36

2.1K 64 32
                                    

#متراكمه
❤الأخيره
بقلم /أماني فضل ❤

""""
لا وجود لحقائق أو تعريفات ثابتة لأي شيء هنا، الحياة تتغير كل لحظة، وهذا سرّ رعبها...🌸🍃
سينجح أحدكما في التجاوز، والآخر ستُكلفهُ الحياة بأن يروي لنفسهِ ما حدث كل يوم ليتأكد أنها النهاية..🌸‏ثمة نوع من الكآبة، تشعر فيه أنك ثقيل لدرجة تفوق الكوكب، وفي ذات الوقت خفيف لدرجة تقل عن الرماد، سطحي لدرجة حفر سماته على ملامحك، وفي ذات الوقت عميق لدرجة يعجز العقل عن الوصول إليها.. هذا النوع لا يمكنك فهمه، والمشكلة التي لا يمكنك فهمها، لا يمكنك حلها...🌸🍃مع الايام، ستصبح شخص بلا إحساس، تتجاوز كل الاشياء التي كانت تؤثر فيك يوماً دون أن تلتفت لها، تنهيدة مع ابتسامة و ينتهي الأمر، ستدرك كم كنت شخص فارغ و غير مدرك لما ينتظرك، لقد أرتك الحياة ما جعلك تنظر لنفسك القديمة بمنظور السخرية، و تتسأل باستغراب كيف أن هذه الأمور السخيفة الان و العظيمة في السابق كانت تؤثر فيك ...مقتبس🍃🌸

