8

2.1K 25 4
                                    

ساعه الفطور كلهم اتلمو علي 😂💔 في وحده قالت لي انتي عارفه لينا تلاته سنين بت جديده سااي م جاتنا عشان كدا اخواتنا مخلوعات فيك 😂😂💔 لين قالت ليهم زحوو خلو البت تفطر و تشوف العليها شنو يااخ كرهتو ابوها زاتو 😒💦😂😂😂..لأول مره كنت مشاركه في حياتي مع ناس ، كنت انطوائيه لحد كبير.. اظن اني كرهتا ااعيش العايشه فيها ، حاقده الناس العندهم اصحاب..  عشان كدا قلبي فتح ليهم 💜  طبعا هنا اتذكرتا قروش الفطور ☺😐😐😐😐😐😐😐😐😐😐😐😐😐😐 مشيت قلت للين فصل سنه سابع بنات وين ؟! قالت لي شفتي جمب مكتب الاساتذه ، قلت ليها طيب و مشيت بفتش في مكتب الاساتذه دا طلعتا فوق و تحت لمن قلبي مرق و جووعتا خلاص 🌚💦 لقيت ولد طويل طول لكن سمح ولله م شاء الله عاد خاتي السماعات و شغال بتلفونو و شايل كراس 🌞💔 يعني تلفونات مسمووحه 🌞💦💦 جيت براحه قلت ليهو عن اذنك.. ولا عبرني قال لي اي و هو عيونو في تلفونو 😒💔 قلت ليهو مكتب الاساتذه وين 🌞 ياداب عاين لي قال لي ي بتنا يااخ..  تاني قرب علي و عاين لي في عيوني قال لي م شفتك في المدرسه انتي انزلي تحت الجابك الثانوي شنو 😒💦 قلت ليهو انا اولا ثانوي..  قال لي بالله ، و دخل تلفونو ..يداب اتكلم معاي زي الناس.. عاين لي مساافه قال لي ي عسل تعالي نوريك مكتب الاساتذه وين انا ذاتي ماشي..  قال لي جديده ولا شنو ؟! قلت ليه اي ☺، مشا دخل  و انا مشيت الفصل لقيت ايمان قالت اي مالك ي بت 😒 قلت ليها قروشي بتاعت الفطور...  قالت لي هاك مشيت ليك في فصلك تلاته مرات انتي🐸💦 طبعا طلعتا  و مشيت الكافتيريا.. لاقاني الولد بتاع قبيل طوالي جاني قال لي كيفك عاينتا ليهو كدا بمعني مالك ي ولد ، قال لي انا عبد لله في تانيه اتشرفنا..  قلت ليهو شكر ☺ قال لي مفروض تقولي لي الشرف 🌞🤚 سكتا م رديت ليهو...  قال لي تعالي اوريك المدرسه.. مشيت معاهو اصلا الولد سمح 😂💔 لمن وصلنا الصايد بتاع الاولاد دخلنا زي السلام عليكم 🌞🤚  مشينا لمن وصلنا الساحه.. طبعا لمحتا ليك زول م غريب علي ☺💔 بعد شويه اتذكرتو لقيتو رائد لمن اتلفت علي عاين لي جوه عيونو و م اداني تعبير 🌞💔 شايفني غنمايه ي ود انا مش ببقا ليك 🌞💔 شغال يقول لي ارجعي بدون اي تعابير في وشو 😔💚 بس انا اقسمبلاي سرحتا فيهو سرحه..  احساس حقو زول يتكسر 💜.. احلا في الموضوع انو عيونوو نعساانه 💚💜 لمن حسيتو وقف قدامي..  عبد الله قال ليهو رائد مالك ؟! عاين ليهو طوالي سكت.. قال لي ارجعي فصلك ي بت..  انا م قصرتا طوالي جريت جرس الفصل 🏃🏃🚶 ..
عبد الله قال ليهو مالك ياخ حسي طفشتها مني 😒💔 رائد قال ليهو و هو ماشي الشافعه دي م القاها معاك 🐸💔( شافعه في عينك عامل عيونك السمحات ديل 🐸💔) ..و على طول مشا و م اتفاهم معاه ،..

