3

2.9K 48 0
                                    

طوالي ستفتاا هدومي و رقدت علي كدا 💔 صحيت بدفير علياء لقيتها  راقده جمبي و دموعها في عيونها 😭💔🔥 بقيت بعاين ليها و اشتمئرت من الوضع ، ليه اصلا انا عملتا شنو عشان امي تفضل إيمان علي كان ممكن تشيلنا اتنين او تبطل و تقول لأبوي نازله السودان 💔 .. مسحتا دمعه علياااء قلت ليها  دونت كرااي ❤  فتحت عيونها قالت لي انا م عندي اخت غيررك ولله 😭😭 ..زحيت منها و عاينت في سقف و اخدتا نفس و تاني قبلت عليها و دموعي في عيني ❤🔥 قلت ليها عاني اصلا دا قرار ابوكي انا اصلا طوفليه في بيتكم..  قعدت تضحك و ضربتني و قالت لي انا ببكي هنا و انتي تتمسخرين 😒😒 .. ابتسمت ليها م قادره ارد ليها لأني لو اتكلمت ح اجعرر 😔💔 قلت ليها قومي خليني اقوم انا زاتي ❤🔥🔥
__________________________

حسي الراجل ضرب ليك من وين لوين عشان بتك هو انتي عندك بت تانيه يعني ليه م كلمتيني ؟؟ لو م وريتني كان تكلميني... ، غمضت عيونا و دموعها في عينها قالت ليهو محمد انا بتي خليتها لفضل تمام يعني م حصل ليها شي 💔، قال ليها طيب دقايق اها بتك بتك دي خليتها لفضل ليه ضارب لي راجل غريب ليه قال لي قاعده في بيتهم ياخ ليه ابوها وين طيب ؟؟ يعني بتك قعدت مع ناس الغربه ديل 7 سنين معقوول و راجل اول مرره يجي بيتو و مشتاق لاهلو يجي يشووف غرريبه 7 سنينين ،... قالت ليهو محمد اهدا عليك الله هي جايا بكره ان شالله و سجلتها انا في المدرسه ح تكون كويسه و بزات لمن تعرف انو عندها اخوان ❤
-_________________________________