***

لمن قربنا من البوابه حتى وقف ، قبل علي و شعرو مغطي جزو من عيونو ، فكا يدي و دخل يدو في جيبو قال لي : امم عندنا حصص حاليا انتي م بتقدري تمشي براك ح استاذن من الاستاذ اركبك ركشه او ارجع و اجي تاني ولو ضربنا لواحد من الاهل الكريمين ح يعرفو انو كنتي ماشه كداري ....قلت ليهو بصوت مبحوح عرفتا كيف ؟ انا قلت ليك الترحيل فاتني ..ضحك قال لي غبيه دي حركاتنا زمان كانت..شلت منو القروش قلت ليهو بعرف بيتنا وين مش قصاد المستوصف !! هز لي راسو بأي .. بالتالي انا زاتي هزيت راسي بأي ، و مشيت و هو دخل اول م دخل قعدتا ابكي ، بستحمل حاجه في صدري م قادره عليها، حاسه بيها شاقه صدري عديل ليه كلو زول بتعاطف معاي بسبب حالتي ؟؟ ليه دايما الانعكااس دا ، ...
جات بجنبي قالت لي اماني ،رفعتا راسي قلت ليها لين ؟ ...و جات حضنتني ❤ قالت لي قولتي كلام حار و بايخ بس اسمعي الكلام.دا و اديهو لشمس دي و وريهو للأي زول فهمتي  شفتي لو عرستي راشد انا م عندي كلام معاك.بس انك م تكوني صحبتي ولله العظيم ولله العظيم م بعرف زاتو و اتخيل انتي تكوني مافيشا طيب لو زول هبشك.بس بحارب العالم دا يااخ اماني نحنا في مرحله بنحس بالغبااء دا يااخ بطلي م تخليني اكرهك ..مسحتا دموعي و ضحكتا ، قالت لي نحنا الاتنين ح نعرف نقيف مع بعض و أول حاجه أوصلك البيت و اتصرفي عادي  k ؟ قلت ليها k ..(اختصار ل okay) ركبتني ركشه ووصلتا البيت ..دقيت الباب كدا ليث و هيثم فتحو لي الباب  بقو يكوركو و قعدتا ارقص عباطه معاهم...عمتو قالت لي لا اله الا الله انا مش قلت ليكم لمو لعباتكم من الصاالون 😡😡😒 هم زاتهم اول م شافوها جرو ..قلت ليها عمتوو فتوش نورتكم صااح 😻🔥 قالت لي بقو تلات انوار 💀💀 قلت ليها كيف 😂😂❤ عاينتا ليها لقيتها متحننه و نضيفه كدا قلتا ليها لا لا لا لا لالا يااخ ، قالت لي جاي بكرا🌚💃 قلت ليهو عمو عبد الوهاب جااي؟؟ 😂 قالت لي اي بكرا دي مع انو سافر من امبارح ..قلت ليها اشي و على الحظ بكره الجمعه تخيلي شفتو مرا وحده بس واااحده ايام وفاه جدو قالت لي اي ههههه ..طلعتا و غيرتا هدومي و اخدتا دش ، ارتحت نفسيا لمن اتذكر وقفه لين معاي ، م بعرف اذا ح تدوم صداقتنا او لأ بس ح اكون متأكده اني اعيش اي لحظه معاها عشان اتزكر ❤.. طلعتا و نزلتا  تحت قلت لحبوبه ولدكم الكبير بكرا جااي ! قالت لي جااي و صدف زاتو يحضر عرس سهام ..قلت ليها ويت وت ؟؟ قالت لي شنو ؟ قلت ليها سهام منو و عندنا عرس 💃💃🌚 قالت لي اي الخميس الجاي العقد و العرس الجمعه بت عمتهم لناس عبد الوهاب و البت بتبقا ليكم بت خالتكم ؟! .. قلت ليها دقيقه م تخشي في التفااصيل ماشين كلنا صح !! حدرت لي قالت لي امشي امسحي المطبخ قلت ليها صحح ماشين صح 😂😭😂 ايمان قالت لي تمشي فيك طووبه .. قلت ليها اننن ظريفه 😒😛قالت لي احييي ي ضهههري م دايره امتحن اناااااا م دايره ...ضيقتا ليها عيوني قلت ليها واهاها انا م قريت تامن هنا و الحمدلله 😝😹 جدعتني بالقلم قالت لي عفنه كريهه زحي من قدامي يااخ💀💀 طلعتا ليها لساني و شلت تلفوني و قعدت في الكنبه ، شويه و دخل رائد بكورك طبعا 🤦🤦🏽‍🤦🏽‍🤦 ركب فووق ..عاينتا ليهو لحدي م زحا من نظري ......بعدها زي خمس.دقايق مسافه م غير جا نازل قال لي حبوبه و ديل وين ؟ ..رفعتا يدي نظام م عارفه ،ضيق لي عيونو قعدتا اضحك لمن تلفوني وقع 💀❤....قعد يحاكيني بعدها قال غبيه 😒😹😹😹💔 ولله فكيتها ضحكه ، قال لي جيبي الريمود دا ، مسكتو قلت ليهو ابيت بحضر شغله هي جيت متين زاتو امش شوف قرايتك 💀💔 قال لي بحضر من قبالك انا ، قلت ليها انهنهنهنهنه شنو انا كنت هنا اول 😒 قال لي من جابو التلفيزون انا بحضر قومي 💀 قلت ليهو ابيت ..