16

1.7K 23 0
                                    

             أربعون ألف سنه من لغه الإنسان،         ولا يمكنك ان تجد حرفا واحد يصف ذلك الشعور
        ......................................................

قالت لي اي  يعني في جامعه و شفع بس بعدين انا م محتكه بيهم شديد 🙄💔 قلت ليها اهااا بالله حله مكرفسه😑💔 قالت لي مكرفسه جدن 😒💔....
تاني يوم و انا بجهز في نفسي للمدرسه😌😑💔 قاعده اخت في الكتب بس الباب فتح سريع ولا دقا زاتو 😳💔 لقيتو رائد قال لي اديني قلم رصاص😂💔 قلت ليهو م عندي عندي واحد هندا 🙄💔 بس خطفو مني و لمن جيت وراهو دخل اوضتو و قفل الباب 😑😒💔 بقيت بدق و بخبط في الباب و هو م جايب لي خبر 😒😒💔 احلى حاجه انو قلمي عينه لونو بمبي وورود وصور كديسه هلو كيتي 😂😂💔 يعني مخجل جدن لو شالو 😂💔💜 ..مشيت نزلتا طبعا قافله معاي شديد من امي ، و انا بكب لنفسي شاي ، بس اسمع ليك امي من وراي قالت لي ليه بتتصرفي معاي كدا ؟؟ ضحكتا قلت ليها اتصرف كيف ؟! قالت لي اماني بطلي تعاملك م حلو اساسا معاي في شنو ؟؟!!....انا سكتا مسافه لانو لو اتكلمت ح ابكي ، لانها هي نفطه ضعفي..ممكن تحصل اي حاجه و م ابكي بس هي بزات بتخليني انفعل و اصرخ.. من زمن و انا صغيره م بحب ابكي الا قدامها ..هي نقطه ضعفي 💔 ..قالت لي بتكلم معاك ؟! قلت ليها متذكره لمن قلتي م تشتغلي في زول و م تخشي في مشاكل ، مش قلتي لي ابقي.قويه و ردي كلمتك خليها وسط الناس💔ولله عملتا بنصيحتك بس عارفه النقطه دي عملت لي مشاكل خاصه في نفسي ،خلتني م بعرف انا منو زاتو، ولله مريت بتجربه يعني بت عمرها في عمري نهائي م مرت بيها قال شنو قال قويه ههه عارفه الحاجه انتي زرعتيها في قلبي خلتني متثقفه يعني نوعا ما كدا شفت الحياتي بنظره تانيه شكر جزيلا ليك😊💜..طلعتا خليتها ركبت في ترحيل تاني نزلتا منو ، دموعي لا اراديا بقت تنزل ،كل م امسحها بتنزل تاني ، م عارفه جاتني الجرأه دي من وين او كيف ؟!!! ولله زاتو استغربت من نفسي..وقفتا و بقيت بعاين للحله الهم ساكنين  فيها، ي.داب شفتها زي الناس يعني م شاء الله في عمارات في بيوت ارضيه و جبمبنا بيت نصف مبني و فيهو زي الشوالات ولا حاجات زي دي اظن في ناس ساكنين فيهو لانو فيهو سراير و كراسي و هدوم..يعني في ناس عايشين كدا ، بعدها جات طالعه بت لابسه هدوم مدرسه اظنها في ثانوي قدرنا بس م محدده ياتو صف.. 😌 عاينت لي و انا بعاين ليها و مع دموعي دس عيونو منفخات عشره عشره 😭💔 جات علي براحه قالت لي السلام عليكم ، رديت ليها السلام ..قالت لي خير عمو خالد م جا ولا شنو ؟! سكتا مسافه تاني هزيت راسي قلت ليها امم انتي بتعرفيهو !؟؟ قالت لي اي ههه هم جيران 😂💔 قلت ليها لالا انا براي طلعتا بدري هم جوا..😊 بعدها شويه جات بتبرضو لابسه نفس لبس البت بس شكلها اصغر منها ..جات قالت عبير و سلمت علي قالت لي انا ياسمين ..جيت سلمت عليهم ساقت اختها و مشو طويل برجلينهم حدي م لفو انا متابعاهم ، ولله صراحه شكلهم حلو و ظريفين ديل ناس الجامعه او الشفع السألته منهم ايمان 😐💔بعظ شويه حا عمو خالد قاعظ يضحك قال لي م شاء الله جيتي قبلي دايما ان شالله😂😂💜 قلت ليهو دايما ح اكون اول نفر ياخ😂💜 ايمان قالت لي مالك قال م شربتي شاي زاتو!! قلت ليها هيهه م دايره ، قالت لي مشاكله مع امي ؟؟؟ قلت ليها تئه عك الله م مشاكلع ي ايمان في شنو ؟؟؟ قالت لي ماف حاجه سألتك بس ، ركبت العربيه شكلها اضايقت سريع😒💔..