، طبعا انا المدرسه بقت حاجه رسميه جدن في حياتي 💜💚 كونت شخصيتي و كونت اصحاب عز 💜 مع انوو لي شهرين بس حبيتها شديد ، بس مافي زول قايلني ببقا لناس مرافئ الا ناس الفصل و هم قايلين انني ببقا ليها من بعيد بسبب اسم ابوي 💔 طبعا رائد دا في الشهر بشوفو مرتين بس 🌞💚 لا اتكلم معاي لا اتكلمتا معاهو ☺💔🤚 قدر م اتراشقت عشان اتكلم معاهو لا جاب خبري 🌚.. و امي بتديني مصروفي براي عشان الكبيره و كذا ، يوم كان عندنا تفتيش بتاع كراسات و انا الحمد الله كاتبه 😂😂💔 الكلام كان علي ناس لين و ديل 😂🤚 طبعا الشله الكونتها خارم بارم ساي ، عباره عن لين ، غيداء ، سحر ،هبه ، موده ، عنود ديل المقربين لي 💜 غير انو الفصل كلو صحبي 😂😂💔 ، لين كانت بتكتب  و ديل كانو برا في ساحه و هي شغاله لي النبي م تطلعي انتظريني قربتا انتهي فضل لي سطرين بس 😌😫 قلت ليها لين ي مرض م بقدر ولله حسي بتنتهي الفسحه  ياخ 💦😔 صرخت قالت لي انتهيت اررح 😂😂 طوالي مشينا الكافتيريا قعدنا مع شله ، نحنا قعدين نتونس غيداء لمحت اسراء قالت لينا عانو اسراء بتبكي 😳 كلنا عاينا للمصدر  طبعا قمنا ماشين نشوف مالها  لقيت مزن (اخت مرافئ)  بتجري و دايره تدق اسراء و البنات حاجزنها ، مزن قالت ليها دي صحبتك و خوتك ي تاافه قليله ادب معرصه ، اسراء قالت ليها انا مال و مال اختك ي زفتته ، و قعدن يضاربن ، يلا نحنا عشان هناي و كدا مشينا نواسيهم و هم بضاربو بقوه زايد انو مزن دي في تالته و اسراء في تانيه و نحنا أولى جينا اتحشرنا 🌚🐸🤚 اثناء م حاجزه اسراء انا ، هي قامت ناطه فوقي ضرب 🌞و انا لمن يجي زول يهبشني ساي بستسلم بدون م اقاوم 🐸🤚 في حالات خاصه 🐸🤚 الساعه الضربتني و البنات قالعوها ، مزن قالت ليها بتضربي فيها ليه م حقق تضربيها ي تافهه ي مخشلعه..  ، في اثناء اللحظه دي لين قعدت تضحك على منظري و قومتني.. اتلفتا كدا القا تلات اولاد جارين و مرافئ ورا ولد حلبي قاطع مزه ضاربه كيف 🌞💦 لين اول م شافتهم مسكتني قالت لي واااي راشد جااا ي اماني ووب علي ح اتراشق ح اتراشق ولله 😂😂💔 مرافئ مسكت اختها قالت لإسراء انتي بتبكي ليه ؟! انتي بتبكي عشان عملتيها فيني ؟! انتي جاده يعني ؟! انا قاعده جمبك 3 سنين تجي تشاكلي و تسبطيها فيني؟! مسكت مزن و مزن لسه بتفلت في الكلام ، راشد وقف جمب اسراء و يدينو في جيوبو ، قال ليها اسراء المدير بناديك 🐸🤚و طق مشا ، و جرس دقا 🌚💔 و نحن واقفين جمب اسراء البينفضو فيها بنات فصلها ووقفوها ، عاينت لينا و مشت .. هبه جات جاريه قالت لينا استاذه مي بتناديكم لتفتيش ي عفن 😳😳 طوالي جرينا  جري قبل م نحصل قلت للين ي لين يدي دي واجعاني طوالي قالت لي عاني اقيفي هنا م تخشي ، هي دخلت طوالي قالت لاستاذه مي انو انا يدي اتفصلت و النيرس دايراني ، قالت ليها امشي سريع و تعالي الحقي الحصه 😒 قالت ليها اوك 😂😂💔و جات جاريه قالت لي اررح الكلينك 😂 قلت ليها العياده ؟! 😳💔 قالت لي اي ياخ نشوف ح نلقا ناس اسراء و ديل هناك نشوف الحاصل 😂🤚 قلت ليها ي مرا بت المرا لقيتك فكره لكن 😂..  