عارفـــه تأخرت هلبـــه .. للأسف إيــدي قاعــده ماهنتش ومانقدرش نكتب هلبـــه وهذا الموضوع من قبــل بس ع خاطركم عاندت الدكتور ونكتب وفايته الوضع هههـ بس توا معاش فيه لعب .. نحــاول تكون حلقتي اليوم طويــــله ع خاطركــــم ///
الحلقة(8)
من روايـــة ..
#ممتلكــات_عاـشق ..
,,
( بعد مادرت تحاليل وكشف )
( قعمزت دكتورة وع وجهه التوتر والخوف الي شغلــو بالي بمأنه الموضوع كان عادي بالنسبة ليا )
غصــون :: خير ان شاء الله دكتورة ؟!
دكتــورة :: غصون انتي من امتي الاعراض هاذي تراود فيكـ
غصـون :: الايام هذي بـــس ,, دكتورة خوفتيني فيا حاجة ؟
دكتورة :: ..............
..................................
( ف الممـــر )
( قــرب سيف خطواات من مها .. ومها ماتحركتش من مكـــانها .. بي عفوية بي دون احساس بي خوف وتوتر ... حضنــها )
.
سيف :: هكي ؟! ,, هكي يتلاشى
مها :: ( نفجرت بي بكااء أكثر .. بس هالمره لانه فعلاً حست بي الامان وراحه )
سيف :: ( بي خنقـــة ) أســـف ,,
مها :: ( لي لحظــة جـــي كــل شئ قــدام مها من جديد .. وتفكــرت كل كلمة قالها سيف ,, وليد والحقارة متعه .. فعلاً شعور الخوف زي شعور الحب يجيك من غير ماتحسي ف وقت مش متوقعتي مع شخص تتمني ... حست بالخوف بالرعب ,, حست وكأنه حياتي مش ح تكون حلــوة طول ما وليد فيها ,, خافت ع نفسها ع سيف ,,, فكرت مها ف كل مصيبة ممكن تصير ,, )
,,
( رجعت مها خطوت وبعـــدت ع سيف )
سيف :: ( شبحـــلها بي أستغراب )
مها :: لكن انا مانقدرش نخاطــر مره تانيه ,, المره الي فاتت انت بس كنت تعاني .. تحمي فيا وتخاف عليا تفكر فيا .. المره هاذي انا مش ح نقدر ندير هكي ,,
سيف :: كيف ؟َ!
مها :: ( حطت أيديها ع رأسها وبدت تبكي ) مانعرفش ,,, مانعرفش سيف . لكن كيف بنتحمل انه الحقير هذاكـــه يهدد فيك .. حياتنا كيف بتكون .. انا كيف بنكون معاك وانا خايفه ,,, خايفه منه عليك ..
سيف :: ( تقـــدم خطوات ومسكــ إيديها ) مها !.. حبيبتي انا وانتي لو قعدنا مع بعض ماحد ح يقدر يخش بيناتنا .. وليد مستحيل يقدر يدير حاجة ,,, وانا معاك .. انا معاك ومستحيل نخليه يقرب لا عليك ولا عليا ماتخافيش ..
مها :: وعد ؟!
سيف :: ( أقتــــرب بي بطء وحضنها باسها ع رأسها وقاللـــها بي خوف ) وعد ,,,
....................................
’’
( ف سيــارة )
( بعــد كل الكـــلام الي دار بين سيف ومها ... مها كانت فرحاانه لي أبعـــد حد ,, حسيت فعلاً انه سيف راجــل وليها ومعاها ح يكون ديما .. طريــق كلــها وهيا تحكيلي شن صار وكيف صار وفرحانه وتضحك ... أمــا بالنسبــة ليا ف كانت في فجوة كبيرة ف قلبي مستحيل تتعبه الا بي دموع باش نرتـــاح الي صار معاي مكتــوب وصار ومقدرلي إنــه حياتي مع أصيل مستحيـــله,, كـــل طريق ومها تحكي بس مافيش كلام نسمع فيه الا كلام دكتـــورة قبــل مانطلعو,, وطبيعي بعد كل البكـــاء الي بكيته نرتاح شوية ونفكر ف مصلحــتهم وخوفهم وحزنهم قبل كل شئ )
...
( قبل نـــص ساعــة )
غصـون :: الايام هذي بـــس ,, دكتورة خوفتيني فيا حاجة ؟
دكتورة :: غصون انتي تعاني من ورم ف دماغ وماعتقــدش تعيشي مده طويله .. هذا لــو ماستعجلناش ودرتي العمليه ..
