5

2.7K 28 4
                                    

اجد السلام في حضنك ، لا احد يمكن تشويه هذه النقطه ، كل تلك سنوات كنت اكذب...  لست مخطئه ..و لم ابكي كثيرا.    
_______________________
قلت ليها إيمان؟! .. هزت راسها و جاتني جااريه بكل حب وقفتني و وقعنا على الباب الغرفه بتاعت الاولاد...حضنتني و قعدت تبكي.. قلت ليها ي البكا ❤ شدت علي حضني قالت لي مشتاااقين بالمووت...  انا عيوني دمعت و مسحتهم و وقفتا علي حيلي و وقفتها و سلمت علي و كل خمس دقايق ابوسها..  كانت سمراء بس عسل و مشلضمه.. يعني سمينه ، لمن كنا قايمين حسيت بالباب بتاع الاولاد قتح و قفل 😂😂💔 دخلتها الاوضه و قعدتا اتونس معاها و هي حاضناني ❤ قالت لي اول يوم لمن جيتي انا كنت في المدرسه و لمن جيت شفتك ناايمه م حبيت اصحيك 💔 قلت ليها م مشكله يااخ مشتاقين عديل كيف و كيف  و غمزتا ليها ❤قلت ليها كل شي تمام بس الشوق م كنت متزكراك شديد ❤ ابتسمتا ليها..  اتونست معااي شوويه و قالت لي ماشه اشوف هدوم المدرسه بجيك حسي ولله ولا تعالي معااي الاوضه  قلت ليها طيب اشوف شبشب وين قالت لي تمام و مشت...  جاني شعور تناقص.. إيمان انا م كنت مشتاق ليها شديد م عارفه لي م بكيت لمن شفتها حتي كلامي معاها بنسبه ل 7 سنين م شفنا بعض كان باارد شديد... عضت شفايفي و قلبي ضرب بقوه 💔.. اخدتا نفس و فتشتا السفنجه لقيتها تحت السرير لبستها و انا م كنت عارفه اوضتها بس سمعتا صوتها قالت لي موني..  جيتها في الغرفه بتاعتها و قعدتا معاها و اتونسنا كدي 11 بليل... جات امي بصدفه قالت لينا انتو صااحين امشو نومو الساعه 11 .. ضحكتا قلت ليها ايمان نعسانه هاني ليها نامت اصلا 😂 قالت لي خلاص انتي برضو نومي.. ابتسمتا ‘ هزيت راسي بطيب ، مشيت خليتها دخلت الاوضه بس حسيت نفسي جعانه قمت نزلتا تخت المطبخ الاكل
________________________________

كنتو بتعملو في شنو في اوضتي الجابكم شنو سرريع 😒🤚 ... بقو الاتنين يتمتمو و ضحك داير يشرطهم عارفينو م ح يعمل حاجه غير م ح يخوفهم بس بقا يكورك و هم زي طرش في زفه بجارو في بعض فجأه وقفو و اتلفتو على رائد ❤ ...
ليث و هيثم توأم و نسخ من بعض ، ليث مشاغب و هيثم بيتبعو في اي شي..كلو شي زي بعض لازم اي حاجه زي بعض بياكلو من نفس العيشه..  بلبسو نفس البس ❤🔥 اتلفتو عليهو و عاينو ليهو فوق بنسبه انو هو اكبر و اطول منهم 😂😂 ليث قال ليهو  دايرنن نكل (دايرين ناكل)  😂😂 قال ليهو و هو برفع شعرو من جبهتو : بتاكلو في شنو دايرين تاكلو شنو 🌚🤚 هيثم هذا ليهو راسو بلأ..  قبل م ينطق رائد تلفونو في جيبو ضرب .. هزا ليهم عن نظام اصبرو لي بس اخلص مكالمتي 😒 فتح التلفون و سمعو دلب علي صوت الباب..  هيثم و ليث دايرين يفتحو الباب بس هو جدع تلفونو في سرير و رحعهم الاتنين لورا 😂😂👏 فتح الباب براحه لقانا نحن انا و ايمان شافنا و قفل الباب علي طول ، هيثم قال ليهو دا ثنو ، قال ليهم م يخصكم 😒🤚 اطلعو تطلع شنو انا اقول ليكم 😡😡 طوالي جرو طلعو 😂😂💔.. اخد نفس و جا راجع لتلفون اول م قال خير 😂 م قال الو..  رد ليهو زول قال ليهو خير ي ولد خير في عينك مش قلت لي في نادي في نادي وينك حسي م شايفك 😡😒🤚 ضحك قال ليه. ادهم ي دين حسي بكون جمبك 😂😂 ادهم قال ليهو م طلعتا من البيت اصلا مش 🌚🌚 قال لي ادهم عاين.. زوط قفل الخط 😂🔥 مشا استحما و لبس ليهو فلينه و شورت و شال تلفونو و طلع....  لاقتو حبوبه قالت ليهو ي ود ماش وين و تجي متين..  قال ليها حبوبه شنو فاتحه لي تستخبارات هنا و انا م عارف 🐸💔 قالت ليهو لميض خلاص أتقول رباطابي 🌚 جدو كان جمبهم و سمعها قال ليها انا رباطابي..  رائد قال ليها اهاااا شفتي 😂💔 قالت ليهو امش لمن امك تساهر وين وين و انتي بتلعب امشي بس خليها تجي من شغلها دا و اكلمها ليك....  رائد على طول مشا..  الميدان م كان بعيد شديد مشا بكرعينو لمن وصل و اصلا النادي حمب المدرسه بتاعتهم فهو بمشي و بجي من المدرسه بكرعينو .. دخل و مدا للحارس بطاقتو و دخل لقا مجموعه من الشله بنات و الاولاد كانو قاعدين في قعده جووه النادي في كافيه 🔥 ( م نادي بتاع كوره لناس الفكرو 😂 نادي بشبه نادي الخارجيه)  شافو واحد منهم اسمو محمد قال ليهو جيت بدري غريبه ولله و بقو ينططو في عيونهم 🌚  قعد جمب بت و قبل علي محمد شال عصيرو و قال ليهو كيف يعني..  ادهم قال ليهو اصلا نحنا مفروض نتلاقا 5 و عشان عارفك ح تتاخر قلت ليك ح نتلاما الساعه 2 و م شاء الله جيت 5 حسي لو كنا بجد الساعه 2 🐸🐸💔 قعدو يضحكو.. اتونسو شويه بعدين الاولاد مشو يلعبو باسكت اما البنات دخلو جوه للتنس و الحاجات الجووه... 