في المدرسه م كان نفسي اشوف اي زول نهائي بس حصه انتهت الخمس دقايق برقد فيها حدي م الفسحه جات 😒💔 لين قالت لي اديني قلم الرصاص انا الرياضيات م حليتو😿💔 قلت ليها هو عندنا واجب اصلا كان😌😿💔 قالت لي معولقه 😂👋 اديني قلمك ، قلت ليها طيب دقيقه..فتشتو م لقيتو قلت ليها ارح معاي ..قالت لي وين ؟! قلت ليهو قلمي عند رائد ، قالت لي رائد منو ؟؟!! قلت ليها واحد ببقا لي في تانيه ثانوي 😐💔 جدعت الكراس والقلم قالت لي رائظ عبد الوهاب انتي جااااده ؟؟؟؟؟؟؟ ..قلت ليها هه اي اظن كدا ، قالت لي انتي بتبقي لرائد و ليه م كلمتيني؟ الغريبه م جاب لي خبرك ؟! قلت ليها بتعرفيهو ؟! ...قوْمتني من محلي قالت لي و منو الما بيعرفو ارح ارح كمان ان شالله راشد معاهو 😻😻😻💜 قلت ليها لين بس قلمي عندو 😒💔 قالت لي و احلا قلم بس ادعي.معاي راشد يكون في 💜😻 ..عاينت ليها كدا و مشينا 😐😒💔 و طول الطريق بتقرص فيني ، قلت لينننن 😒😰 قالت لي خلاص ياخ 😒💔 وقفنا بعيد من الباب بتاعهم قالت لب خشي 😌قلت ليها اخش كيف و فصل فيهو اولاد م سامعه الكواريك دي 😿😿💔 قالت لي انتي الجبتينا هنا ياخ 😌، عك الله شوف الحيوانه دي 😒💔 هي الدايره قلم الرصاص م أنا 😒😒💔 بعد.شويه  طلع ولد اسمر قصير كدا طول لين دي ولله 😂😂😂💔 بس وقف قال لينا دايرين حاجه ؟! لين قالت ليه ابو بكر عليك الله نادي رائد 😊💜 ..دخل الفصل و جا طالع قال لينا رائد م فيزالفصل اظنو تحت ولله م عارف 🙄.. لين قالت ليهو طيب راشد 😌 قال ليها نزلو الاتنين سوا ، قلت ليهو شكرا ،الولد قعد يتبسم و يتبسم و يتبسم ، لمن لين قالت ليهو براحه جضومك م بتستحمل 😊😒😒😂😂😂😂💔 المهم و نحنا راجعين و لين تنبز ساي ، قلت ليها لدرجه.دي ؟😒 قالت لي ياخ انتي حيوانه انا راشد دا جا المدرسه لمن كنت في تالته اساس و هو كان في رابعه و من ذلك الوقت اكن له بكراش 😻💜💜💜 ، قلت ليها ايههه زحي مني القلوب دي 👋😒 احسن حاجه انو م قاعد.يعبرك ، قالت لي بعبرني ولله يعني لمن اجي المدرسه بصباح مرات بلقاهو بسلم عليهو من بعيد بيتبسم لي 😻😿🙈 و الحاجه الغياظه شنو انو بعبر البنات كلهم يعني هو م بتاع بنات بس الوحده لمن تجي و تتساخف معاهو هو بديها وش و بتكلم معاها 😿😒😒😒💔 قعدتا اضحك قلت ليها غيره وروح شريره😂💔 ..