غصــون :: ( حسيت ب غصـــة كبيرة ف قلــبي .. لي لحظة تخيلت كل حياتي قــدامي ’’ أخر أيـــامي الحلــوه مع أصيل , عمتي .. مها .. بتول و عمران .. تهاني و عيماد ... أيامي وحلمي طفولي الي ماحققتاش .,, ) ,,
( طلعت مني شويـــة من الحروف المبعثرة وكونت جملة بي صعوبــه )
,,
غصــون :: كم نسبة نجاح العمليــه ؟
دكتورة :: 50ب المية .. غصون .. لو سمحتي ماتعبيش روحك وخلينا نحددو يوم للعمليه .. خلينا اليوم نديروها .. دكتور موجود ...
غصـون :: لا اليوم لا ,,, مانقــدرش ,
دكتورة :: غصـون ماتعنديش ... حياتكـ ف خاطر والعناد مش ح يفيدكـ ’’ لو سمحتي خلينا نحددو الوقت وديريها ..
غصـون :: لالا مستحيل .. اليوم اصيل عنده افتتاح شركة وهوا محتاجني معاه ..
دكتورة :: حياتك مش اهم من الافتتاح ...
غصـون :: لا الافتتاح اهم ,, ممكن نجيك غدوا دكتورة ؟!
دكتورة :: تلعبي ب حيااتك ي غصون ... لا ماتقدريش لانه دكتور المختص وشاطر الي نبيه يديرلك العمليه غدوا الفجر مسافر لي ميلانو .. غصون لو سمحتي كلمي اصيل وحكيله وخليه يجي ويكون هوا جنبك ف اليوم هذا ...
غصـون :: لا ... ولو بيسافر خليه يسافر انا مانبيش نديرها العمليه ...
( نوضت وخليتها )
.............................................
( بعــــد )
( ف سيـــارة )
مها :: هيييه وينكك ... من بكري نخرف لي منو امالا ؟
غصـون :: ( سمعت صوت مها واخيراً ,, بس لانه صوت كان ردده عالي ) ,, نعم ؟!... معاك
مها :: وين معاااي وين .. نخرف ليا سااعه السيارة كلها تهز ف رأسهــا وتسمع فيا الا انتي ..
غصـون :: ههههـ كلبه ... ت نسمع فيك ...
مها :: بااه غيو قوليلي شن بتلبسي اليوم ؟!
غصـون :: ( فكرت انه ننسي كل شئ .. نعيش يومي بي يومه ومانفكرش لا ف مرضي ولا ف أي حاجة تانيه .. نعيش مع كل شخص ف حياتي ونححق كل الي يبوه .. ونكون ضحكتهم وفرححهم حتى لو كانو اخر ايامي ) ,, ( شبحتلها وبي ضحكة تملأها الفرح ) .. نبييييك أطلعيني طرف اليوم هههه ., اي لين اصيل يتفاجئ ,,,
مها :: أيـــواه ههههـ ,, تم خلاص ولا يهمك ,
غصــون :: هههـ ’’
,,,
( مش كــل الضحكـــات تعني الفرح ,, في ضحكـــات سخرية , في ضحكــات إستفزاز , وفي ضحكــات نخبي بيــها جروح أو متـــاعب أو ألم .. وضحكاتي المستقبليــه فقط ح تكون لي تخبأت الألـــم )
..
