31

1.8K 35 4
                                    

...

_______سلاماً على من نحب ولا يشعر 💮🌸🌼

_____
 
وجن م لقت عبايتها فققرت تلبس توب ، كانت مستعجله و خلت الانوار فاتحه و قفلت الابواب و قالت لي ارح ..ركبتا العربيه في صمت تام ..بحاول اتذكر في جدو و ملامحو ..زي اختفت معاهو كدا ..
احساس لمن ي داب وصلنا دمعتا شويه لمن شفتا رجال الجيران ببكو 💔..اصوات البكا بيخلي الزول يهضرب ولله لانو م بتتخيل كميه الوجع البيحصل ..وجن ركنت العربيه و نزلت و نزلت وراها ،الباب كان مفتوح و اول زول لاقاني كانت عمتو بتبكي في سرير و حوليها النسوان ..مشيت عليها و حضنتها و اول م شافتني زادت بكا 💔..ايمان برضو لمن شافتني قعدت تبكي بهسيريا كدا خلتني ابكي ،بس و عظماً احساس الصدمه ليه جوااي قالت لي دا مات💔 قاعد في الاوضه  بيقرو ليهو قراءن ي اماني مات تاني م حنشوفو ،💔..
عارفين اول انطباع اختو في راسي شنو ؟! انو جدو كان منتظر اللحظه دي بزات ، زي ملك الموت دا صحبو ، بتذكر كان حبوبه طلعت من غرفه جدو مكشرا وشها ، عمتو فاطمه لمن سألتها مالك قال ليها انو زفت لجدو خبر وفاه صحبو شدديد و بدل م يحزن كان فرحان شديد ...دايما كان بيهظر و بشوش ،كلو م اتشاكل مع ناس البيت بيكون هو الواقف معاي 💓صراحه كان بيزهلني صوتو لمن يقرا قراءن 🙏💓..بواسطه دموعي ابتسمت ،شويه كدا ناس بقت زيااده شديد و انا كلو م اشوف زول ببكي ببكي معاهو ، لمن اذان الفجر اذن و صبح كمان  💓 دا  شعور روحااني نفسيي ..سوقتا ايمان من يدها و هي لسه تبكي و مجرسه ، قلت ليها ارح نصلي 💓 قالت لي م داايره ،م داايره انتي اصلا جيتي لييه ..عمتو مسكتها قالت ليها خلاص استغفر الله ...ايمان واصلت قالت لي انا شفت حدو لمن كان بموت انتي كنتي وين ؟! لمن قلت ليك انو جدو وديناهو المستشفى انتي كنتي وين ؟! اماني خليتي الناس تتعلق فيكي و مشيتي يااخ اثاار دموع زي الناس م عندك 💔💔💔💔..و قعدت في جضن عمتو ..في زول مسكني و حضني لقيتها حبوبه 💔 و قاعده تبكي احي ي حشاي ، احي ي المشا..شالك بعيد احي ، وااي ي ابو محمد وااي ي ابو وهاب احي وهاب جااي علييك م تمشي وااي ي اماني محمد مشا مني ، وااي راجلي مشا مني ، وااي وااي اولادك خليتهم لمنو ،وااي محمد امبارح سافر يجي راجع ، ساافر خلااك كوويس و شديد وااي ي المشيت حرقت حشااي 💔...في لحظه دي انا بجد فكيت من صدمتي و عرفت انو جدو مات 💔 عرفت انو الله شال امانتو 💔 سامعه اصوات صصواريخ ديل كانو هيثم و ليث💔 حبوبه النسوان اتلمو عليها تاني و قال ليها دايرين يمشو المقابر قومي ارح ...
هنا ي داب نطقت 💔 قلت ليهم م م ماشي وين جدو ؟! هي لأ لازم نعمل جووطه انا و اولاد عشان يشاكلنا ، دايراهو يشاكلني انا ، انا لسه م اتمليت منو ي حبوبه 😭😭💔 مسكتني قالت لي ارح و بقت تستغفر و تقول انا اليه راجعون 💔 ..لمن وصلنا حتتو و رجال قالو لينا اقرو الفاتحه 💔 انا م اخدتا ساكن لمن دايرين يمشو صرختا 💔 صرخه دي عبرت عن حَب ، عبره ، خنقه ، توحد ، الم ، جرح ، حاجه قاسيه ، تراكم كان معبر بطريقتي عن الفقدان ، كان معبر عن اي كلام قاسي اخدتو  ، معبر عن كلو تراكم نفسي ، قهري ، عن اي حاجه حصلت لي 💔 اختلطت الدموعي مع بعض ..ي داب حسيت نفسي بكيت ، فعّلت ، وضحت ،وريت لناس انو بجد موجوعه .. انو م انا براي اي زول في قلبو في حاجه بعبر عنها بطريقتو 💔...قعدتا في الواطه و جمبي حبوبه في كرسي وقعت 💔..الجمله الفتت انتباهي ليها " أنتم السابقون و نحن الاحقون " ..اعتبارا انو نحنا م ح نقدر نعيش لابد زي م نحنا متخيلين ،  كل يوم عمرنا بينقص ،لمن يجي عمرك المحدد و تقيف قدام ربك 💓 فاللهم حسن الخاتمه 💓....
