..
بقيت في كل ثانيه بتبسم ياه 💜..بابا قال لي مالك.؟! تاني قال لي اي صح هاك ..شال من ورا تلفون ..احساس بين كنت دايره و م.دايره ، فرحانه و م فرحانه ..بس طبعا الفرح اتغلبني و شلتو منو 😍🎶..قال لي اااا دا حقي القديم 😅😅 قلت ليهو م مشكله.كلو تمام 😃😂😂..تاني قلت ليهو ولله شريحتي ضااعت م عارفاها وين !! قلت لي دايره شنو بنشتري واحده عادي 🙂 قلت ليهو لا لا ياخ دي كان فيها ارقام ناس تاني م بلم فيهم ..قال لي حاااضر بفتشهم ليك انا ..قعدتا اضحك ❤..قلت ليهو جدا ماف مشكله 💓فعلا أول م رجعتا الببت قلت لأبوي اها سريععع ارحكاا لميت حاجاتي 🙂🙂🙂🙂 عمتو لمياء قالت لي ويين ي سمحهه بعدين حمدلله على السلامه ان شالله نتيجه كويسه بعدين❤.. قلت ليها الله يسلمك 🌚🙏 قالت لي مااشه وين ؟! رديت ليها بوش محبط لأنها ح تحنسني إني اقعد معاها ، قلت ليها نااس امي 🙄🙄 قالت لي اااااه خلاص كويس نمشي بكره نكفر لجدهم زاتو 😪😪... في نفسي أو فكري عموما في حيث انهم بيتواصلو مع بعض و بيعرفوا بعض ، طيب انا طول السنه القاعده معاهم دي كنت بكمااء ؟؟؟! أو عاملين علي غبيه ؟؟؟! تاني اتذكرتاا قلت ليهم اخخخ جدو ما لاقيتو يااخ اي ايمان قالت لي كان في المستشفى و بتاع مالو كان عندو شنو ؟! ..بابا قال لي الضغط رافع بعدين حاج محمد دا ولله كبير و بيتعب نفسو لدرجه انا م بعملها ...
اليوم البعديهو مشينا انا و عمتو و بابا سلمنا و انا طوالي استلمتا البيت 😴🤓🤓🤓 بفتح في التلاجه من جيت و عمتو لمياء شغااله تحدر لي سااي ...بعديها رجعو و انا بيتا في البيت 💓💓💓🙏🌚 زي الساعه 8 كدا لمن طلعتا الأوضه لقيت ليث نايم في سريري ، كيف !!!! و ليه !!!! الله اعلم 🐸🌚🌚🌚 شلتو و هو تقيل تقيل تقيل بمعنى الكلمات 😿😿😿 نزلتو تحت رقدتو في سرير حبوبه 🙊🙊..جدعتو كدا جدعه ببن براحه و شديد ولا اتحرك نومو مبالغه تقله ثقيله 😹😹😹 رجعتا اشرب مويه اتلاقيت مع رائد فاتح التلاجه ابتسمتا و ربعتا يديني قلت ليهو اكل كتيير لكن ..😏😏😏😏😏 قفل باب التلاجه و طلع منها حقنه و انسلين ..نعس لي عيونو 💓💓🎶 قال لي انا م زي نااس كدا دايما بشوفهم في المطبخ 😎🌚❤..
انا في البدايه اتوترتا و قلبي ضرب 💔💔💔💔 في لحظه ضعف و هو ضعيف منكسره جدا في خاطرو 💔❤ ابدا م بحسسني بأي شي زي العايش عادي ...ماا لاحظ لي او بالأحرى م اخد موضوع عشان شاافني ساكته 😿💔..طلع الحقنه بتاعتو و داير يعبيها أنسلين ..قلت ليهو حسي الحقنه دي حاره ؟! ابتسم لي ابتسامه بطرف كذاا ❤ قال لي دايره تجربيها ..قلت ليهو بدلك ولله بجربها 😿 تاني قلت زي في شفع بكونو عندهم سكري بياخدو الدوا دا ف تحديدا ح يكون حاار عليهم 💔💔..قال لي امم قضاء و قدر ي اماني 😊💓..تاني سكتا ، كانت الحقنه في يدو الشمال و هو عشان اشول ابت تثبت ليهو و شريان م ظهر 💔💔 ف بيدو اليمين طانت شويه صعبه عليهو ❤..قلت ليهو امم عااا عااين انادي اا عمتو ولا زول يسويها ليك 😿😿😿💔 قال لي لااع تعالي بس امسكي يدي اضغطي عليها 😿💔 ولله لمن قال لي كدا زي القال لي اضغطي على نفسك 😫😫 ..اترددت تاني مسكتو و حقن الحقنه 💔💔💔😿😿😿 قال لي معليش امشي يلا 🙂 قلت ليهو السكري مفهومو شنو !!؟ م بتجيك مشاكل لمن م بتعمل حاجات معينه ؟! م بتغير على اصحابك عشان م عندهم امراض زيك ؟! ليه بتحسس نفسك انت انو انت كويس و انت ولا كويس للنو ظاهر فيك و محسس الناس كلهم ي رائد ؟!!💔💔💔💔💔.قبل م ارد سمعتا صوت امي قالت لي بتعملي في شنو هنا ؟! قلت ليها كنت دايره اشرب مويه و خليتها زاتو 😊❤..مشيت طلعتا الغرفه فوق !!! ابدا م كان نفسي اقول ليهو كدا ، بس م ح يفهم عمرو البحب زول دايما م بيفهم ..بيحسو انهم كويسين معانا و اي شي بس المشكله فينا نحنا ي ربي ؟! ليه دايما بنحس انو نحنا م كويسين ؟! التداخل دا شنو ياخ ؟! 💔💔..دايما بقارن نفسي بناس التانين ، دايما اي مشكله تحصل لي لمن احي استفسر و اعرف الحاصل بلقا السبب امي و ابوي ؟! ..بس نهائي ايمان م جابت لي سيره ابدا الا في نهايه ؟! انا متاكده لمن تحصل عمري او ابدر في نهايه ح تفكر زي 💔❤ و دي حاجه انا م دايراها ليها ، لأي زول ،لا لهيثم لا ليث 💔💔..ااتنهدت في نهايه اصلا التفكير بجيي شنو غير خيبه الأمل و البكاء 🙏💔 اتوضيت و صليت العشاء و نمتا ❤..بسبب ابوي صلاه العشاه كانت مهمه جدا بقت في حياتي ، لاني لمن انوم و انا م مصليه م بحس اني مرتااحه ولا كويسه ..بتجيني اضصراب نفسي لحدي م اصلي و ارتاح ..بتاخد مني حاله نفسيه كبيره جدا ❤..
الصباح ايمان جات صحتني بدريي 🌚💔 اتغظت منها كيف و كل مره بتجر مني اللحاف 😒😒😒 تاني جدعتو عديل في واطه قمتا قلت ليهت يااخ يلعن يااخ استغفر الله يااخ مالك من الصباح ي مرا 😣😡😡😡😡...قالت لي قومي تقوم فيك نمر حبشي 😒💔🌚 ضربتا راسي بيدي و غتيت وشي قلت ليها مالك ي جنا 🌚💔 قالت لي امبارح جوليا سافرت تررن و اليله النظاافه علينا تررن عشان بابا قال جاين ضيوف تررن 🎶🎶🎶🎶🎶❤❤❤❤..م دايره اقول ليها ابوك منو لانو الأمر مزمن شديد 💔 حمرتتا ليها و لزيتها 😒 ، هم كمان بيت كبير و عوير و م ادراك 😒😒💔..زي الساعه 4 كدا خلصنا 🙂💔 فطور م فطرتا انا .🙂💔 لقيت بارد في تلاجه شربتو كلوو و ختيتو فاضي 🌚🎶..بعد شويه سمعتا صوت ناس و سلام ..طوالي خشيت الاوضه و فتحت التلفون الجديد الي هو مستعمل لكن م مشكله 😂😂 اصلا منزلين فيهو اي شي❤❤طوالي خشيت حساباتي و اول زول كان في فكري عليااء 💓..راسلتها في انستا و بقيت شغاله فيهو و م جسيت بزمن ابدا 💓🎶..بعد اسبوع طبعا ي داب لميت في ارقام ناس لين و ديل😂💔و قالو لي انو نتيجه يوم الاثنين الي هو بكرا دا 😹🐸😿..نهائي م جاني احساش الخوف داك ..لاني كنت ماخده الامور بسلاسه جدا ، لمن جاا اليوم التوزيع زاتو 💓 و في اخر دقايق جاني احساس خوف لقيت نفسي جايبه 77🙂🙂🙂💔 بقيت بس بطااقش في ناس سااي اي زول يسألني جبتي كم بحمر ليهو بمشي براهو 🙂💔 عارفه نفسي في البدايه كنت م خايفه بس م كنت متوقعه كدا 🙂💔..فتحو لينا الباب عشان نطلع لاقتني مزن عشان هي في تالت و كذا شغالين ..جاتني قالت لي جبتي كم الحلو ؟؟! و قعدت تضحك😂😂😂💔 قلت ليها تضحكي؟! انا شهاده عربيه تضحكي 🙂💔 الله يلعن ابو الكيميااء 🙂💔..قالت لي سقطي فيها ؟! قلت ليها ملحق 🙂🙂🙂🙂🙂🙂💔 و فكت الضحكهه 🙂💔 و هي ي كافي البلا عندها ضحكه تحلف تقول حمار بينهق 🙂💔..شويه و جا راشد م عارفه زاتو من وين ؟! مزن قالت ليهو بشّر الود الماشي تالت جبت كم 💓..