( ف الحــوش ’’ ساعــه 7 )
,
( ساعة 5 كلمت أصيــل وقلتله انه حتى مها بتحضر الافتتاح ف مافيش داعي إنـــه يجي ويرفعني وإنــه ماشيــه مع مها )
,,
( ف حوشـــــي )
مها :: غصــون هيا ليا ساعه واتيه مش معقولــــه هكي عاد
غصــون :: ( ف دااري ونتكلم بي صوت عالي بيحكم الباب مصكر ) دقيـــــقه مهااا
مها :: هي هي علينا ع هادقيقه الي ليك ياعة تقولي فيها ,,
( رن تلفــــون مها )
مها :: انا تحت كملي وانزلي ,,
غصـون :: تمااام ,,
,,,,,
( ف جنان جنب الباب ,, تحت )
مها :: حبيبي ,,
( قالتهــــا أولـ كلمـــه وهيا مبتسمه أُم خدود حمر ,, )
,
سيف :: روحــه ,, كيف حالــكـ
مها :: بعد ماسمعت صوتكـ بديت أحســـن ,, وانت ؟
سيف :: ياسر إنكـ في حياتي باش نكون بخير ,,
مها :: امم بتردهاالــي ع أســـاس رومانسي هههههـ
سيف :: زعمه زعمه رزرزي انتي ههههههههـ ’’’ اليوم افتتاح شركة صح ؟
مها :: أي نعم ,, بعد شوية ماشية انا وغصون ,,,
سيف :: كويــس غيري جوك ,,,
,,,
( سيف كان مقعمز برا هوا وصاحبه ف الاستراحة شوية وطلع وليد و وقف جنبه )
,
وليد :: تي شن ديرو هنا هيا تعالو وكان بتشكبو .,,,
سيف :: ( كان مقعمز ع الكرســـي ويشبــح للكم الهائــل من الفراغ قدامه ويكلم ف مها وماردش عـــليه )
حمزة :: هيا شوية ونخشــو ,,
وليد :: ( يخنـــس ع سيف من تحت ل تحت ,, وبعدين بي دافع المزاح ) ,, ف من تكلم ي جيفة من ورانا ؟
سيف :: ( من غيـــر حتى مايلف ويشبحلـــه ناض وخلاهم )
حمزة :: ( بي حكـــم فاهم وعارف روتين ماتكلمش )
وليد :: خيره هذا ؟؟ ( بي عصبية )
حمزة :: خليـــه ف حاله ي راجــل شن تبي فيـــه ؟
وليد :: مها الي يكلم فيها ولا ؟
حمزة :: انت شن تبي منه ... شن ليك علاقة يكلم فيها ولا في غيرها ؟
وليد :: ليا انااا هيا ., من سيف هذا الي ياخدها مني .. تحلمـــو انتم
,,,
( وفجأة سمع سيف نص الحديث بعد ماصكـــر من مها وجااه وقف ورااه بي ضبط )
,,
حمزة :: ( كان يشبح لي سيف الي واقف وراء وليد )
وليد :: تي اصلاً رااهن عليها وتبيه يقنعني انه بياخدها ؟
حمزة :: أأأسكت ي رااجل خيرك عاد ’’ أرزن الهم
وليد :: تي بنت حرام كل مره تكلم ف واحد زي ماكلماته كلمت غيره
سيف :: ( كـــان واقف ع أعصــابه ,, وبعدين فقد كل توازن ومشاله شده من رقبتـــه ودفــه ع الحيط ) خيييييييييرك قلتلي ؟؟؟؟
حمزة :: ( تحـــركـ وحـــاول يحــز بينهم )
وليد :: تي حوول ي سيف خيرك ,,, حول إيدك
سيف :: صككره فمك ,,, أسمـــها لسااانك الوسخ ماينطقاااش يبال تقول عليها كلام ينطبق عليك انت مش هيا ي ولد الحرام
وليد :: تي شن تقووول ي راجل .,, معقولة ع خاطر فرخة دير هكي
سيف :: ( شبــح لي جيــهة اليساار ) وقاااعد يقولي فرخــه ,,, ( وخبــطه بي رأســـه طيحــه ع الارض )
حمزة :: لالالالالا خيرك ي سيف ,,,, حول بعدو حوول ,, ( وبعدهم ع بعض وشد سيف بعيد وطلعو شباب ينوضو ف وليد )
سيف :: ( دفـــ حمزة و مشي خدي تلفونه ومفاتيحه وشبحلهم ) لما تنضفو الاستراحة من الوسخ الي زي الكلب هذا نادوني ولا اقطعوها الخلطه انا الي يجيب سيرة حد يخصني بي العطل نقتله ,,, أحمد ربك ي كلب ,, ( مشي وخلاهم )
..
( وقف وليد وبدي يتمتـــم بي الكلام )
وليد :: تو نشوفو من الي بيقتل تااااني ي وسخ ...
...................
( ف صــــالة شركـــة جديدة )
( ف طاولـــة ف زاوية واقفة فيها مروة و علي ’’’ و جنب دروج واقف أصيل ومعاه ثلاثة رجال ,,, )
( أستأذن أصيــل منهم و مشيت من جنبهم شوية وأتصل بي غصـون ,,, )
....