___
زي اي بكاء عادي الناس بقت تتونس و جيبو الغداء و جيبو الشاي 💔..حركه دي غاظتني كيف بجد يعني ولا تم يوم ..حتى الرجال الكبار البيقعد معاهم برضو نفس الحاجه 💓..مشيت وقفتا جمب السرير النايم فيهو ليث ..ابتسمتا بخذلان لانو ممكن ينسا جدو 💔 لانو في عمر ممكن يقبل النسيان ...بعد شويه النسوان تاني اتلملمو و بقو يبكو ، عرفت انو واحد من اولاد حبوبه جا 💔 ي اما راجل امي محمد ي إما عبدالوهاب ابو رائد ..اي في شعور خلاني ابتسم نسبه اني ح اشوف ابو رائد بس طلع دا راحل امي عمو محمد 💔كان ببكي و بحنن الكافر 😭😭💔  من بعيد بكيت معاهو ، شويه و جات حبوب بقت تبكي معاهو 💜 عمو محمد دخل مع حبوبه جوا و ناس دي تطااقش و كل مرا يجو كوته و يبكو و كميه من الناس 💓 و انا الارهاق داير يقتلني ..لقيت امي راقده في سرير و كانت صاحيه ، من الصباح م عزيتها ولا شفتها ..وصلتها و نزلتا تحت  في الارض و قعدتا ، دايره ترفع راسها ،نزلت راسي عليها و اتكلت فيها 💜..على قدر م كنت مرهقه من اليوم دا و كميه الحزن الاقيتو بس ريحتها سااي غيرت مزاجي 💓..قالت لي اكلتي ؟! قلت ليها قبيل فطرتا معااي الشفع ..قالت لي طيب اقوم ليك اديك شعريه ..زحيت شويه و قلت ليها اي 💜 ابتسمت جابت لي و رقدت تاني و انا قعدتا اكل 🎶شااعره بنظراتا بتخترق عيوني زي السهم 💓..بس م التفتا عليها ..بعد شويه جا بابا قال لي ارح عشان البيت مافيهو حته تبيتي فيها !! ..عاينتا لأمي قلت ليها ارح معانا...هزت لي راسها بلأ قالت لي حبوبتك بتكون دايراني امشي انتي و سوقي الشفع كلهم ب رائد ..قلت ليها طيب يلا 💓...
هيثم و ليث كانو شبه صاحين ،يعني نايمين في سرير بس صاحين غي نفس الوقت 😂❤ هيثم شلتو انا و ايمان شالت ليث 🌸..لمن وصلنا العربيه قلت لإيمان رائد ؟! قالت لي وراك...من م سمعنا خبر الوفاه م اتلاقينا ..ف لمن عاينت ليهو م كان مادي اي تعبير ..متفهمه و هو ركب قدام نحنا ركبنا ورا 💓..كنت مطلعه اشوغ راي بابا و هو بعاين لرائد كيف و بعاين لابوي عن نظام شوغ رائد و كذا بس هو كان بالو في سواقه ..الجمله القالها ليهو في ستع كم وتعبانين ئد ؟ ..قال ليهو انا ممتحن سنه  ان شاء الله ...قال ليهو كويس شد حيلك ❤..
انا م كنت عارفه مالو ولا زعلان على وفاه جدو ، صراحه كلنا زعلانين و الموت حق و اي زول ح يموت في نهايه قريبا او اخيرا بس اتغير  توتلي ..لمن قربنا من البيت قلت ليهو رائد ادويتك جبتها ؟؟ م رد لي ..تاني ايمان قالت ليهو م تكون نسيتها كمان؟!! قال ليها لالا اخدتها و بكره بجيبها 😊❤..اول م وصلنا شلت هيثم و فتحتا الباب و هيثم عشان تقيل صحيتو من النوم قلت ليهو امشي برجلينك 😒 و يريت لو م قلتا ليهو لانو ماشي زي السكران 😒😒😒..شلت المفتاح من ابوي و فتحتا الباب و عشان ديل اول مرا يدخلوهو او كذا بقو يتلفتو ...قلت لايمان خشي البيت بيتك ..قالت لي اي خشيتو قبل !! رفعتا حاجبي يعني متفاجئه و م متفاجئه !! لقيت لميس قالت لينا جيتو نحنا جينا قبليكم بشويه ❤..