بعد شويه الحرس ضرب و هي م كتبت الحيوانه زي انو قلمي كان اخر قلم رصاص في العالم لكن على حظها الاستاذه م جات😝😝 ، نهايه الدوام و نحنا في الترحيل طبعا بعاين لناس المدرسه الخالطين بجمبه و شفع بجمبه و البيقرو بجمبه و البياكلو و مستكينين بجمبه 😂💜 م بتقدري تزحي عيونك منهم مع انو بيتصرفو بطريقه طبيعيه يعني البنات بيتكلم مجموعه و ناس ماشين و جاين و بجارو حاجه شبه جميله أو بالأحرى جميله شديد ❤ لمحتا  راشد من بعيد اشترى حاجه من الناس الببيعو برا ديل ، ضحكتا و اتذكرتا لين يعني بجد الزول ممكن يتكرش في راشد 😂💔 حتى مشيتو رزينه زول الهادي شديد و متيقنه جدت انو لين همجيه بصوره ما في التخيلات 😂😂❤ ...تابعتو حدي م مشا لشله بتاعت الاولاد من بينهم الولد الاسمو عبد الله ، اتذكرتا لمن كنت معاهم ايمان اتشمئزت منو شديد ، بعد شويه جا رائد 😌💜 الحاله مستعصيه يعني هدومو بتاعت المدرسه مستعصيه 😂💔 شنطه.مليانه تراب و ماشي حفيان ..شايل جزمتو في يدو شكلو كان بيلعب كوره ، كان جاي عليهم و بضحك ، انا بتالي ابتسمتا ❤ شال عصير واحد من الاولاد و بقو يجارو ،رائد شرب نصو و ادا الباقي لشافع كان جمبهم، قعدتا اضحك ..ايمان قالت لي بتضحكي في شنو ؟؟ ، و زحتني من الشباك شافتني بشوف في ناس رائد .. قالت لي جاده ؟؟ ، سكتا م ىديت ليهو لانو الموقف بايخ و محرج .. قعدت تضحك و قبلت بجهه التانيه ، في ثانيه سمعتا زول جمب الشباك بتاعي ضربو و قال لي هيي 😐👋 اتخلعتا لقيتو رائد ، متخيلين منظر انو كان في شباك و انا قاعده جمب.الشباك ❤..قلبي ضرب ياخ لمن حسيت بنوبه قلبيه يا، ..شعرو كان كلو منزل في جبهتو قال لي هيي ..ايمان اتلفتت عاينت لي و بعدين قالت ليهو مالك ؟؟ ، عاين لي و رفع حواجيبينو قال لي انا ماشي معاكم بعدين م تنسوني ..قال لإيمان جبتي هيثم و ليث من الروضه ، قالت ليهو لالا نسيتت يااخ 😰😑مش بعد دا يجو براهم 😑💔 ، قال ليها براهم في عينك هم طلهم تلات سنه ولا اربعه م عارف 😒بمشي بجيبهم انا كلمي عمو خالد بعدين هاا 👋، قالت ليهو طيب ❤..مشاا ، بقيت بتبسم براي..
معجبه بيهو انا ولا عشان دا أول ولد يتكلم معاي و بيخليني زول تاني ، معجبه انا ولا قلبي بيقول حاجه تانيه ..لمن اشوفو صراحه م بعرف م بعرفو كتير ولا اتكلم معاي كتير بس شخصيتو و عيونو تصرفاتو و حركاتو بتتكلم معاي قبل اي زول ، ضربتا راسي قلت في نفسي حركات لين و عنود دي شنو ياخ 😰😫 .. جا و جاب معاهو هيثم و ليث و هو ركب قدام ، دايره اتحاشاهو بأي طريقه حدي م وصلنا البيت 😿💔 ..