( تختـــلف اللقائات بي أختلاف الأيقـــاع الذي ترقص عليه نبضاات قلوبنا .,, يقترب ويقترب منك أكثر و أكثر جنون الحب .. هنا كان الايقــاع بي كلمــات أختلفت عن صورة الموقف ... كلمـــات عبرت أكثر ع الموت المفاجأة أو قصدت غصـون أكثر ... بتدءت الموسيـــقة أولـ مابدء الأتصــال )
{ أغنية .. أنطينــــي وعد للموت }
( تبداء الموسيقة ) >>
أصيـل :: حبيبتي
غصـون :: اها ,,
أصيـل :: وينك عطلتي ؟! .. ف حاجة ؟ ..
غصـون :: هههـ لالا انا وراك
أصيـل :: ( هنـــا لف أصيل وشبح لي غصــون ... ف كل مكان ف صالة كان ف طاولة وعلى كل طاولة ف شمعه بس شمعه الي كانت مضيئة أأكثر ولي زاادت الاجواء شغف ولي خلت الكل يشبحلها غصب عن أي احساس رودهم .. هيا غصـون ... كانت أجمــل وأرق أنثى ف كــل الحفلــة ... شبحلها أصيــل وهيا واقفة ف بداايت الدروج وتنزل بي كل هدوء ... وبتداء زمن يمشي بي بطء .... هيا تنزل وأصيل يقدم بي صدمة بي أبتسامه بي كل مافيه الحب من معنى كانت عيونه تلمع )
....
{ أنطيني وعد للموت .. روحي بي روحك تشدني .. قولي راح أضـل وياك .. بس الموت يبعدني .. وحلفلي بي شرف الجروح .ماتنساني أوعدني .. لو بكاني كل الناس اريدك انت تسعدني واذا يمك طلبت ارتاح.. قولي ابشر ولا تردني .. و لو يتبرا مني الكااب .. أريدكـ تبقى ساندني .. سقف وانا انستر جواك اخاف الناس تطردني .. }
...
( وقف تحت الدروج ومد إيــده باش تحط أيدها ... )
( حطيت أيدي ف أيده وانا مش حاسه بي ولا حاجة .. نرعــش متوترة ... خايفة فرحانه ... بس الي نعرفه انه كنت نضحك زي المجنونه ونشبحله بي فرح كبير .... وقف قدامي بي زبط وكان يشبحلي وهوا يضحك ويحرك ف حواجبه بي أستغراب .. أيديه كانو حاضنيني أيديا .. وعيوني كانو عليا بي طريقة خلتني نحس بي أحساس غريب .. تملكني بي كل مافيه ... )
,,
( وبـــدي يتكلم أصيـل بي لكنــــة العشق والحنيه )
أصيـل :: طالـــعه تهبلي ,,
غصـون :: ( مبتسمه زي الهبله وخلاص )
أصيـل :: ممكن نخطفك وماتقولي لي حد ؟!
غصـون :: ههههـ
أصيـل :: ممكن ناخـــدكـ لي مكان بعيد ,, أصلاً مانبيش نحضر الافتتاح ...
غصـون :: ههههـ ’’ خلاص عاد ,, أصلاً من غير شئ كُلهم يشبحولي ,,
أصيـل :: هوا صــح انتي طالعـــه زي القمر ... لكن شكلني بنعمي عيونهم كُلهم باش معاش حد يشبحلك
غصـون :: ههههههـ غيرة يعني ؟
( وفجأة تخُش العاصفة القاتلة ف نُص )
.,
مروة :: أصيـل ,,, يسألو عليك ,,, ( شبحتلي ),, أهلين !
غصـون :: ( شبحتلها وأختفت الابتسامه من وجهي ) اهلين
أصيـل :: مروة قاااريــه حاجـــه أسمها تخريب اللحظات الرومانسيــة ؟
مروة :: ههههـ مافهمتش ؟!
غصـون :: ( نشبحله ومبتسمه بي غرابه )
أصيـل :: مش شايفـــه اني واقف نتغزل بي مرتي ومش قـــادر نحي عيوني من عليها ... وانتي خااشـــه حادث هكي ؟
غصـون :: هههههـ ,, ( شبحتلها ) اسفة ههـ
مروة :: امم اسفه ماكانش قصدي ,, ( ومشت )
أصيل :: ( قــرب أكثر بي خطوتين وهوا شاد أيديه وماطلقهمش ) ,, انتي شن درتي فيا ؟؟؟ ,, تعرفي انه انا نسيت كل شئ ... خطابي وخدمتي وكل الي لازم نقوله توا لي ناس هاذم ... غصون انتي من قبل مطيرتيلي عقلي يبـــال توا ..