ختيت ليهو الريمود قلت ليهو شيلو ، شال و قعد قصادي حمر لي و عاين لي و بقا يحضر ، 💜 شويه نزلت ايمان و شايله كتاب الادب و تمشي و تجي براها نظام عانو ي ناس انا بقرا 😒💔 شويه حبوبه و امي دخلو ، جريت شلت الاكياس العند حبوبه قلت ليها مشيتو وين انتو ؟ قالت لي مشينا هنا عند سميه ، قلت ليها سميه الهنا دي اااا اي صح ولدت ؟! ..رائد قام من محلو و امي كانت شايله اكياس فيها موز  ، شال موزه بدون م يشيل من امي الاكياس 😹😹 قال لحبوبه سميه الولدها معاط دا ؟ الود اكبر مني بتكلم بثاااء ..امي حمرت ليهو قالت ليه عندو مشكله في ثاء و ألجن زاتو و يعني شنو انت زاتك ألجن 😒💔 ..قال ليها الجن بوين ؟ حبوبه وقفت قدامو قالت ليهو ارطن انجليزي كديه .😹😹💔 سكت سااي قلت ليها دقيقه ووب م بتعرف انجليزي ؟! قال لحبوبه بعرف اتكلم لمن اتكلم زي ناس بعرف ولله بس حرف الr  مرات بجيني صعب . ايمان نطت قالت ليهو م هو اهندا ألجن عامل زي الهنود لمن يتكلمو انجليزي💀💀💀🔥..دقق ليها عيونو قال ليها ولله تتكلمي تاني افلقك بطوبه ..و انا فكيت الضحكه  😹😹🔥و طلعتا فوق 💜..
اليوم البعديهو طبعا  عمهم جاي الي هو عمي برضو نسبيا 💀💔🔥 عمتو دي داخله و مارقه ولافه و تنزل و تخت 😹😹😹💔 كنا قعدين كلنا م عدا عمتو ، حبوبه قالت لي ولله فاطمه دي عامله زي الشفع هو زول متزوج و بولدو م يتحنن مالو قال يتحنن اليله و بكرا راجلها جاي هو زول بتحنن للراجل و للناس 🌚💔..عاينتا ليها احساس كلامك م منطقي اساسا ..دخلت علينا عمتو قالت لي الساعه 4 و هو قال الطياره بتنزل 2 و محمد مشا من 1  دا شنو ليه اتأخر كدا ..رائد قال ليها احتمال زحمه ، امي قالت ليهو فعلا اتأخر لكن ..فجاءه سمعنا كلنا الجرس كلنا جيرينا بعمتو و حبوبه و كلهم 😹😭😹 فتحنا الباب لقيناه هو جد 😹💜 اول م داير يخش سمعنا صوت هيثم ببكي قال الا يفتح الباب هو 😹💔 قفلنا الباب و جا فتحو و سلمنا عليهم ، نسبه اني م بعرف عمو عبد الوهاب بس كنت فرحانه حرفيا لمن جا بس عشان البيت كلو فرحان 💜 كلهم سلم عليهم بلهفه و شوق لمن جا دوري عشان انا م بعرفو رفعت يدي نظام سلام باليد و كذا ،لأ سلم علي زي ايمان و الباقين قال لي بت عمو ❤..عارفين انا بس فرحتا عشان قال لي الكلمه دي ، عشان م عندي عم من ابوي ❤ لمن جا يسلم علي رائد دخل يدو في شعر رائد و حضنو ياه منظرهم كان اجمل من جميل 💜 دخلناهو و ضيفناهو بس مسافه م يستحما و يرتاح وللع ديل مشو فتشو شنطو وحده وحده رائد و ايمان و هيثم و ليث 😹 ديل براهم بفتحو في شنط اما امي و عمتو و حبوبه شغالين ليهم جاب شنو جيبو هنا 😹😹💔، رائد صرخ لمن لمح شكلاته شال الشنطه و من الخلعه كلما بقينا وراهو 😹💜 محمد راجل امي شغال ليهم لا اله الا الله دا اخوي ادوني حاجاتو اندسها 😹..انا و حات الله م ضحكتا في بيتنا قدر دا ،حتى عمو طلع جاط فيهم 😹💀 ادا سنيكرز لهيثن و ليث بس اتخيلو ، و شال الباقي قال بكرا الصباح بقينا متلصقين في هيثم و ليث و رائد دا يحنس فيهم و قدرتوو 😹💜..
بالمسا حبوبه قالت لي حضري عده الجبنه نعملها في جنينه برا اليوم ، قلت ليها الله قهوه ❤ ، امي قالت لي لا اسمها جبنه قهوه دي هناك في المسلسلات ، قلت ليها بيب لازم نتحضر نحنا 😔💕💕 ..حاكتني قالت لي وللهي 👅💅 قعدتا اضحك ❤  طلعنا كلنا الجبنه و الما طالع طلعناهو بالغصب 😹💜 بقينا كلنا نتونس و بأعلى الاصوات ❤❤...
و انا بعاين ليهم حسيت بشعور اي زول في محلي او جربو ح يكون عارفو 💛 و انا بعاين لكل زول و بسمتو و هو بضحك 💕 اكتشفت اني بكل التراكمات  الجواي في نقطه و نقطه دي كل يوم بتوعيّ فيني ، بتخليني اشوف نظره تانيه للحياه ، بخليني متيقنه بالظروف البتحصل ، بتخليني مؤمناً بقضاء ربي ..

#متراكمهWhere stories live. Discover now