4

2.7K 38 1
                                    

غيرتا هدومي ولا استحميت و رقدتا في سرير ❤🔥 ...صحيت زي الساعه 12 بالمساء 🌚🔥 الواطه سخانه بس انقذني المكيف بتاع الاوضه ولله 😂 استحميت و لبست بجامتي ، احترتا في اني اطلع ولا لأ بس طلعتا لقيت حبوبه بتتكلم مع زول شغاله تقول ليهو ، ليه م سلمتي امبارح المنعك شنو ي وجدان حسي بس بعد م تصحا تسلمي عليها وت... دخلتا عليها قلت ليها صباح الخير ❤ و رفعتا راسي لقيت المره البتتكلم معاها بتعاين لي و عاضه قميصها و بتبكي 💔 عرفتها اصلا مافي زول غيرها ، البيبي هير و حواجبها و رموشها و عيونها كلها انا نسخه منها ❤🔥 دايما بتقول لي بسحرونا نحنا الاتنين ، كانت بتبكي بكا كاتم 💔 انا لمن شفتها قلبي ضرب شديد ، م قدرت استوعبها اصلا و هي م قدرت تتحرك ، جريت عليها و حضنتها و هي بتالي حضنتني و هي تبكي و انا اكورك فيها و اقول ليها دا سووبر ماركت بتاعك ليه خليتيني فرق بيني و بين ايمان شنو ي اميي ليهه خليتيني برااي ي امي لييه برااي لا سألتي لا ضربتي ، حسي لو متته ي امي حسي ليه بس ليه زحي مني يااخ 😭😭😭😭😭💔 و هي تبكي و حاضناني بقوه قوتها ، لمن حبوبه جات علينا و تبكي و تهدي فينا ، انا بس الكنت بتكلم  بشاككل و بكورك و انا في حضن امي ❤🔥 قعدنا كدا مساافه حتي اتكلمت 💔 قالت لي اماني 😭😭💔 قومي نسلم عليك و نشوفك ، قومتا و عاينتا ليها و دموعي بتكبكب ، مسحتهم لي و قالت لي م شااء الله وااي ي ناسي بقيتي عسل ربنا م يحرمني منك و يحفظك لي ❤ حبوبه قالت لينا امين ي رب قومي ي بناتي من الواطه ، طبعا انا ماسكه فيها م قادره اخليها لمن هي حست بي ❤ قالت لي حبيبتي قومي نقعد في الكنبه..  هزيت ليها راسي بأي ، قومتا و صبحنا علي جدو ❤🔥 و قعدتا في رجليها ، المره الشغاله جابت لينا الشاي ، امي قالت لي اشربي ❤🔥 قلت ليها لأ بفطر اول ، باستني و قالت لي راحتك..  فعلا فطرنا انا و هي ❤ هي تتونس معاي و انا راقده في رجلينها ❤🔥 زي الساعه 1 دخلتا الاوضه ، بقيت بفكر في الحياه دي عامله كيف ؟! غريبه اصلا و دواره 💔 و في العمر دا بكون محتاجه لأمي شديددد ❤رقدتا مسافه بعدين اتذكرتا انو عندي تلفون شلت تلفوني و فتحتو و اثناء م قاعد يفتح مشيت قعدتا جمب امي 🔥❤ لقيت مكالمات خياليه من علياء ، م قدرتا اضرب ليها قلت لامي دايره شريحه ، باستني قالت لي لو دايره الدنيا بجيبها ليك 🔥 ابتسمتا ليها..  اتررددتا اسألها من إيمان 💔 قلت ليها إيمان...  إيمان موجوده ؟! قالت لي امبارح م لقيتها ، قلت ليها ايي..  قالت لي بعد م يجو من المدرسه هي و الاولاد ، سكتت شالت يدي و ودتني الاوضه بتاعتي قالت لي اماني ي بتي عليك الله سامحيني ❤ شلت يديها و بستها قلت ليها مهما كان انتي امي ي امي خلاص اصلا الباقي ابوي 💔، ابتسمت و سكتت...  قالت لي م قادره اشبع من شوفك تعالي لي ، حضنتني قالت لي مررت كتيير ي اماني حسي عمرك كم قلت ليها14 ، قالت  خليتك عمرك 7 سنين بس 💔 ماف أم بتعمل كدا.. قلت ليها امي خلاص ، سكتت..  قالت لي بعد م مشيت رجعتا السودان و اتلاقيت بمحمد الجابك من المطار...  