-وصلتيييي؟!!
- علياااء هادي المره عشرين اقسم بالله
- م ادري اشتقت لك قبل م تطلعي من بيتنا 😭😭😭😭💔🔥
- و انا كمان خلاص يكفي بكااا ، خالتو عبير و كلهم تمام 😂💔 .. خطفت منها التلفون خالتو عبير قالت لي تدري البيت هادي 😭😭😂😭💔 قلت ليها ايييه 😭😭😂🔥 قالت لي وصلتي السودان ❤ قلت ليها ايي حاليا في قاعه الانتظار يلا يكفي بااي ❤🔥 قالت لي بااي حبيبتي سلمي علا اهللك ❤...
وقفت بعاين لناس ماشين و جااين ،نااس بيتحاضنو و ناس بسلمو عادي و ناس ببكو 💔 طبعا انا مركبه سمعاتي و بعاين ليهم بعين مشمئزه من نفسي 😭💔 قاعده منتظره زي نص ساعه و كان في راجل شايل ورقع مكتوب عليها اماني فضل محمد ❤🔥🔥 طبعا هو من نزلت من طياره كان قدامي بس كنت بعاين ليهو احتمال اكون انا ولا لأ 😂😭 بعدين بشبهنا يعني بشبه ناس قطر و كدا 😂👏 في نهايه جيتو و قلت ليهو سلام عليكم ، قال لي اماني ؟! قلت ليهو ايي ، سلم علي كوويس لمن قلت دا مالو كدا بخلعه انا بعاين ليهو 😳🌚 قال لي كيفك قلت ليه. تمام ، هو بيسألني و ماسك يدي زي اني بتو ❤🔥 قال لي انا خالك محمد راجل امك ❤🔥  طبعا اتصدمت و طوالي زحيت يدي منو 🤚 هو لاحظ لي و سكت اشترا لي شكلاته و اداني ليها قال لي هاك ، قلت لأ ماكله 🙂❤🔥 قال لي تمام..  مشا شال شنطتين كبار كدا حقاتي 😂 ختاهم ورا و فتح الباب انا ركبتا قدام و شلت تلفوني و ختيت السماعات و هو طوالي ساق ❤ بعاين انا للناس الحواليني و البيئه مرا عمارات مرا بيوت عاديه حتي مرا بجمبنا حمار 😳 و انا بعاين ليهم سااي حتي دخلنا بلفه و تاني لفه وقف العربيه في فله كيوته كدا ❤ و قال لي ادخلي انا بجيب حاجاتك ،طوالي خليتو يجيبها لي 😒 و انا داخله جمب بيتنا كان في عماره م مبنيه يعني مبني نص نص في ناس ساكنين فيها و علي حجر قدام بيتهم كان في بت من عمري شايله ليها ولد صغير و كانو بيعاينو لينا 💔 داك لمن عاين لي قال لي خشي بتي البيت قدامك ، سكتا و مشيت دخلتا البيت اصلا الباب كان فاتح ، و جووه برضو كان في باب 🤦 لازم تمر في حديقه كدا و بعدين تخش 🙂🤚🌚 دقيت جرس الباب الداخلي كم مرره بس مافي زول ، لمن جاني محمد دا ولا راجل امي 😒💔 قال ليك خوديك المفتاح هاك افتحي شلتو و فتحتا الباب لقيت الحته مضلمه زي الماف زول ، عاينت لراجل امي قال لي خشي جووه بتل.. قبل م يكمل كلامو القا في ولد صغير بكورك البت جاات البت جاات 😳🐸 بعدين ي داب شغلو الانوار ، جا مسكني بيدي و جاني ولد تاني بشبهو مسكني بيدي 😳 انا قلتا عوووق خلوني هاا ، بعد شويه جات مره عجوزه حضنتني ووتبكي و تبكي و تبوس فيني و تبكي وانا بماطل معاها و م جاتني ولا دمعه 💔 باستني في راسي قالت لي وااي ي الله م شالله تباركك الله ي اماني م شالله و تاني جات حضنتني ووتبكي...  بعد شوويه جات مره سلمت علي و برضو تبكي و جا راجل كبير برضو. ... لمن سلمتا عليهم كلهم ، المره العجوزه قالت لي انا حبوبتك امنيه ي بتي ❤ و دي عمتك اخت ابوكي  فاطمه و دا جدك ❤🔥 سلمتا عليهم و بقو يتكلمو معاي بزات حبوبه ❤🔥 قلت ليها جدتي قالت لي قولي لي حبوبه قلت ليها تمام ، حبوبه قالت لعمتي امشي جيبي موويه ، عمتو مشت جابتها و جات شربت منها جغمه جغمه 🤚🌚 ،  شويه كدا جوني الولدين بتاعين حسي بشاكلو في الاكل 🐸 مشو لعمتو و الاتنين ببكو و بيتكلمو في نفس الوقت و جات بوراهم شغاله قالت ليها ابو ياكلو الا يلعبو في البوكس ، عمتو قرصتهم و هم بكو زياده ولله عسولين كيف 😂😭😂❤ قالت ليهم قدامي غير م طلعتو روحي قدام ياخ امشي فووق شيليهم ي جولي وديهم فوق حسي بجيكم انا 😂😂 مشو و هي تكورك فيهم عشان يسكتو ، و انا قعدتا اضحك 😂😂😭😂بعد شويه سمعتا صوت زول بكورك و بقول انا جيتت ي هووي انا جعان ، طوالي عمتو قامت و قالت ليهو رائد صوتك الزي صوت المكيف دا م تجعرر ي ود ، قال ليها ي امي خمسه و خميسه ديل مالم ديل 🌚🤚 حبوبه قالت ليهو ي ود قله ادبك دي خليها تعالي سلم علي بت عمك ، قال ليهم ياتا ميعاد ولا البعاتيه ديك 🌚🌚 طبعا هو بيتكلم و جاي علينا و هو وراي ، عمتو ضحكت تاني قالت ليهو استغفر الله... انا قبلتا عشان اعاين ليهو لقيتو ولد قدري يعني 14 او 15 سنه و معولق عولاق و مترب و رافع البطلونو من تحت حدي الركبه و الكراع التانيه خاليها نازله و مكفكف القميص اصلا نص كم و مكفكقو زياده و شاعرو دا نازل لجبهتو و منكوش، لمن عاينتا ليهو اتخلعتا و هو تاني اتخلع و في خلعتو دي قال لعمتو دي منو دي 😳😳🤚 انا ابتسمتا لمن سنوني ظهرت ، جدو قال ليهو دي بت عمك فضل اماني اخت ايمان سلم علي بطرف يدو و هو ليسا مخلوع و طلع فووق.... جدو قال لي ولد زي دا اصلا م بيكبر تاني ، عمتو قالت ليهو حسي عاين انا هدومو دي بيكون اتشاكل مع زول يااخ الود دا بس خليهو لمن ابوهو يجي .. قعدتا في محلي و انا بضحك 😂😂😂😂💔 اتونستا معاهم حبه بعدين حبوبه قالت لي فوق تلفي يمين بتلقي اوضتك قلت ليها تسلمي  ❤ و طلعتا فوق ، اصلا راجل امي ود لي شنطي فوق كتر خيرو 🐸🤚 غيرتا هدومي ولا استحميت و رقدتا في سرير ❤🔥 ...

*م تنسو تصويت*

#متراكمهWhere stories live. Discover now