11

1.7K 29 10
                                    

طبعا انا واقفه في محلي بحلل في شخصيه الزول دا ، ابدا م فهمتو مع اي زول عندو تصرف ، فجأه  لقيتو بعاين لي بعين مالك و كدا بتعاين لي ، قبضني ليك قبضه 😭😂💔 اول م دايره امشي حبوبه قالت لي تعالي ي بت عصري ضهر حبوبتك دا عاد انتي ليك شهرين في سودان م عرفتي عادتنا و تقاليد ، جدو قال ليها ي مرا م تكتري الكلام جات السودان قبل كدا مش ي أمل ؟؟ امي قالت ليهو اي جبتها لمن عمرها كان سنتين و شويه ، هزيت راسي قلت ليها بالله ؟؟ قالت لي اي ههه م بتتزكري ، مشيت عصرتا لحبوبه و عملتا شاي ليهم كمان 🐸✋..مشيت فوق لاقتني ايمان شايله كبايه مويه و بقت ترشرش فيني و المويه بارده و كنت زهجانه منها  كليا ، كلو م اقول ليها اقعدي ساي ،هي ولا شغاله بي ،انا م استحملتها شلت الكبايه من يدها و دفقتا فيها المويه من راسها لحدي رجلينها و هي مصدومه ،جدعتا الكبايه قلت ليها انا ..قالت لي انا رشيتك م بلبلتك اصلا دي م حاجه تخليك ترشيني كدا ، قلت ليها و لو  برضو عشان تاني تهظري معاي انا م قدرك ،  ، ايمان قالت لي حتى ولو ي اماني م في داعي ترشيني عاني بلتيني كيف ياخ م لدرجه دي انا م قدرك ، قلت ليها و انا قدرك يعني شوفي الفرق بيني و بينك ، قالت لي حسي لو كنت ليث او هيثم ، انا حسيت بدموعها دي بتقاوم فيها عشان م تبكي ،  قلت ليها ياخ انا قدرك زفت ليث او هيثم ياخ فحطي من هنا انا م نقصاك 😒😒، و مشيت.. أول م مشيت جات ركبت فيني و بقينا نتشاكل و قالت لي دا م تصرف طبيعي منك زهجانه م تزهجي فينا لكن احترمي اختك على الاقل ، قلت ليها ايمان ياخ زحي مني ياخ  انا م ناقصاك ، قالت لي غلطانه انا جيت اتكلم معاك و اصاحبك بعد العملتيه ، زحيت منها قلت ليها شنو ؟؟ حبوبه قالت لينا ي بنااااااات في شنو (و هي تحت)  قالت لي شنينه البقرينات ، ربعت يدينها و قالت لي انتي اصلا م مفروض تجي من قطر فهمتي ابوي هو الجاابك بإصرار منو ؟! قلت ليها ابوك منو ؟! .. في الاثناء دي جا رائد قال لينا ياخ مالكم..  قلت ليهو دقيقه انا م فهمتكك ي ايمان ابوك منو بابا هنا يعني ؟! قالت لي بابا في عينك ابوي محمد الجابك من المطار 😏💔 قلت ليها انتي زفتههه في راسك دا اصلا انتي...  قاطعتني قالت لي تخيلي انا م بجيك في فصلكم ليهه ؟؟ عشان م يقولو لي انت اخت اماني ؟! عشان صحباتي لو عرفو ب ابوي ح ابقا سخريه و حاجه قدام ناس..  قلت ليها ههههاي ايمان م تلهطي ساي احترمي نفسك ي بت 😡 رائد قال لي خشي الاوضه بتاعتك..  قلت ليهو م بخش و ياا ايمان م تكبري الموضوع عشان رشيتك بمويه معلليش هندي بس من هنا و حااضر انا... قاطعتني قالت لي م مشكله رش موويه افهمي دي مشاااكل ، و قعدت تبكي ، قالت لي دي مشااكل انتي مشكله و اي زول مشكله .. امي جات قالت لينا في شنو  ، و حبوبه معاها قالت لي م بتسمعيني انا😡💔 صرختا قلت ليها م بعررررف م بعرررف و دخلتا الاوضه شلت تلفوني و لبست سفنجتي و طلعتا  ، ايمان دي تبكي و امي شغاله لي اقيفي بتكلم معاك انا اقيفي و شالت توبها و طلعت لي اثناء دي رائد لحقني قال لي انتي متخلفه ؟! قلت ليهو زح مني..