سجلتو و قعدنا نتونس و سالتها عن سحر قالت لي خاشه و لمن تتكلم معاها بتسفهها ؟! قلت ليها اه عليك الله مالي و مالها ❤هي سكتت مسافه تاني قالت لي اماني امبارح راشد رسل لي رصيد اقول ليهو بحبك ولا لسه بدري 😂😂😂💔 ضحكتا قلت ليها لالا لسه ي بت 😂💔... قالت لي انا على الاقل احسن منك بادرتا و شلت رقم و قلت ليهو معجبه و هو عندو حلات كلام لمن قلت ليهو كدا قال لي انا زاتي معجب بزول كيوت زيك 🙊🙉💜💜 قلت ليها الله ولله راشد زول م قدرك م بجي بجمبك سااي كدا 😂💔قالت لي زفته .😒💔 قعدنا اضحك ساي 💜 قالت لي م نفسك تتكلمي مع رائد يعني خصوصا انو ببقا ليك او انتي بتشوفيه كتير نهائي م قال شي كدا ولا كدا .. سكتا مسافه قلت ليها دايره صراحه ؟! رائد ،رائد ي لين عندو علاقه مع سحر لانو ايمان قالت لي كدا و كانت جاده غير كدا تصرفاتو اتغيرت، قالت لي كضابه ولله سحر عديل 💔 قلت ليها احتمال و احتمال لأ غير كدا انا...انا دخلتا ليهو في واتس قلت ليهو انا بحبك قال انا بتاع بنات و كدا ، م عارفه بس بجد حاسه نفسي غبيه و انا وراهو كدا حاسه نفسي صغيره على الشعور دا زي حب مراهقه عادي، م م عارفه كدي اديني رقم سحر بس .. قالت لي اممم طيب ح ارسل ليك ، قلت ليها يلا بااي و قفلتا ... ختيت التلفون و طلعتا من الاوضه عشان اشيل الدوا المرض دا 💔 سمعتا صوت امي طوالي مشيت على الصاله لقيت امي و اخواني و رائد و عمتو و حبوبه 💜.. اول م شفت رائد كان قاعد في تلفون و بتبسم ..لا اراديا رجعتا ورا و دخلت المطبخ... شربت عصير و دخلتا الاوضه ..بيتكلم معاها طيب سحر كانت ، كانت دايما بتسألني عن رائد بس بالقلبه.... تاني عمتو لمياء جاتني قالت لي قومي م سامعه ناس امك قومي ارح .. مشيت وراها و سلمت على حبوبه و عمتو و امي 💜 هيثم و ليث ديل كانو متلصقين فيني عديل 😂💔 قلت لامي خليهم يبيتو هنا 😂💜💜 قالت لي لالا غلبه سااي ديل 😂💔 كان في كبابي بتاعت عصير امي قالت لإيمان تشيلهم جوا عشان هيثم و ليث بتحركو كتير .. قلت ليها لالا جيبيهم بشيلهم انا ، حبوبه قالت لي شيلي ديل انتي 💜.. شلتهم و دخلنا جوا قلت ليها ايمان ختيهم هنا بس 💜.. قالت لي لينا زمن من م قاعدنا سوا ارح نقعد ❤..قلت ليها الايامات جايه بنقعد ، قالت لي ليه حسي م نقعد و نتكلم شويه ممكن ، البيحصل ليك بيحصل لي ف عشان كدا اتكلمي معاي براحه و محتاجه ليك جدا ،اي الايامات الجايه بنقعد بس انا دايره قعده مميزه ،قعده الناس يعرفونا اننا اخوات و بنتشاكل و بنتصالح ممكن اي إي وحده فينا بتمر بمشاكل صغيره او نفسيات بس عشان نكمل محتاجين بعض... 💜 بستها قلت ليها انتي م بيغ ليتل سيستر راسك الما فاضي دا ❤ قعدت تضحك ، ابتسمتا ليها لاني عارفاها حست بذنب في راسها..م عشان تصلح بيناتنا عشان عرفت انها غلطانه بس برضو بحبها ، هي اختي الصغيره اي و في ظروف وهميه فرقتنا و متفهمه انها وقفت مع صحبتها عشان انا م كنت قريبه منها و في اي حاله صحبتها معاها حق اني اتجاوزت حدودي معاها ❤... قالت لي عندكم سطوح هنا ؟! قلت ليها اي بلكونا 💜فوق ارح ...لمن ركبنا قالت لي الواطه سخنه ❤..قلت ليها ههه اي بس ح تبرد الشتاء جا حالتو ... سمعنا صوت من ورانا بقول بتعملو في شنو 😒 قبلتا لقيتو رائد و معاهو هيثم و ليث ...