و سلمت على ديل 💓 قلت لايمان رقدي هيثم و ليث في الاوضه ديك فيها سريرين امم هم الاتنين ممكن ينمو في سرير واحد انتي نومي معاهم و انا بنوم في صالون ..طوالي رقدت كانت مرهقه شديد 💔💔..اول مرا اشوفهم بالحاله دي ..تعيسين و مرهقين وتعبانين..بجد كانت صدمه لينا ...💔 قبلتا لقيت وراي رائد قال ااا عاني الحمام وين ؟! و دي شنطه فيها هدوم ديل بعدين ..شلتا منو الشنطه قلت ليهو في واحد بجاي و تاني في اخر الممر ، هزا لي راسو و مشا ...
الصباح صحينا بدري كلنا عشان نمشي بيت البكا ..اتقسمنا في عربتين ، وصلنا و لقيناهم طلهم قاعدين و بأهل زياده ..مشيت لامي قالت لي جيتو قلت ليها اي 💓..قالت لي شربتو الشاي قلت ليها ديل شربو انا م شربتا 😌..قالت لي خلاص امشي قولي للمرا ديك.تكب ليك.طيب ❤..هزيت ليها راسي بأي 💓 مشيت ليها و كبت لي و بقت تسألني اسأله 😐 اول م شلت كبايتي مشيت لحبوبه 💓 كانت بتقرا قراءن صبحت عليها 🌸 و كان معاها نسوان كدا بعمرها و اخواتها 🙂..كل شويه يجو كوته و يبكو ..م بحب الاجواء دي في نفس الوقت م كنت دايره حبوبه براها ..بعد يومين الناس خفت...وبابا قال لي ارجعي البيت و تعالي بكرا قلت ليهو الناس خفت لكن ..قال لي برضو 💔..رجعتا و معاي ايمان بصباح رجعنا ، و انا م شربتا الشاي 🙂 حدي وقت الفطور كدا جعتا شديد 😌 مشيت لعمتو قلت ليها انا جعانه 😌💔 قالت لي دايره شنو ؟! قلت ليها اندومي 😻😻😻 قالت لي لالا بشبكو فيها الاولاد 😒 قلا ليها عليك الله ياخ ، قالت لي تاكليها بعيد من هنا ،بكم هي ؟؟ قلت ليها امم اا ب هناي بس اديني خمسين جنيه 🙏🌚 ..ادتني ليها و صدقت 🌚💔..جيت اشتريت اتنين و رصيد ، قربت للبيت بس اشوف ليك راجل يعني اربعيني كداخمسيني وقف عربيتو و كان جايب فواكه و العربيه نازلين منها ليث و هيثم 😐💔..فتحتا خشمي كبير و صدمه لاني لمن رائد شال منو الحاجات و كان لابس بنطلون ..مشبت دسيت الاندومي في دولاب و جريت جري لاقتني امي قالت لي مالك بتنزلقي!! قلت ليهو ابو رائد جا ؟؟؟ ..قالت لي جاريه من هناك عشان تقولي دا ك لاقيتي امبارح اي صح انتي زاتك م شفتيه ؟! قلت ليها لا لا قالت لي دخل حسي امشي سلمي عليهو ❤ قلت ليها طيب وااي 😌😌💔 طان قاعد جمب حبوبه الراجل ، براحه قلت السلام عليكم ❤ سلم علي.معرفه سطحيه كدا حبوبه قالت ليهو دي اخت ايمان ي وِهاب ..سلم علي تاني ولله ظريف كدا لطن مخيف في نفس الوقت  ، الساعه الجا داخل رائد عاين لي بنظره كدا و طلع ..انا قعدتا اتونس مع حبوبه و عمو عبد الوهاب ❤...قعد كم يوم و تاني سافر كندا ..لاحظتا لحبوبه انو بعد م سافر ولدها الصغير تاني رجعت مكتئبه ، قعدت في الحبس و انا كل مرا بمشي ليهم ، حتى علاقتي مع امي بقت تتحسن بعدها بقيت بقلل من الزيارات نسبه لتصرفات رائد ، شهر شهرين تلاته شهور 💜 و اسبوع و المدرسه تفتح ، في الفتره دي م كان عندي فروض او حاجه اقضي بيها وقتي ف بقيت اقرا روايات ..و رويات الاكتئاب بنفس بزات م عارفه ليه بس حسيت لو قريتها م بكون براي العندي نفسيات متأزمنه ، بحس بثقه في نفس❤ اسبوع و الاسبوع التاني من المدرسه حاليا ، اي بقرا في نفس المدرسه و مافي زول اتحول غير هبه و سحر 💜 فرقو معانا كتير بس متواصلين ..

___
معليش ي جماعه ع التأخير بس الأحد بتكون خلصت

#متراكمهWhere stories live. Discover now