19

1.5K 24 1
                                    

         
            .صبراً ...صبراً م زال القلبي ينبض                

                            بلطف ❤

.٠٠٠٠٠٠٠٠
فتحتا الباب لقيتو رائد 💜 لمن قلبي عمل شححح، قلت ليهو رايد ❤ قال لي رايد بتاع فلينتك اسمي رائد 😒😂💔 قعدتا اضحك قال لي صحبتك دي مجهجهاني لكن شوفي ليها حل معاك 😂💔 قلت ليهو صحبتي منو ❤ قال لي لين و هبه و سحرو غيداء شغالين ضرب لمن حظرتهم واتساب و فيس و كلو 😂😂😂💔 قلت ليهو عندك ارقامهم 🐸💔 قال لي اي انا بعرفهم اصلا طول 🌚💤 في سري قلت المعفنات بس استكنتا 🐸، قال لي كيفك ❤ قلت ليهو تمام ماشي الحال😊💜 قال لي طيب انا كلمتهم انو انتي م عندك تلفون عشان م يضربو ساي 🐸👋 قلت ليهو تمام 😄🖤 اول م داير يمشي قلت ليهو رائد 🖤 قال لي نعم 😒قلت ليهو ايمان بقت كيف 💔 ابتسم لي ابتسامه خلتني ابتسم انا زاتي 😄❤❤ جا قريب و اتكل جمب الباب قال لي امشي شوفيها💜 " هو  خاتي يدو في جيبو و بعاين لي من تحت عشان طويل 😌" قلت ليهو انت عارف..قاطعني قال لي شوفي ي موني ❤ بالله مع قولت موني دي بقيت ملح ملح 😌😌😌😌😌💔 قال لي انا عارفك م قصدتي تلزيها و واثق من الحته دي ، عارف انو عمتو مقصره في حقق بس هي في نهايه امك و راضيها بإي شي ، بكره بتسمعي امك ماف و م ح تقدري تقولي ليها الجواك ❤ ، قعدا ادمع و بعد شوبه بقيت ابكي 😭💔 طلع منديل من جيبو قال لي هاك و امشي شوفي اختك كيف ، بعدين م تختي ايمان امام الامر الواقع لانو هي م عندها زنب ، ح تكبر شويه و ح تحس ب الحاساهو انتي ، ح تبقا مراهقه و ح يتغلب عليها المزاج، حتكون محتاجه لأمها و ابوها و اكتر حاجه اختها الكبيره طيب🖤 سكتا ، قال لي قلنا طيب 😒👋😒🐸 قلت ليهو طيب 💜 بعد م مشا ، قلت امشي لإيمان لانو فعلا كلامو صاح 😭💔 دقيت ليها الباب و فتحتو م لقيت معاها زول و هي لمن شافتني بقت تبكي قالت لي اماني معليش 😭😭💔 حضنتها قلت ليها انا المفروض اقول ليك معليش م قصدي ولله الزك انا سبب اذيتك 😭😭💔  قالت لي م تقولي كدا 💔 قلت ليها صافيه لبن 😭قالت لي قشطه💜 ابتسمتا ليها ..برضو م ح تفهم انو م بقدر اصالحها من جواي و بالحقيقه، كانت في غصه في حلقي عشان اصرخليتها، و كتمتها جواي .. قمتا قلت ليها ارتاحي ،قالت لي اقعدي معاي شويه 😿  عاينت ليها و قلت تئه ..تاني اخدت تنهيده قلت ليها لا لا احسن براك و طلعتا خليتها كنت عارفاها اتحسست ، عرفتني اني م طايقاها ، بس صراحه كدا م بقدر اتصرف عادي اصلا 💔.. لاقتني عمتو عاينت لي تاني قالت لي شوفي جوليا قولي ليها تخت الغداء ، هزيت ليها راسي ...م كان نفسي اخش ليهم واحد واحد لقيت هيثم جاري داير يدخل الحمام 😂💔 ضحكتا على منظرو ، قلت ليهو نادي الناس عشان الغداء طيب ، قال لي ااخخخ م داير 😭😿.