كل العملتو اني عاينت ليهو بدون تعابير هو لمن عاين لي عاينت ليهو مسافه و قبلتا منو...لاني بجد لسه مضايقه لمن عبدالله شاكلني و هو كان واقف .. ايمان طلعت تلفونها و بقت تتصور و تتعابط بعد شويه كدا قالت لي اححيي يااخ عصيري م شربتو انمش نجيبو ، قلت ليها جيبي لي معاك 😂💔 قبل م تتكلم رائد قال ليها انا زاتي...ليث و هيثم برضو قالو دايرين ، قالت لينا كنسلتها خلاص 😒 قلت ليها عليك الله يااخ 😒💔 مشت ، و انا كنت جايا وراها ..رائد قال لي شايفكم اتصالحتو ؟! قلت ليهو انت عرفتا كيف انو نحنا متشاكلين ؟ هزا لي راسو قال اششههش (نظام ضحكه😒💔) ظاهر ...قلت عاينتا ليهو بإستغراب و ضحكتا قلت ليهو م ظاهر لانو اصلا م قاعدين نتلاقا ..قال لي معناتها كنت متشاكلين ..قلت ليهو الجته بردت شويه برا هنا ارح نخش افضل ..قال اممم داير افتح معاك صفجه جديده و اخلي علاقتي معاك احسن بس لانو شايف انو انا و ايمان كويسين شديد بس انتي بايخه شويه ف بس نفتح باب ونسه ظريف عشان لمن اكون معاك بعد وفاه جدو اااه يرحمو انو الاجواء اتغيرت صح ؟!.....سكتا قال لي اتكلمي 😅 قلت ليهو انا ممكن اكزب و اقول ليك اني حبيت الوضع الكنا فيهو و م دايره حساب معاك ، بس برضو فرقت معاي وضع حبوبه لمن جدو اتوفا و انا مشيت منكم ،لحدي الان ندمانه لاني م شفت جدو لمن كان عيان ، بس في حاجات م احسن من الفاتت ، لو كنت بجد داير تتكلم ي رائد ليه جيت بعد سنه ؟ جدو اتوفا متين ..من م جيت دخلتا الببت انا غلطا عليك ؟ بتكلم معاك و انت بتسفهني انا قلت حاجه !! ...بعد شويه قال لي اماني انا م بعرفك عز المعرفه فهمتي ؟؟ عشان كدا داير نبدا صفحه جديده ي راسطه ي ممسحه بالباسطه 😂😂 قعدتا اضحك قلت ليهو غبي 😂😂 ..ايمان جاتنا ختت العصاير في الطربيزه ..عباره عن اتنين مازا لشفع و ببسي و كولا و فانتا 😎 فجأه بس هيثم شال كولا و ليث شال المازا و ديك شالو العصاير الغازيه و انا فضلت لي المازا ، قلت ليهم لااعععع ادم دايرا مازا 😭💔 م اشتغلو بي رائد شغل اغاني و ديل بقو يرقصو 😭 قلت لهيثم كولا لناس الكبار ..غمض لي عيونو و شغاا ينطط مع الغنيه قال لي لاا م سامعك انا زحي مني .. نهرتوو قلت ليهو جيبيي ..حمر لي قال لي بديك كف 😌😌😌 طبعا سكتا سااي و بقيت مخلوعه سااي .. المازا شربتها في جغمتين بس 🙂 و ليث م عرف يفتح حقتو قمتا فتحتها ليهو و شربت جوغمه و اديتها ليهو في نص 😐 .... قبلتا منهم و حسيت بخنقه كبيره متجمعه في حلقي ، م عارفه ليه م عارفه كيف بس كنت دايره ابكي .. بعد شويه رائد قال لينا احم م دام انتو اخواتي الصغار نستشيركم ي بقر ..ايمان قعدت قالت ليهو بقر في عينك بعدين 😂💔 انا قلت ليهو اها .. حكا راسو قال لي اخوكم داير يربط مع وحده 😅😅💔 ايمان سكتت و عاينت لي .. رائد عاين لي و انا طبعا في حتتي و نفس تعابير وشي متوقعه شنو اصلا ؟؟ قال لي امممم صحبتك ي اماني اسمها سحر !! مشيت بس طلعتا ..زحيت منهم لانو جوهم مخنوق ..سحر ؟؟ دا م غباء السمعتو بس سحر لشنو ؟! حرفيا كدا حسيت بشعور سما ي داب ..اي كنا بنترق عليها عشان بتحب رائد من جوا و من طرف ..انا حسيت بيهو حاليا ....