عند البنات اصلا اي وحده متكسره في زولا و كدا .. اصلا كانو خمس بنات و اربعه اولاد الي هم سما ، نجلاء ، شهد ،ياسمين ، ابتهال..  اما الاولاد كانو رائد ، محمد ، ادهم ، عمر 🔥❤ ح نتعرف عليهم اكتر..

- نجلاء و شهد ، ياسمين و ابتهال انتو ح تلعبو تنس فريقين يعني في الفريق في نفرين و اول فريق ح يتم العشره نقاط هو الفائز 😂 نجلاء قالت لسما البتتكلم : عارفين ي روده خلاص 😂🔥 و كلهم بقو بضحكو م عدا سما..  سما م ادت تعبير على اي شي ، ياسمين في نص ضحكاتها قالت ليهم خلاص مافي داعي اسكتو و هي بتضحك.. نجلاء قالت ليهو روده ي روده معليش ولله و هي شغااله تضحك .. سما م كزبت طلعت خلت الحته و مشت ورا النجيله عشان عارفاهم م ح يوقفو عشان عارفينها بتحب رائد كل مره بشغلوها روده روده 😂😂😂😂🔥( معليش الاسم جاني مضحك 😂😂😂😂) بقت بتاخد في نفسها و بتحاول م تبكي..  هي لازم تباري الشله بتاعت ناس نجلاء عشان هم القريبين من الاولاد...  عشان تافهين و 24 ساعه مع الاولاد، هي م همها الا واحد بس و هو رائد عشان كدا..  م تافهه و م بتاعت اولاد عادي ظريفه و محبوبه ، دخلت شله ناس نجلاء لمن كانت في تامن..  هي م دخلت عليهم بس كانت بتقرب منهم عشان تصل لرائد اصلا مافي بت م اتكسرت في الولد دا في مدرسه ، بنسبه انو رائد في تانيه ثانوي بس برضو بنات تالته متكسرين فيهو 💔❤🔥🤚🌚 معروف هو بزاتو....،
شالت نفسها و تمرت بنطلونها الابساهو كانت لابسا بنطلون كبدي مع الجسم و لابسه هودي برمادي و فاكا شعرها ❤🔥 هي زاتها حلوه و ايه من جمال ، هم كلهم حلوين بصراحه 😂💔  قعدت نص الساعه بعدها جاتهم من بعيد لبعيد..  جاتها شهد قالت ليخا م تشتغلي بيخا ي بيبي قومي ارح ناكل شاورما عازميننا الاولاد ، و غمزت ليها 😏 .. مشت شهد خلتها.. عاينت ليها و هي وراها ، شهد دي اول زول كلمتو و قالت ليها انها بتحب رائد بعد شويه البنات كلهم عرفو 💔 ندمت انها كلمتها بس مافي حيله ابدا 💔 مشت معاها حدي م وصلو و قعدو كلهم ، البنات اول م شافوهو بقو بضحكو.. محمد قال ليهت ضحكونا معاكم 🌚🔥 ابتهال قالت ليهو حاله خاصه حبيبي 😂😂 و بقو يضحكو..  هنا م ننكر انو سما عيونها دمعو..  ندمت انها جات قعدت معاهم اصلا مسحت دموعها سريع سريع .. شهد اتكلمت و صفقت قالت ليهم مين العازمنا 😂😂 ادهم قال ليهم رائد..  و رائد كان شغال بتلفونو لمن سمع اسمو رفع راسو و شال من جيبو 10 جنيه قال ليهم دي في بطلوني ليها زمن عانو الغساله عملتا كيف و دايرني اعزمكم غير عشرتي دي ولله م عندي 😂🌚😂 عمر قال ليهو حسي لو عزمتا حبيبتك بتمرق ليها العشره جنيه دي 😂ضحك و حكا راسو قال ليهم دا سؤال خاص 😂😂😅😅 كلهم بقو يضحكوو...  في نهايه عزموهم ادهم و عمر 😂💔 قعدو اليوم كلو ضحك و ونسات ، زي الساعه 10 بالمسا اي زول سواقو جا ، الا عمك رائد رجع بكرعينو 🌚💔  .. وصل البيت و فتح الباب براحه عشان م يصحي زول و كان معاهو المفتاح ، بس يلا انا كنت في مطبخ باكل 🌚💔 حسيت بحرركه غرريبه في البيت..  و طبعا حركات افلام الرعب دي م بتنفع معااي و لا شفتو دا منو طوالي مشيت الاوضه فوق...

#متراكمهWhere stories live. Discover now