في السيارة تصرخ بشدة وتتحرك بهستيرية لعلها تستطيع الافلات من قبضتهم على يديها...ولكن قوتها لا تضاهي ربع قوة الحراس
بيلا ببكاء وصراخ: واللعنة اتركوني..ماذا تريدون مني؟؟؟
احد الحراس: فلتصمتي..عندما نصل ستعرفين كل شيء.
بيلا برجاء: ارجوكم اتركوني..انا لم افعل لكم شيء..انا حتى لا اعرفكم.
الحارس بضجر: يبدو انها لن تصمت...خدرها جورج.
اخرج زجاجة ورشها على وجهها..تحت صرخاتها للافلات الا ان بدات تنخفض تدريجيا وتغط في نوم عميق.
.............................................................
في القاعةكانت خالية من الضيوف بعد ان اعلن الكس عن انتهاء الزفاف عندما علم بخطف جوليا...كانت روز تجلس منهارة على احد الكراسي وتنتحب بشدة..بينما الكس يحاول تهدئتها و مطمأنتها.
روز ببكاء: اين هي الان؟؟ ترى ماذا فعلو بها؟؟؟
ضمها الى صدرة واردف: ستكون بخير لا تقلقي.
روز: المشكلة ان ليس لها اعداء...حتى انها لا تعرف اي احد سوى الدكاترة وبعض الاصدقاء.
الكس بغموض: ليسوا اعداءها.
.....
عند ادواردكان يتكلم مع الحراس بغضب شديد...عقله يكاد ينفجر من التفكير...لا يعرف من يكون الخاطف ولا حتى ما يريده منها.
ادوارد بغضب: اريدكم ان تبحثوا في كل الاماكن...اريدها امامي في اقصر وقت..مفهووووم.
اومأوا له بطاعة تامة وذهبو للبحث عنها بينما هو اعتصر قبضته بعصبية شديدة ودخل للقاعة.
ادوارد: الكس خذ زوجتك واذهب للمنزل.
الكس برفض:كلا ساوصلها واعود اليك...سنبحث عنها معا.
ادوارد: كلا.انا والحراس سنقوم بالواجب..اذهب انت الان وساخبرك بكل جديد.
روز ببكاء: ولكن من يكون خاطفها؟؟؟
ادوارد بغضب: هنا المشكلة اني لا اعلم اي شيء عن ذلك العاهر.
روز: ايمكن ان يكون صاحب تلك الباقات؟؟؟
ادوارد: صاحب الباقات؟؟ ثم اردف بغضب: بالطبع كيف لم افكر في هذا..لقد نسيت الامر تماما.
الكس: حسنا مالعمل الان؟؟؟
ادوارد: اذهب انت..وانا سابحث عنها..اقسم اني ساقتله
خرج من القاعة وانطلق بسرعة بائقة بسيارته الى المجهول
الكس بهدوء: هيا لنذهب
اومأت له..امسك يدها وسار بها للخارج متجهين الى منزلهم
.............................................................
بدات تتململ لتفيق بعدها وهي تشعر بصداع رهيب يكاد يفتك بها...نظرت حولها بتعجب..لتجد نفسها في غرفة مظلمة بها نور ساطع من نافذة صغيرة في الاعلى...حاولت الحراك والصراخ لكنها لم تستطع بسبب تكبيلها.
أنت تقرأ
شيطاني القاسي
Romanceهو بارد لأبعد الحدوود..قاسي..عديم الرحمة..كيف لا هو رئيس أخطر وأكبر مافيا في بريطانيا..يعتبر النساء لا يصلحون إلا للتسلية..زير نساء كبير هي لطيفة محبة للخير..قوية جريئة لأبعد الحدود..تدافع عن حقها دائما. ماذا سيحدث أن التقيا معا؟؟؟😕😕😕😕😉😉😉