بعد يومين من الكلام دا جاتني أمي في غرفتي ..دفت لي الباب أول م سمعتا اول عشان مركبه سمعات ، لكن حسيت بزول في الباب، تاني دقت الباب طلعتا السمعات و جيت فتحتا الباب .. كانت لحظه غريبه و محرجه بزات اني اكون قدام امي ، م عارفه بس حسيت انو م دايره اتكلم معاها لانها بعدتني .. قالت لي ممكن اخش اتكلم معاك احسن !! زحيت من الباب قلت ليها اتفضلي طوالي ،قلت بصوت واطي دي دايره ليها كدا استئذان كمان 😏😒 قالت لي اماني انا دايره اتكلم معاك بصراحه طيب ، هزيت ليها راسي بأي .. قعدتا في سرير و هي قدامي ..قالت لي اسمعي انتي في عمر حساس و بعتذر جدا من اي تصرف خلاك تحقدي علي و معاكي حق، الحاجه خلتني اتغير عليك هو لمن كنتي عند ناس عبير مش ، قلت ليها اي 😊  قالت لي انتي عارفه اني انو بعد م جينا الخرطوم م  كان عندنا حاجه و م عرفتا اقول شنو ي منو ولله ي اماني عشان م تظلميني..الظروف الكنت فيها مع ابوك خلتني اعيش اقسا من م كنت متصوره ، بعدها تبت و ربنا فتحا علينا و اشتغلت و المشكله انو ايمان م كنت بعرف اختها وين ف مرات او كل يوم كنت بسوقها معاي حدي م ظخلتها روضه و في الاثناء دي اتعرفت علي محمد ، بقا أب لايمان ولله ي اماني، طلب مني الزواج و انا وافقتا و حياتنا اتيسرت و ازدادت بلبث و هيثم ، اقسم بالله كنت بفكر فيك كل يوم..و العيشه..العيشه انا عشتها خلتني اقسي عليك لمن جيتي م كنت مصدقه دي انتي و كان لازم اخد خطوه عشان تعرفي الحواليك، بس الحاجه دي خلتني احب ايمان و اتعلق عليها م بقدر ارفض ليها بس انتي ... اخدت سكتتته مساافه بعدها تابعت قالت لي انتي كنتي محتاجه وقت و انا برضو عشان اتعود عليك تمام ..  ، رفعت راسها عشان تشوف ردت فعلي بس انا كنت مفتحه عيوني و دموعي بتنقط براحه، هي فعلا قالت لي اتعود عليك ؟؟ ههه يعني في أم بتتعود علي بتها ولا كيف لأني غعلا م فهمتها .. كنت دايره استفسر منها كنت دايره احكي ليها لانو فهمها غلط ، دايره افهمها نقطه اني كنت عايشه براي ، افهمها نقطه لمن قفلت الباب و قالت لي ماشه ، نقطه عشت مع جيران و هم بقو يدفعو قروش عشان يقروني و ياكلوني و يعيشوني زي اي زول في عمري ، هي م فاهمه يعني النقااط دي ولا كيف ؟؟ ...
..مسحت لي دموعي ،حضنتني مسافه و انا اصلا م م م كنت حاسه بحاجه اصلا ، قلت ليها ليه كذبتي علي يوم سافرتي ؟؟ ..ضحكت قايلاني اتصالحت معاها مثلا ؟؟ قالت لي ولله تصدقي كنت خايفه تتشعلقي فوقي و تقولي لي ماشه و بتاع 😇😂... ابتسمتا ليها و طلعت من الغرفه!!... تحديد نفسي طلع من اي حاجه ، يعني تجي لزول خلاك 7 سنين بعدها يتصرف معاك تصرفات تخليك تنتحر في اليوم ميه مره !! و يجي يقول ليك م متعود عليك ..وقفتا علي حيلي قلت في نفسي طيب تمام انتي م متعوده علي انا نفسك برضو م متقبلاك 😊💔..

#متراكمهWhere stories live. Discover now