2

3.2K 33 5
                                    

جاني نسيم هوا بارد كدا كشا لي جسمي بقيت بعاين في الباب مسافه و علي وشي في علامات ضيق 💔 عاينت مسافه و فتحتا التلفيزون قعدتا احضر حدي م جعتا ، لقيت ابوي لسا نايم 💔 صحيتو بعد مسافه حتي استوعب قال لي منمن صباح الخير ،و شالني.. قلت ليهو صباح النور بابا انا جعانه 👩❤ قال لي امشي ماما نايمه ؟! ..هزيت ليهو راسي بلأ.. قال لي خلاص امشي ليها انا داير انوم ايمان في الحمام ؟؟ قلت ليهو ايمان تعبانه و طلعت مع ماما سوير ماركت 💔 قال لي نعم ؟؟ مشوو وين السوبر ماركت ؟؟!    هزيت ليهو راسي بأي ، مشا فتح الابواب و بكورك بإسم ايمان و امي و يخش و يمرق و عيونو حمراء ، الساعه ديك عرفتا اني قدام حاجه م بيعرفها الا الله ، وقف قدامي قال لي شالو شنطه ولا مشو ساي ، قلت ليهو شالو شنطه 😭😭💔 لزاني و طلع. .. انا الساعه ديك بقيت ببكي و عرفتهم سافرو 😭😭💔 ببكي مساافه و بعداك مشيت لصحبتي بت الجيران قعدتا معاها و كنت ساكته و صاره ليها وشي م بقدر اقعد برااي 😭😭💔 هم زاتهم استغربو شديد و اتغاظو من ابوي عشان كيف يخلي بتو لينا و م يجي يشيلها 🌚💔 حدي اليوم التاني م جاا ، عبير مرت الجيران تشيل و تضرب ليهو و نزلت تحت عند البواب عشان تشوفو قاعد ولا ليسا 😭💔  و ليسا م جا  ، تخيلو البواب قفل شقتنا عشان كانت بالإجار قمت شلتا حاجاتي و ديتهم عند ناس عبير ، يعني من المرقه المرقها ابوي حدي الان مختفي لا جاب خبري ولا اي شي 💔 اصلا عبير قاعده في شقه بتاعتهم براها راجلها في سعوديه و نحنا في قطر قاعده هي و بتها  علياء عمرها سنتين 💔🔥 قعدتا معاها عديل و هي كمان م قصرت اعتبرتني بتها و اخت لعلياء  ، في البدايه م حبيت اي شي كنت كارهه نفسي لدرجه اني شلخت نفسي بسكين كم مررا ، كرهت نفسي و حسيت نفسي يتيمه بزات من المدرسه ، طبعا بالأقوال اي زول عرف انو امها شالت اختها و جدعتها لأبوها و ابوها مشا خلاها 💔  عدت كم شهرر و انا قاعده مع علياء و عبير❤🔥 حتي عملو لي عيد ميلادي 13 ، ناس العماره عشان عارفين الحصل لي جوو كلهم و بعضهم اعتزرو لكن جابو لي هديه ❤❤🔥 انا لمن عرفتا حسيت بشعور حلو فرحه كانت كاتمه جوااي من سنين 💙💚❤ قعدتا العب و اجرب و اشوف الحاجات الجابوها لي ❤ و عملو لي كيكه خرافيه كاتبين عليها HBD😭😭💔💙🔥 علياء دي كانت صحبتي مع انها اصغر مني يعني عمرها 7 سنين بس صحبتي شديد ❤🔥 بعد م ناس مشو ، بقينا نفتح الهدايا  و شغاله لي يااا الله كتيير حلوين يجننو 😭😭💔 اماني ي بنت المحظوظه 😭😭 قلت ليها احم احم 🌚🌚🔥 و بقينا نجرب في الهدوم و الاكسوسوارات ❤❤🔥 دخلت علينا خالتو عبير قالت لينا ممكن ادخل ❤ قلت ليها خالتي ايش هادا ادخلي 😭😂🤦 قعدت تضحك و كانت مغطيه يديها بورا ، علياء قعدت تصرخ 😭💔 شالت الحاجه البورا خالتو عبير و جابتها لي لقيتو تلفون 😭😭😭😭😭😭😭💔 ايفون 🌚 حضنتها و قلت ليها ليش تعبتي حالك 😭💔 قالت لي كل البنات ماخدين فونس و اصغر من بنتي علياء ماخدين 😂😂 ، علياء قالت ليها و انا ان شالله 😒💔 قعدنا نضحك و ادردشنا سوا و بعدين خالتو طلعت 😭😭😂😂 و انا م صدقت لقيت خالتو علياء شاحناهو و منزله اي تطبيق بخصو 😭😂❤💔 علياء قعدت تصرخ و قالت لي الا المسو 😂😂🔥 و قعدنا نتصور طوالي و نتعابط ❤❤ ...