عند ناس رائد قال لايمان اماني مالها ؟؟ طوالي ايمان جدعت فيهو باغه العصير ..صرخ فيها بصوت واطي قال ليها مالك ي بت الناس ؟؟! قالت ليهو مالي في عينك يااخ م عارف انو انا و اماني متشاكلين و اتصالحنا ي داب في داعي تاني تجهجه البت يااخي ..و جدعت فيهو باغه تانيه ...قال ليها انا مالي و عادي الموضوع مفروض تضحك صح و لا م غلط لا كيف ؟؟! .. قالت ليهو رائد انا مش كلمتك انو اماني بتحبك ي تافهه .. سكت قال ليها م كلمتيني الله يشلك ..قالت ليهو اها عرفتا حسي تمام ، اقسم بالله انا م شفتا اماني في حياتي كدا ي رائد ي داب بجد اتصالحنا و دايره اتكلم و اتونس معاها فهمت انت خربت اي شي بعدين سحر صحبتهم لكن م شديد ي غبي ي شاطر ي سخيف ..قال ليها نفس البتمري بيهو انا بمر بيهو ي غبي يااخ م تتكلمي كتير امشي ناديها ..قالت ليهو اناديها بياتو وش تاني (حاكتو) " داير ارتبط بسحر " سجر بتاعت حنانك انت داير ترتبط معاها و لا بتحبها اصلا ي كريه ي تافه ي كلب ...ليث قال ليها الليله و ليلا قاات كلام شين بكلم ليك ماما .. رائد نزل ايمان قالت ليهو ماشي وين ؟؟ قال ليها اخد جرعتي اخد انسلين اخد جرعه انتحر زاتوو ي بت مالك يااخ 😒😒 هي سكتت سااي ..
انا قعدتا اتونس مع حبوبه و رقدتا جمبها قلت ليهو ح تمشو متين ؟ هي زاتها اتخلعت قالت لي دا كلام شنو دا م دايرانا في بيتكم !! عمتي لمياء دي عكلت نفسها بتضحك و بقت تحمر لي😂😂💔.. بعد شويه جاني رائد نظام يناديني براي قال لي ي اماني داير شاحن .. قلت ليهو م عندنا وصله اي فون ..قال لا لا م ايفون عادي ؟ تعالي اديني ليهو ..نهائي م كنت دايرا اتككلم معاهو بس ناس البيت على الهبشه كلهم منتظريني اقوم و كدا... قمتا قلت ليهو شاحن شاحن اي فون الا حق وجن ؟! ..قال انتي زعلتي انا بهظر ساي ولله م بحبها و كذا يعني بس داير اجرب 😅..عاينت ليهو قلت ليهو الكلام دا بترضاهو لأخواتك ؟ ..سكت مسافه لمن شافني جاده ..قال لي انا بحبك زي اختي زيك و زي ايمان ❤🌸...هنا بين نفسي شهقتا ..كان نفسي اعد 123 و اختفي من الحياه دي ..زي الارض تتشقا و تبلعني بس اكتر ...نزل على مستواي و ختا يدينو في ركبتو زي ااراكع عشان انا قصيره 😌..ابتسم لي و عيونوو اصلا نعسانه 🙊 قال لي نحنا لسا صغار صح ولا م غلط ، انتي حسي بتحبيني بس عشان انا اول ولد يتكلم معاك او يتعامل معاك و يكون قريب منك خصوصا نحنا من عائله واحده..لو بتحبيني انا زاتي بحبك عشان انت زول ظريف و يتحب بسهوله، انا بعرف انك بتحبيني و عارف اني كنت بتغابي عليك قاصد و انتي بتحسسي و انتي حاليا م بتحبيني بس بتفتشي في زول مناسب بعدين انني لسه صغيره في حين لمن تكبري و تكوني واعيه بجد ح تتخطي المرحله دي و انا بنفسي ح اكون جمبك❤ ح اكون ليك زي الصيف في شتاء يعني لمن يكون في شتاء بصباح الدنيا بتكون بارده بس لمن يجي الضهر بتسخن سخانه شديده خلاص مش ..ابتسمتا ❤ قال لي بخصوص النفسنه حقتك دي اقري قراءن بزات صوره يوسف دي تخليك ترتاحي نفسيا و جسديا ياه ..و تعالي لينا في البيت كتير لانو بجد ديل الصغار محتاجين ليك ..و مفروض تكوني معاهم زابط❤ هزيت ليهو راسي و انا دموعي في عيني 😌 قال لي م تبكي ااا بكره انتظريني جمب باب المدرسه طيب.. قلت ليهو ليه ؟ لزاني بأصبعين في راسي قال لي انتي مالك ..شويه كدا حبوبه نادت ديل قالو ماشين ..قالت لي اها مشينا قلت ليها لا و ربي م قصدي كدا بكرا جاياكم ❤ قالت لي سمح بكرا نازبه المدرسه خلاص ❤ قلت ليها اي ❤.. ايمان نزلت عاينن لي قالت لي باااي ..حاكيتها قلت ليها بااي ❤ و ليث و هيثم ديل زي السكاارا .. لمن مشو عمتو قاات لي تعاالي هنا ليع تقولي لحبوبتك كدا كيف يعني 😂😂💔 قلت ليها اصبري 😂 قالت لي م بصبر الصبر في عينيك يااه 😒😒😒😒💔 احرجتيني 😂💔.. جريت دخلتا الاوضه فعلا صليت العشاء و قريت صوره يوسف و طلعتا برا احضر ❤ بجد حسيت براحه ❤.سوري يخوانا اتلخبطا و لخبطتها 😂😅🙏😭