9

1.9K 26 3
                                    

هزت راسها و قالت ليهو عن اذنك..  قال ليها اذنك معاك 💜، مشت خطوتين و راشد الساعه ديك دخل لرائد ، بدون م تحس قالت ليهو راشد ❤ رفع راسو عاين ليها.. الساعه العاين ليها خافت و ارتبكت شديد  و بقت تتمتم قالت ليهو ادهم دقاق برضو 💔 ابتسم ليها و لمن ابتسم قلبها عمل نبتنيربهيرميرنسزس 😂😂😂💔 قال ليها م مؤذيه بس 💓 ... هي طوالي دخلت لقت الممرضه بتلف يدي بشاش خفيف ، هي نست اي شي 😂💔 مزن قالت ليها بقيتي كوويسه 😏😏 قالت ليها اي 😑 ، الممرضه قالت لي عندك رضخ بس انتي اتشاكلتي برضو 😡 قلت ليها لأ حاجزه بيناتهم 😑💔 مرافئ قالت لي ضربتك تساابيح مش ، قلت ليها تسابيح منو؟! لين قالت لي بت سمينه كدا تحسي بيها ضخمه و قويه قلت ليها برري م عارفه 😅❤ ... في نهايه الدوام ايمان جاتني قالت لي ماالك ؟! احكي لي ي اماني شمار حرقني رائد اتشاكل مع منو 😨😰 طبعا ي داب اتذكرتا رائد و القالتو مزن حق الحديده 💔 قلت ليها رائد وين ؟! قالت لي بيكون مشا لليث و هيثم يجيبهم من روضه ❤ بدون م اتردد مشيت الروضه و فعلا لقيتهم بياكلو في كيت كات التلاته 😋😍  ليث لاحظ لي قال لي الشريره 😍❤❤ ( من زمن هيثم لمن شاكلتو بقو يقولو لي كدا ☺💔) هيثم قال لي يدك مالا و زوووطق مسكها لي انا صرختا صرخه ولا صرخه البنات ديك الصرخه بتاعت واااعع😰😭😭💔 اقسم بالله دموعي بالعافيه مسكتها  لانها من قبيل واجعاني و حسي خلتني و ولد مسكها لي 😭💔 رائد قال ليهو هيثم طتتطن بلا ياخدك م شايف يد البت  ( طنتتطن دي تمتمه☺💔) طبعا انا اتغظزتا كيف 😑 قال لي انتي كويسه ؟! قلت ليهو الحمد لله 😒💔 بعد شويه جوو بنات استغفرو 🙄