قال ليها 87 نضيفه🌚❤عاين لي قال و انتي ؟! ابتسمتا و حمرتا ليهو كدا سكت 🙂💔 قال لي وش م فيهو انوثه 🐸..جا رائد شايل ورقتو و لافيها و ببلعب بيها قال ليهو انا أأنث منها زاتو 🐸🐸🐸💔..عاينت ليهو كدا طبعا غلبني شديد كميه الاحراج الاخدتو و المخداهو 🙂💔 قلت ليهم انا ماشه البيت 🌞🌝 و مشيت منهم الغيااظين 😭😭هو انا زنبي شنو لمن م اكون كويسه في ماده يااخ ، هم شايفنها شي بيضحك بس يشهد الله م بضحك م بضحك يااخ 😭💔..زحيت برضو من ناس لين ولا ودعتهم ضربتا لوجن قالت لي بعيده 🌝🙏 ضربت لابوي م رد اصلا ..سمعتا صوت قال معليش 😹🎶 قبلتا لقيتو رائد و بتبسم ! قلت ليهو معليش في شنو م عارفه ؟! قال لي معليش عشان م جبتي درجه كويسه في الكيمياء..حكا راسو قال لي ممكن كان تكلميني طبعا لكن انا م فاضي 🌝🙏 قعدتا اتبسم 😹💓 قال لي م تزعلي عشان درجه ي مرض الليله سقطي في ماده بكرع بتسقطي في تلاته 😙😚 جريت وراهو هو نطا من السلالم قلت ليهو غبي تافهه غلطانه الوريت مزن زاتو 😡😡😡 دخلتا جووا لقيت مزن بتشرب قلت ليها بقتلك 😡 اول م شافت رائد ورااي قعدت تضحك و جرت فصلها الحيوانه 😒😒💔 قدمتني عنود شويه من بيتنا و ودعتها م بمشي مع رائد لو بقيت غنماايه 🌞..💓🎶
كدا كانت اسابيعنا او الأسابيعي انا تحديدا الاسبوع مع ناس امي و اسبوع مع ناس ابوي 💓 مهما فعلت و مهما عملت في نهايه دي امي ..و دايما بقول لنفسي انها م قاصده 💓 حتى لو ايمان المفضله عندها سأكون المفضله لأبوي 💓...يوم من الايام ،يوم الخميس كنت قاعده مع عمتو لمياء ..علاقتي معاها اتشدت شديد هي و بناتها الاتنين لميس و وجن 💓 هي بتحضر و انا في تلفون 🐸🙏..الوقت متأخر يعني زي 11 و نص كذا ..عمتو مسكت تلفونها لقت تلاته مكالمات فائته من ابوي ، قالت لي ابوك دا ضرب ليك ؟! قلت ليها انا ؟؟؟؟ قالت لي اي م ضرب في تلفونك عشان جاني مكالمات فائته مع انو م كان صامت ..قلت ليها دي انا قبيل لمن كنت دايره افتح وافااي 😅😅😅 حمرت لي تاني قالت لي ارجعي ليهو قلبي قبضني !! طبعا عمتو جرررسههه مبالغه لو م خاايفه بتخاافي 😭😭💔 رجعتا لأبوي بقول لي خارج نطااق التغطيه تاني دقيت برضو نفس الشي ..جات نزلت لميس قلت ليها اضربي لبابا ي لميس !! قالت لي لييه في شنو ؟! قلت ليها يااخ اضربي سااي شوفيهو وين ؟! قالت لي طيب دقايق اشوف عندي رصيد ولا لأ ..جابت تلفونها و جات نازله ضربت ليهو بخش جرس بس م بيرفع 💔..عمتو قالت استغفرر الله ي ربي م من عوايدو اللهم الطف 💔..بعد شويه جات نازله وجن و شغاله انا الله و ان اليه راجعون جدو محمد اتوفا و قعدت تبكي !!..قعدت تبكي !! قالت جدو محمد اتوفا 💔..انا بقيت بين صدمه و م صدمه ، خاته يديني في خشمي و م قادره اعبر ..عمتو في جرسها دا بقت تهلهل و شالت توبها و قفلت الابواب و قالت لينا اركبو العربيه وحده تسوقها وجن معاها اماني و حده معاي لميس عشان م نخلي وحده فيهم و قفلو الابواب ..عمتو و لميس طلعو انا وجن دي بتفتش في عبايتها م لقتها ...و انا قلبي بيضرب لاني ابدا م مستوعبه جدو مات !! ....
___معليش ي جماعه انا م نزلت نسبه للأوضاع الكانت حاصله 💔..و الحمد لله مدنيه و ربنا يتقبل الشهدااء 💓💓🎶