قلت ليهو شنو الما داير نادي الناس بطل عولاق 🐸👋 ..بقا يتزهج فوقي لمن خليتو ناديتهم كلهم و دخلتا الاوضه,بعد شويه عمتو جاتني توشك كدا ، قلت ليها انتو دق الباب دا عندكم وراثه 😑😒 قالت لي ي بت ي بت😒 .. قعدت جمبي قالت لي دي شنو الحركات دي ؟؟ قلت ليها عمتو 😿💔 قالت قومي اي زول نسا الموضوع خلاص انتي م كنتي قاصده !!.. هزيت ليها كتفيني زي الما عارفه , قالت لي بدمعي مالك انتي حسي ؟؟ قلت ليها م بعرف 😭😭💔..عاينت لي قالت لي عويره 😒حسي الموضوع اتقفل و خلاث اي زول نسا ي بت ، ..قالت لي قومي ارحح معاي السوق 🌚💜...اصلا كنت حابه اطلع قلت ليها طيب ❤.قالت لي البسي عبايتك يلا الساعه 3 عشان م نتأخر  😌...هزيت ليها راسي بأي ❤...
نزلتا تحت م كنت دايره زول يشوفني و لا انا اشوف زول .. لاقتني حبوبه عملتا روحي م شفتها قعدتا في الكنبه ، جاتني قالت لي انتي بتي الكبيره و م عندي بت بت من اولادي.😂😂💔.ضحكتا قلت ليها بت.بت عديل 😂❤ قرصتني في جضومي قالت لي خلاث بديتي 😑 ابتسمتا ليها بعد.شويه جو ليث و هيثم بنططو و بضحكو بقو يتكلمو الاتنين في وقت واحد دايرين ندساا في محل 😂😂💔 ليث قعد يضحك قال لينا راد بسوك فينا 😂💔 قلت ليهو رائد بسك فيكم 😂😂💔 هيثم قال لي نحنا نلعب الغميضه 😂💔 قلت ليهو طيب تعالو ادسكم في حته امممم لكن وين 😂💜 ليث قال ثرعااااا 😂💔 قلت ليهو طيب طيب ارح ...دخلنا اوضه جدو و لقيناهو نايم يشخر 😂🌚 قلت ليهو ادسو تحت سرير طيب 😂💔.. يلا أول م طلعتا الغرفه بس قبلتا لقيتو بعاين لي بشك 😿😂 طبعا البتتجذب فيهو انو عيونو عندها لمعه 😿🙈😻.. قال بصوت عالي عشان الشفع يسمعوهو 😌❤ قال لي هيثم و ليث وينهم 😂💔 قلت ليهو م بعرف ولله 😂 تاني قلت استغفر الله 😂💔 طوالي جرا علي عشان يفتح الباب و اغبياء ديك بقو يصرخو و جدو شغال لينا همممم هممم ( علامات التحذير ديك 😂😂😂🌚).. بس ليث و هيثم بقو يكوركو أول م شافو رائد  ، و رائد شغال ليهم قبضتكم خلاااص 😂💔 و انا شغاله اليله اجرووو اجروو 😂💔 بس الساعه الجدو قام زي سكران و بقو يصرخ اطلعو تطلع ي ***** ( لنظافه عيونكم تم حذذف م تبقى 😌🌚❤) ولله العظيم هيثم و ليثم عشان يطلعو من السرير من الخوفه دقو راسهم تلات مرات ، اما رائد دا كل م يهبش المقبض بتاع الباب يدو بتتزلق من الرجفه و انا شغاله اتمتم ساي لمن طلعنا 😂😂😂😂💔
  أول م طلعتا لاقتني عمتو قالت لي ارح و هي مخلوعه من منظر ديل بس جرو جريتهم واحده لا اتلفتو يمين لا شمال 😂😂😂❤ ..صراحه بعد الموقف دا نهائي م كنت دايره اطلع بس كنت دايره العب معاهم 😿😿😿💔 كانت لحظه خلتني اضحك لحدي م طلعنا من البيت و انا بضحك .. عمتو م سألتني بقت تتبسم بس ❤. قالت لي انتظري هنا مشت اظن الكرااج بتاعهم ساقتني بالعربيه 🌚 قلت ليها بتسووقي ؟؟؟ قالت لي و انا بمشي الشغل بشنو 😑😐 اتبسمتا ليها كداا و ركبنا العربيه 😂💔 و هي شغاله تغني سااي 😂😂😂💔 المهم وصلنا سوق شنو كدا قشره 🌚👋 قلت ليها سوقكم غريب 😐 قالت لي غريبه انتي 😂💔 اشترت لنفسها كم قميص كل م تقول لي دا حلو بقول ليها شين بتقوم تشتريهو و انا اصر عليها شين و سيد المحل مغتاااااظ مني 😂😂💔 مشينا محل بتاع ملابس رجاليه و اولاديه كدا  ..  انا كل م التفت علي فلينه و لا شيرت بتخيلو في رائد 🌚❤😿 .. عمتو اشترت ليهو شورتات و أرِديه .. قلت ليها م بتشتري ليهو بناطلين ليه؟؟؟🙄 قالت ليه بري م بلبسم الا لمن ابوهو يجي عشان م بحبو يلبس حاجات زي دي و هو تاني م بحب يلبس بناطلين😂😂 قالت لي شفتي عندو اتنين بس كحلي و رمادي دا يلبسو و يلبس التاني و يغسل داك و يلبسو بس شغال دا 😂💔 قلت ليها قاااسي 😂❤... كان عندي فضول عشان اشوف باقي العايله يعني راجل امي عرفت انو وصلني البيت تاني يوم سافر 😴😌😓 و معقوله كلهم عايشين في بيت امهم 😑 ..عمتو قالت لي نمش بعد.دا المغرب ح يفوت .. مشيت معاها ... لفتني راجل " لا قدر الله و يبعد منكم".. لفتني راجل كراعو مقطوعه جمب كشك ناس كوكاكولا دا ، يعني حنني بطريقه غير مباشره ..كان بيبيع كتب قدامو زي كتب اطفال و قصص صغيره و بجمبه في اربعه كتب كبيره زي روايات ضخمه و كدا ❤.. بس بقيت بعاين ليهو و كان راقد.يعني كان نايم ،م خايف يسرقوهو مثلا ، قلت لعمتو دايره اشتري كتاب 🌚 قالت لي المكتبه!! مافي مكتبات هنا ! .. قلت ليهو لالا قصدي من الراجل دا 😿❤ عليييييك الله عليييييييك الله 😿😿💔 قالت لي دا كتب بتاعت شفع ، قلت ليها.عمتوو عايني عندو كتب بجمبه روايات 🌚❤  قالت لي روايات شنو و المدرسه شغاله و بقت تنقنق 🐸👋 قلت ليها خلاص م دايره ، بزعله كدا و هي م صدقت قالت لي كويس 🐸🌚💔 ولله شميتها شم 🌚💔...أول م وصلتا البيت مادا شلاليف مترين عن نظام البت زعلانه و كدا و هم تحردي الزعل زاتو 😿💔.. أمي لقيتها بتحنن 😒 عاينت لي مسافه ، 😿💔 طلعتا غيرتا هدومي نزلتا تحت قعدتا احضر 🙂💔 اصلا خلاث موضوع و  ماف🙂💔💔 جاني ليث و عندو في يدو زي الطياره لعبه كدا ، كان زعلان و صاري وشو بطريقه غريبه خلاص 😂😂💔 قعد جمبي ولا سألتو ، بقا يقول اخخخ اخخ عن نظام الاحظ ليهو و اسألو مالك و برضو م سألتو 😂😂💔 تاني بقا بفرفر قلت ليهو ي ود مالك ؟؟ 🐸😒 قال لي دي م.تيارتي دي تياره هثم 😿😌 قلت ليهو و ليه شايل طياره هيثم حقتك وين ؟؟ قال لي حقتك يااخ عندو ابا يديني ليها 😭😭😭💔 قلت ليهو شيلها منو بس !! ، و قعدتا اضحك 😂😂💔 قام ضربني بطياره في راسي انا لمن اتخلعتا عاين لي بقعر عيونو قال لي كان ممكن اشيلها منو انا م غبي😒😒😒😒💔 و مشاا، مشاا كدا ساااي و انا خاتا يديني و فاتحه خشمي في محل الضربه. 😨😨😨💔 ولا فكرتا اجي وراهو لاني خفتا منو يااخ😂😂💔 ...