حبوبه برضو جات لاحقه  ، و انا ماشه اصل الباب عشان امرق اصلا عندهم جنينه كبيره و عويره خلاص  ، رائد قال لي انتي متخلففههه ؟! قلت ليهو يااخ قلت ليك زح من قدامي انا م نقصاك ولا بعرفك ولا بتبقا لي ولا زفت زاتو و دا م بيتي و ماشه لأبوي اصلا..  امي قاطعتي قالت لي دا شنو البتتكلمي عنو دا ابووك منو اصلا ، يعني ماشه لأبوك الخلاق في شقه ولا الجدعك لجيران ولا الما جاب خبرك ، جدي قال لي ي بت استهدي بالله و خشي جوا نتفاهم ، قلت لامي شفتي ابوي الخلاني لجيران دا و جدعني في شقه و خلاني مع الجيران سنين عارفه السؤالي في نقطهه دي شنو ؟؟ حبوبه ضربتني قالت لي بطلي قله ادب و اتخمدي جواا ، م شفنا فيك شينه لكن بنربيك مدام امك م ربتك خشي جواا ي سفيهه كمان بتتكلمي مع امك كدا 💔💔 خشيت جواا الاوضه غصبا عني ، قفلتا الباب علي و قعدتا ابكي 💔 و بقيت اصررخ و اقول ليهم كلام كلو خارم بارم 💔 حدي الساعه 12 دي انا م نمتا لمن راسي صدع غسلتا وشي و لبست فلينه داخليه و شورت ، شلت تلفوني و فتحتا الاغاني بأعلى صوت و بقيت بغني و ببكي تاني 💔 مسافه و انا بغني و بكورك زي المجنون ووماف زول عارف خبري ي كاف البلا ، الغنيه وقفت و في زول ضرب لي رقم غريب  خليتو لمن فصل براهو تاني ضرب ، برضو خليتو لمن يفصل براهو ، تاني ضرب فتحتا الخط قلت الوو طوالي قفل الخط 😒😡💔 بعد شويه جاتني رساله من نفس الرقم  كاتب فيها " التخلف الاجتماعي دا خليهو " رسلتا ليهو منو معااي ؟ رد لي بعد خمسطاشر دقيقه 🌝🙂💔 انا تفكيري اتمحور في زول دا ، رسل لي " معاتتك جووغومه 🌚😒" انا فكيتها ضحكهههه  😂😂💔 رسل لي قال لي "سجليني مش م ببقا ليكم "😒✋ قلت ليهو رائد ؟؟!  ، شاف الرساله و م ردا  ، و كرهتي الحركه دي ، بعد شويه جاتني مكالمه جماعيه من لين و هبه و غيداء و سحر ، فتحتا لقيتهم بيتكلمو و بكوركو ، غيداء قالت ليهم اها ست هانم دخلت البت دي مش كللمتكم انها 8554 ساعه في تلفون ، قلت ليها ها فتحتو حسي ولله 😒🌚💔 سحر قالت لي مالو صوتك م تقولي لي عيانه 💔 قلت ليها لأ بس كنت نايمه ، هبه قالت لي اها ، غيداء قالت خبراتكككن انتن المعولقات السنقل ، هبه قالت ليها ع اساس انتي ي عوض م سنقل 🌝، سحر قالت ليهم مكالمتكم باايظه انتو ارح القروب نتكلم بس 🐸💔 لين قالت ليها لالالا 😨😨 انا م كلمتكم بحاجه خاارراافييه ، قلت ليها جاك عريس ؟! قالت لينا لالا حاجه تانيه 💓😍 غيداء قالت ليها ربطتي ؟! قالت لينا لأ ياخ 🐸 سحر قالت ليها انبرشتي في ولد ؟!  قالت لينا يااخخخي شنو انا ابتهال و م عارفه 😒💔 قلت ليها انجزي مالك ، قالت لينا شفتا راشد في المول مع اختي الليله ، كووولنا فكيناها ضحكه 😂😂😂😂💔 تقريبا ضحكنا زي دقيقتين و نحن بنضحك 😂😂💔 لقيناها قفلت الخط 😂💔 .. في زول دقا لي الباب شديد ، قلت ليهم دقايق انا ماشه و طق قفلتا الخط...  كنت متررده بين افتح ولا لأ ، للنو عن نفسي قلت لناس البيت حاجه شينهو بجد حسيت اني مستصغره و قليله ادب جدن 💔   .....

#متراكمهWhere stories live. Discover now