طبعا انا الحرقه قااتله حشااي... عرست في ابوي ههه هو اصلا م طلقها ، قالت لي ربنا رزقني بتوأم اولاد منو...  اتخلعتا طبعاا قلت ليها ديل م اولاد عمتو يعني 😳😳😳💔 قالت لا اولادي هيثم و ليث..  ابتسمتا قلت ليها اخواني الصغار يعني ؟! قالت لي اي ❤ سكتا انا تاني م اتكلمت و حكيت لي عن عمتو الي هي اخت محمد راجلها و حبوبه و جدو..  قالت لي يوم الجمعه عاملين كرامه ليك و ح يجو ليك ناس ح تتعرفي عليهم كتاار ، قلت اهاا..  لمن كانت دايره تمشي قلت ليها امي..  قالت لي بلهفه اي ❤ قلت ليها في الاجازات دايره ارجع قطر بس 😊 هي اتلبشت ابتسمت لي و قالت لي ان شالله و مشت....  عدا اليوم عادي م طلعتا تاني اصلا في تلفيزون في الاوضه حوالي الساعه 6 دقا الباب الغرفه ، و انا قلبي ضرب و اتخلعتا زاتو لانو كنت بين نايمه و صااحيه زي الداخيه 😂😂 تاني دقاا قمت لميت شعري بجمبه لاني كنت خلاهو فاكي..  فتحتا الباب لقيت التوأم هيثم و ليث 🌚🔥 قالو لي بصوت واحد الأكت الكريمه (الاخت الكريمه 😂😂) طوالي جيث شلدمتيهم يااخ قششطه و اييه من الجمال 😂❤ واحد فيهم قال تعالي اكلي معانا عشان جولي شغاله 😂😂 قلت ليهم طوالي اررح و قفلتا الباب و بمشي معاهم براحه لقيتهم بس لفو يعني الغررفه الجمبي علي طوووول 😂😂 ارتحتا لانها قريبه فتحو الباب براحه زي الخايفين من حاجه هم دخلو قالو لي م تدخلي اقفي 😂❤ بصوت الشفع داك .. قلت ليهم طيب هم دخلو و خلو الباب فاتح و انا بعاين ليهم و متمحنه فيهم و هم بجارو و يطاقشو في بعض زي الدايرين يشيلو حاجه سريع سريع و يجرو 😂😂💔 بس اسمع ليك زول بطقطق في اصابعينو و بقول ايواا سمح بتفتشو في شنو؟! انا اتلفتا لقيتو الولد دااك ولله لمن خلعني و خفتا 🌚🌚 نطيت من محلي و زحيت خطوه منو.. و هو ولا شغال بي... الاتنين بقو بأشرو لبعض عن نظام دا سوا أول 😂😂💔 بقو يجهجهو  و يكوركو النجده النجده وااي ي ماما 😂😂💔 و هم بصرخو..  قال ليهم ايواا نعم النجده دي اعرفو ليها سمحح و دخل عليهم و قفل الباب خلاني واقفه برااي 🌚🌚👏ولا اتكلم معاي ولا اتلفت اصلا ، بالله اتغظتا غيظ م عادي و انا سامعه الاولاد بكوركو  و هو شغال ليهم الدخلكم شنو الاوضه  😂😂💔 انا قعدتا اضحك في مظهرهم لمن شافووه  ... سمعتا صوت قال لي اماني قبلتا لقيتها هي اصلا م اتغيرت بس بقت سمراء شويه و دموع دي ي داب نزلت قلت ليها إيمان ؟!...
_________________________________
#@''$ كسره..
اصبح الأمر كالدائره في ثقب اسود يعود لزمن تدراجيا...  لا يهتم المرء في غيره هذه الايام كل م عليه هو نفسه فحسب..  اصبح الأمر بالمعروف الآن..   تلك لمن تكن تعرف م يدور في رأسها فقط عباره عن مراهقه لا تعيش كالبقيه مراهقين..  خائفه من العالم الخارجي و سفلي...  الاخر دنيئ و الاخر ادنأ.... العيش كالبقيه ليس سهل ي مجتمع هناك من يتظاهر بالقوه و هناك من يتظاهر بالضعف..  نحمل عبئ كبيرا في دواخلنا.... لا نحاول اظهارها نحاول تراكمها كل شيئ الا التراكمات.....

#متراكمهWhere stories live. Discover now