ديل هدوم ملوونه عديل هدوم المدرسه دي ماااف م لابسينها الا وحده كدا شكلها هااديه و رزينه 😑الي هم (سما ،نجلاء ، شهد و ابتهال البنات.. بتاعين النادي ) في وحده على طول مسكت يد رائد و دموعها دي في عينها و كلهم ملمومين حوالينو و حولين التوأم 😓😓  بعد شويه عاينت لي وحده قالت لي اهلين انتي منو ، تخيلووو بس انا م عارفه بس جاني حرقان 😑💔 قالت لي انا شهد و ديل ابتهال و نجلاء و سما😊 ، طبعا سما الماسكا يدو 🐸🐸 قبل م ارد عليها سمعتا اصوات اولاد شغالين ي معلم و ي هناي و ي شفت ارح النادي و احكي الحصلل  .. ولا اتفاهمت عرفتهم سااخطين و بتاع 😒💔 مسكتا هيثم و ليث قلعتو من ابتهال قلع لمن قالت لي ي بت مالك اخوك ولا بيعرفك قالعا كدا بسس عليك 😡 عاد حرقني الكلام بتاعها قلت ليها بس شايفاني كديسه 🐸😒 رائد قال لي اماني سوقيهم و امشي 😊 في قلبي قلت تمشي في نار تاني قلت استغغفر الله 😂😂💔 مسكتهم و مريت جمب الاولاد لقيت عبدالله قال لي الخبر م اشتغلتا بيهو و انا جااره ناس هيثم و ليث زي الشوال 😂😭😂😭💔 مشيت لإيمان قالت لي حسي كنت جاياكم كنتو بتعملو في شنو و غمزت لي ، قلت ليها تاني ي سفيها 😒 قالت لي اررح عمو خالد منتظر 🌝🌚 .. وصلنا البيت لحدي م دخلنا جوا انا ماسكه ليث و هيثم من يدهم ، ليث قال لي فكني 😒💔 ، حتي فكيتهم 😂😂💔 عمتو جاتني قالت لي عااد م شااء الله انتي و بنات خالتك و رائد مش ضرب لي المدير ، جدي جا قال لي اتشاكلتي مع منو 🌝 ايمان قالت ليهو برري انا المعاها في المدرسه دي م عارفه 🌚 قلت ليهم ي جماعه انا م متشاكله مع زول انا اضربتاا بس كا اتشاكلتا ضربه بس  غيررر تمامن 🐸 امي جات حمررت لي قالت لي اماني خلي شكلي عليك الله 😒 حبوبه جات قالت لي لا اله الا الله اماني هيينه بس اب شعر دا وينو ؟ م جا معاكم التاني ؟! ايمان طلعت فوق قالت ليها لأ م جا 🌚🌝.. طبعا انا كنت جعانه و يدي حركه بالعافيه ساي م بقدر و ناس البيت قايلني انا متشاكله و بشاكلو فيني 🐸💔 فتحتا التلاجه كوركتا قلت غداكم شنو 🌚 جاتني جوليا قالت لي غدا بتاعك انت جعان؟! قلت ليها اي جعانه جوع 😓 قالت لي في دجاج دايره..  قلت ليها دجاج تمام ي زوله ماف مشكله 😂😂💔 شلت و مشيت غرفتي...صحيت زي الساعه 10 مساء 🍀 كسلتا انزل تحت اشوفهم فتحتا تلفوني جاتني رسايل و بقيت بتكلم مع عنود و هبه و سحر في القروب 😂💔 طبعا بنتكلم ريكوردات عنود قالت لينا شفتو لين اتكلمت مع راشد و كلو م تمرق  برا بتغطي وشها بطرحه 😂😂💔 انا عملت ريكوردات بضحككك بس 😂💔 لاني عارفاها ، هبه قالت لي ضحكات راقصات دي ي اماني خليها 😂😂💔 قلت ليها نهيي الضحكه مع قلبي كمان 😂❤ و قفلت منهم دخلت الانستا بقلب كدا في صور لقيت صوره سحر طوالي جاني فضول اني ادخل صفحتها 🌚💔 مشيت شفتا صورها و م شاء الله يعني 🐸 لقيت في صوره متصورين هي و تلات بنات ، عاينتا مسافه لقيت البت دي سما 🌚❤ المشكله كان نفسي ادخل صفحتها بس م كانت عامله ليها تاغ..  