غصـون :: ( زي أي بنت تسمـــع كلام حلو وماتعرفش ترد ) حلو طلعت تعرف تقول كلام ... حلو يعني هههـ
أصيل :: الكلام هذا يطلع لما نشوفك يطلع ليك انتي وبس .. غصــــون هيا خلينا نمشو
غصــون :: هههههههههـ ’’’ خلاص عاد ... يالله كُلهم يراجو فيك امشي ....
أصيـل :: اووووف .. المصيبــة أنه مانقدرش نرفضلك طلب ..
( رفـــع صبعه وحطــه ع خشمي وغمـــزلي )
أصيـل :: نمشي ونجي .. هههـ
’’’’’’’’’’’’
( مــــشي أصيــل و وقف وبدي يتكلم وانا مشيت مع مها وعلي و وقفنا ف طاوله مقاابل أصيــل )
××××××××××××××××××××××××××××××
( ع طاولـــه )
علي :: ف وحده منك تلفونها جاتـــه رساله ,,, ( وشبحلنا )
غصـون :: ( شبحت لي تلفوني ) مش انا ,,
مها :: ( شبحت لي فونها ... )
,,,
#رسالة ::
( حبيبتي انا سيف كلميني ع رقم هذا )
,,
مها :: غريبة ’’’’’ ( هذا الي قلاته مها لما شافت رسالة )
غصـون :: خيرك ؟
مها :: لا شئ .... يالله شوية ونجي ,,,,
غصـون :: اوك ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
( طلعت مها برا من صالة الاحتفال وأتصلت ب رقم )
,,,
مها :: ألو ... حبيبي ؟!
وليد :: انا وليد ,,,
مها :: (هــــرب صوت مها من صدمة )
وليد :: وينك ي قلبي ,, ولا غير طلعت وليد معاش تمشي معنا كلمة حبيبي ,,,
مها ::,,,,,,,,,,,
...........................................
( داخــــل الصـــالة )
غصــون :: بنمشي لي شوية ونجي ..
علي :: خودي راحتك ولا يهمك ...
..............
( مروة مع صحافه )
مروة :: هذيكــه هيا مرته تقدرو تستفسرو منها ع اي حاجة .. وشكراً ,,
.............................
( من ناحيتي فعلاً بنت ضيعة لانه ماعمري شفت صحافـــه ولا عمري وقفت وكلمتـــهم .. ف لما لقيتهم جايـــن لي طريقي وقفت ... وبدي الخوف يتكون بسرعه ع وجهي ... شبحت لي كل الكاميرات والميقرفون .. )
......
( أصيــل كان واقف مع رجال ويلفت أنتباااه وقوف الصحافه ع غصون .. بعد ع رجال و وقف يشبحلها )
........
صحافية :: مدام . شن تحبي تقولي بي خصوص شركة أب سيد أصيل الي رجعت لي سوق من جديد ؟
غصـون :: ( نبتسم وسااكتـــه وخايفة ومش عارفه كيف نتصرف )
مروة :: ( عكس مروة الي كانت تبتسم بي خبث كامـــل )
...
أصيـل :: ( كان واقف بعيد عليا بس كان أحســـاسه واصلني وخوفه عليا كان واضح من عيونه الي كل مانرفع عيني تجي ف عينه .. )
....
( نرجــعو لي مها ... إلي صكرت الفون بعد ما وليد قال شن يبي ونفجرت بي طريقة غريبة وتبكي وطالعة واقفة قدام شركة ف حالة هوس وخوف وتتــصل بي سيف )
....................
سيف :: أللوو ؟؟ ...
مها :: ( بي خوف و تردد ف الكلام )سي .... يسي ... سيف ونك ... وينك ... سيف تعالى بسرعة لي شركة بابا باللهِ عليك
سيف :: مها ... خيرك ؟؟ .. تمام تمام ... جاي توا ..
..
( صكــر الفون ,,, ومشي يجري لي سيارة ... وبدي يتمتم )
سيف :: واللهِ وكان ليك فيها ايد ي كلب وليد لما نفرمك ااااالله
.................................
توقعااتكم أحبائي ... وتعليقااتكم طويلة بي خصــوص الحلقة ... وجودكـــم يهمنا ...
#يتبع
#سلمى