وصلنا العياده و فعلا لقينا مرافئ و مزن و راشد 💜 لين اول م شافت راشد قالت لي اخير امشي ل مي برري م دايره اتراشق قدام راشد 😂💔 قلت ليها اررح ياخ بتخجلي منو 😂😂💔 قالت لي اخجل منو و من امو زاتو اقسم بالله ي اماني انا لكن اشوفو سااي قلبي بضرب و بتعابط لكن م بكون قاصده 😭😭💔 مسكتها قلت ليها م تفلتي في الكلام ح نخش طوالي بس انا ح اقيف اسلم على مرافئ و فلان 🌞🤚 قالت لي حررم كان تسلمي براك بمشي ي زوله فررصه م بتتعوض 🌚🌚💔 دخلنا و سجلنا اسامينا عند المشرفه لمحتني مزن قالت لي اماني ، لين مسكتي من يدي الواجعاني قالت لي ووب ح نخش 😭😌 قلت زفت الطين ياخ يدي الله م جابك لخير 😡💔😒 قالت لي خشي 😔💜 خشيت سلمنا عليهم و فعلا لمن جينا نسلم علي راشد اتخولعنا خولعه 😂😂💔 طبعا لين وقفت جمب الباب و كل مره تعمل كخخ (نظام كاتمه الضحكه ، الضحكه بتاعت كخخ ديك 😂😂😂💔) لمن راشد لاحظ ليها و هي عيونها و لونها بقا احمر من الكتمه بتاعت الضحكه 😂💔 قال ليهم ماشي لرائد و جاي ، حتى لين بقت كويسه 😂😂💔 مرافئ قالت استغفر الله و بقت تبكي 💔😳 لين قالت لمزن خير في شنو انتو و اسراء ، مزن قالت ليها العفنه ، قاطعتها مرافئ قالت ليها مزن لا اله الا الله ، لين قالت ليها محمد الرسول الله مزن تمي العفنه مالها 😂😂💔 قالت لينا العفنه مشت لشهد قالت ليها رائد و راشد دايرنك بزقاق خلاص ، طبعا لمن قالت رائد انا قلبي فلت 💔😳 ، تمت قالت مشت لرائد و فلتت معاهو في كلام كعب م قدركم و قالت ليهو شهد قالت كدا..  فرائد اصلا بمشي معاهو راشد هم اصحاب روح بروح مشو لقو شهد قاعده طوالي رائد م اتفاهم معاها مسكها من يدها و هو زاتو بقا يلفت في الكلام قام راشد مسكها و مسك رائد عشان يزحو من هنا قام شافهم ادهم..  ادهم لمن شاف كدا طوالي قام في رائد ضرب و رائد اصلا مخو زق مشا اتشاكل معاهو و ادهم لزاهو في الحديده و الحديده ضربت يد رائد الشمال و كبت الدم ، قام راشد حاجزو و قال ليهو دي اسراء و شهد برضو قالت ليهو دي اسراء ، قوم ي ادهم امشي لإسراء قومي ي اسراء امشي قولي انو مرافئ هي القالت الكلام دا عشان بتحب راشد 🌞💔 ... انا و لين عقولنا فلتت و شبكه طشت 🐸🤚🌚 قلت ليها دقيقه دقيقه يعني شهد دي حبيبه ادهم ؟ مزن قالت لي اي..  لين قالت يعني اسراء مشت لشهد قالت ليها انو رائد و راشد دايرنك في زقاق ، و هي مشت و اسراء مشت قالت لرائد كلام غير عشان يجي الزقاق ، رائد مسك شهد لانو ظن انو هي القالت الكلام ، قام شافهم ادهم و ادهم دقاهو قام مسكو راشد و قال ليهو دي اسراء و اسراء كزبت قالت دي مرافئ 😳😳💔 .. مزن قالت ليها تصدقي ☺💔  قلت ليها م جااده ياخ اسراء تكون كدا..  مرافئ قالت لي هي اصلا كدا و انا دايما الغبيه بسامحها 😴😪 لين قعدت في الارض قالت كرر علي راشد دقاهو ادهم الليله ح اطلع زيتو ادهم 😭😭💔 مرافئ قعدت تضحك ، مزن قالت ليها ايوه دايرنك تضحكي م تبكي 💚.. النيرس جات داخله و ضربت لين بلباب 😂💔 قالت لينا انتو بتعملو في شنو هنا 😡💔 قلت ليها انا يدي واجعاني شديد..  مزن قالت ليها اي صح اضربت ي ميس فريده 💜 ميس فريده قبلت للين قالت ليها و انتي بتعملي في شنو؟! لين فلتت في الكلام قالت ليها مصدعه و حاسه بدوخه  عديل دقايق امشي الحمام و اجي 😂😂💔 .. هي مشت طوالي دخلت الحمام غسلت وشها و طلعت دمعات من مافي 😂🤚 اول م طلعت اتلاقت مع راشد 🌞💔 م قدرت تقبل وين.. راشد جاها قال ليها سلامات❤ قالت ليهو الحمد لله 😂💔 تاني قالت ليهو الله يسلمك 😂💔  قال ليها مين العيان ؟! قالت ليهو عندي التهاب و سكري هييي لأ قصدي يعني كويسه بس حاسه بإرهاق 😂💔 و هي نصيحه و ظاهر في وشها..  ضحك و هي ضحك معاه ( عاد انا بضحك حدي م سنوني زاتها تضحك معاو ☺❤🤚) قال ليها اماني العيانه مش 😂💔 قالت ليهو عرفتا كيف 😒🌚 قال ليها يعني بجد هي عيانه 😂💔🤚 .هي بقت سرحانه في ضحكه ،هزت راسها و قالت ليهو عن اذنك..  قال ليها اذنك معاك 💜....

نلتقي ❤🌚

#متراكمهWhere stories live. Discover now