دخلت في تعاليق لقيت بت معلقه "فضحتينا ياخ 😂😂😂❤ "  طوالي دخلتا عليها لقيتها سحر بس عامله حساب بتاعها خاص عملتا ليها فلوو عن نظام تقبلني و تكون نستني لمن كنت مع رائد قبيل  🌚🐸💔 اتحبطاا كيف... اليوم البعديهو صحيت لبستا البنطلون بتاع المدرسه هدومي كانت وسخانه 😂😂💔 مشيت شفت تلفوني لقيت شاحنو 8 😑😑😑💔 قلت اني متاكده انو ختيتو في شاحن.. فتحتا الباب عشان اسأل ايمان فتحتا الباب لقيت داير يفتح الباب معاي رائد طوالي عاين لي 😂😍❤ اقسمبلاي عيونو شااذه ياخ حلوه حلا م شاء الله 🍀❤❤ لقاني واقفه ساكنه في محلي عاين ليدي قال لي انتي عارفه بالمشكله الحصلت امبارح ؟!، م صدقتا انو اصلا هو بيتكلم معاي 😓💓 قلت ليهو ا.. اي..  قال لي كلمتي زول من ناس البيت ؟؟  قلبتا عيوني عشان اتذكر كشرتا ليهو وشي قلت ليهو بسبب الرضخ الفي يدي قايلني انا العملتا المشكله اصلا انا... قاطعني قال لي انا م سألتك من دا قلت ليك كلمتيهم ولا لأ جاوبي على حسب السؤال فلسفه و كلام فاضي لأ ، طبعا انا بقيت عامله كدا 🐸🐸🐸🐸🌝💔 قلت ليهو لأ ، طوالي نزل تحت 🌝🍀 انا واقفه خمس دقايق حتي مشيت لايمان 🌚 لقيتها لابسه القميص و حايمه في اوضتها شكلها بتفتش في بنطلون و لابسه ليها شورت فوق الركبه بشويه 😂😂💓 اول م شفتها قعدت اضحك ، قالت لي ضحكتك دي غيريها سمعتي البيت كلو بعدين دقي الباب ياخ بلبس 😡😑😒 قلت ليها معليش .. تاني هزيت راسي قلت ليها لأ م معليش شلتي شاحني انتي 😑😒💔 قالت لي لالا مالك ياخ شاحنك اعمل بيهو شنو 😑💔 سكتته م رديت ليها جيت طالعه لاحظتا لضربه في ركبتها..  قلت ليها اول مره اشوف ضربتك دي وقعتي وين و قعدت اضحك 😂😂💔 قالت لي وقعتا من دولاب امي قالت لي لمن كنت صغيره 💔 طبعا هنا وقفت ضحك قلت ليها اها و جيت مارقه ، طبعا ضربتها دي انا العملتها لمن وقعتها من دولاب 💔 ظاهر انو الضربه حتكون معاها حدي م تفنى💔 كلو بسببي 💔 نزلتا تحت سلمت عليهم كلهم و جيت طالعه مع ليث لقيتو بغني ساي ، قلت ليهو بتغني في شنو انت التاني ، قال لي انتي م أرفه اني ح اتخرج من اللوضه😒💔 قلت ليهو بالله السنه دي ح تتخرج.  قعد يضحك قال لي اي ، ضحكتو كانت عباره دندنه في راسي 💓💓 م قدرتا اقاومو طوالي شلتو بستو قعد يضحك قال لي م تبوسيني 😂💔 سمعتا صوت هيثم بضحك في اخوهو طوالي ختيت ليث و جيت جاريه لهيثم عشان ابوسو قلت ليهو ولله م اخليك 😂💓💓❤ ليث قال لي كتبك وقعت ، ختيت هيثم لقيت شنطتي مفتوحه كراساتي كلها وقعت 😑💔 شلتها لملمتها و بتونسو معاي ليث و هيثم ❤ اول م شافو رائد جاي عليهم طوالي زحو مني و مشو ليهو  🌚💔  هيثم هبشو في يدو الشمال المجروحه ، طوالي جرا يدو حسيت بيهو اتألم شدييييييد  💔قال ليهو براحه حبيبي م تهبشني في يدي مجروحه طيب امسك يد لبث بجهه تانيه اوكيه ❤ بعدين عاين لي ولا عبروني زاتو مشو المرره دي ركب معانا العربيه ❤ قفلتا شنطتي ايمان جات قالت لي يااخ لبستا الفستان، بنطلوني م لقيتو 😢😭 ضحكتا..  عاينت كدا لقت رائد راكب قدام و بتونس مع عمو خالد 🍀 قالت لي غريبه ، قلت ليها شنو.. قالت لي ولا يهمهك. ..

نتلاقي 🌚🍀

#متراكمهWhere stories live. Discover now