بعد يومين زي الساعه 2 كدا  اي زول نايم و البيت صاني دلاله علي اي زول في غرفتو ❤ كان جو ماف زول ح يشوفو الا القاعد برا و من يشوفو ح يعرف انو في سحاب شايل ، في البدايه كان برق و رعد من غير مطر ، صوت الرعد دا انا صحاني 🌚 في البدايه فتحتا عيوني ، تاني سمعتا صوت كان قوي شديد لدرجه بتحس انو في حاجه ضخمه نازله من السماء ، طبعا انا صنقرت و حكيت عيوني و بقيت استغفر 😌💔 جاني احساس خلاص اخرتك جات يا أماني 😌😌😌💔 بعد شويه اسمع ليك صوت زول مكتوم  ، جيت جاريه شديد و الحته كانت ضلمه ضربتا اصبع رجلي بدولاب الله يأذاهو 😭😿💔 فتحت الباب و انا بنط برجليني لانو الألم كان شديد لقيتو هيثم قاعد يبكي ، قلت ليهو بصوت واطي لكن زي البصرخ في شنو 😌😭 قعد يبكي بزياده  بصوت مكتوم ،  فجأه برضو صوت رعده مخيفه جات بقا يصرخ و يجري في البيت 😿😹 .. عمتو صحت و امي و حبوبه صحو كلهم بصوت البكا ، حبوبه قالت لي اجري المطره بتصب دخلي الهدوم مشرورات 👋🐸 وقفتا في محلي لانو الهدوم في سطوح و سطوح مضلم ، قالت لي اجري 😳😡 جريت و و الحله دي مضلمه و البرق دا منظر اخرف من الخرافي زاتو😭💔 ولله قربتا ابكي لانو البرق لمن يجي زي القدامك طوالي بدون م تشوفي فوق السما (سبحان الله❤) ..
طبعا شايله الهدوم و بنقز و في سري شغاله بسم الله و اعوذ بالله ، نزلتا ليك من سلالم جاني رائد جاري جري خلاني أوقع  الهدوم 😒💔 تاني جا راجع بعد شويه قال لي بسم الله واقفه من متين انتي هنا و الموقفك شنو...شيطان دي😑😑😓 حمرتا ليهو و شلت الهدوم و جدعتهم في سرير فتحتا اللمبه و نمتا في صالون ، جاني ليث ضربني في راسي قال لي.داير مويااااااا😭😭😭💔 غمضتا عيوني و ابتسمتا ليهو و انا بحمر ليه عن نظام دا م وقتك 🙂💔  قال لي امممم واخخخ و بقا يبكي 🙂🙂💔 قلت ليهو طيب خلاص ياخ شلتا اديتو من الماسوره قال لي دي سخنه ، قلت ليهو هيثم يااخ ، قال لي انا م هثم انا لث 😒👋 شلت الكبايه كبيت فيها تلج و اديتها ليهو .. غمضتا عيوني تاني كدا الشمس ضربتني في راسي 🙂💔 ..
ولا نقول الا ثانكس ي دنيا 🙂❤❤❤

#متراكمهWhere stories live. Discover now