بجد اختا احساس حلوو شديد معاهم م حسسوني بإي شي و م كانو بيعترضو بإي حاجه انا دايراها و هم بقو زي عائلتي و سندي ❤ يوم كنت في الاوضه انا و علياء .. طبعا خليتها تشترك معاي في تلفون ❤🌚 قالت لي رايك نتصور و نختها بروفايل في انستا ح يكون في فلورز كثيرات ، قلت ليها نهي 🐸💔 بقت تنق فيني لمن اتصورنا و ختيناها بروفايل 😂😂💔 اصلا كان متابعيننا 10 💔🌚❤..
دخلت علينا خالتو عبير قالت لينا اليوم مين جااي ❤ علياء قالت ليها مين مين ؟؟! قالت ليها بابا اليوم جا ووصل قطر و جاي في طريق ❤ علياء بقت تصرخ و كانت فرحانه شديد ، هي قالت انو ليها سنتين من ابوها 💔🔥 طبعا طوالي مشت تستحمه و لبست لأنو في اهلهم جاين برضو يسلمو على ابوهم ، هي زاتها قالت لي امشي البسي يلا..  قلت م مشكله نجرب نشوف اهلهم ديل ❤ بقينا منتظرين ، في البدايه جات عماتها و بناتهم سلمو علي و عليهم بحب كدا ❤🔥 دا دخل فيني ثقه مكتمله بقو يتونسو معاي حدي م الباب دقا ،، علياء طوالي فتخت الباب و بقت تصرخ ببابا إجاا 😭😂😭😂😭❤❤ ها الأحضان و ها دموع الفرح و باس أمو في راسها ❤ و كان شايل علياء مع انو البت كبيره و اي حاجه 😂😭❤ بس نعمه الأب مستحيله ❤ م زحا منها شبر ، بعد مساااافه م مسافه بس مساافات حتى علياء اتذكرتني ، قالت لأبوها هاذي الكنت بحكيلها لك ، نزل علياء و سلم علي بس كان مكشر وشو ، بالعكس عن اهلو بس م ارتحتا ليهو ابدا عدا كم يوم وانا لمن اطلع من الغرفه نظراتو بدخلني جووه 💔 بعد اسبوع من الكلام دا المدارس فتحت ❤🔥 انا كنت بجهز في حاجاتي و كنت نازله الثانوي خلاص 🔥🔥 و جمبي علياء و تقول لي ايي حظكك اخ ي قلبي ❤😂 .. دخلت علينا خالتو عبير قالت لعلياء اطلعي برا ، و فعلا طلعت بدون م تتكلم... قلت لخالتو عبير في شي ؟؟ حضضنتني مسافه و قالت لي راح تروحين بلدك تشوفين امك حبيبتي ❤🔥 قلت ليها نعممم؟! قالت لي هيك قال محمد ،زوجي م تقبل فكرت غريبه عايشه معانا و انا م حدثت له بشي 💔 قلت ليها بس المدارس و علياء و و ديل يعني م ممكن تخلوني كدا ح اتجدع تاني ولله 😭😭💔 حضنتني و قالت لي جهزي تيابك بكره تسافرين 1 صباحا 😳💔 بقيت مصدومه و بس بعاين ليها و بتعاين لي و العبره خانقاني بس م بكيت ، قلت ليها ح اسافر لوحدي ، هزت راسها بأي و قالت لي ح نكون معاكي و في كل اجازه ح نرسل ليك لتجي عندنا ❤ هزيت ليها راسي ، بعديها قعدت شويه و طلعت...اليوم داك كرهت نفسي و استحقرت نفسي و كنت ندمانه من يوم ابوي هرب كان اهرب بوراهو بدل م يستصغروني و كذا ، اي نعم هم عملو الواجب و بكتير بس من ابوهم جا شكلو م حباني عشان انا غير و فعلا انا غير و م بشبههم كتير 💔 طوالي ستفتاا هدومي و رقدت علي كدا ...

#متراكمهWhere stories live. Discover now