VI (1/2)

22K 1.4K 809
                                    


"لنتزوج تايهيونق"

"ماللعنة؟" تايهيونق انفعل كما هو متوقع منه، ووقف بصخب مجتذبا الانظار نحوهما، والصمت اطبق على المكان إلا قليلا.
ليزفر جونغكوك بقلة حيلة.
تايهيونق رمقهم بنظرات حادة ليديروا أعينهم فيعاود الجلوس منصتا ولا يكاد ان يفعل.

"إنه زواج ورقي تايهيونق، لتصير حراً من كل ما قد يربطك بذلك الرجل!" يديم النظر للفتى الغاضب كاللعنة.

" ما بعد ذلك؟ الجميع سيشك بأمر زواجنا السريع هذا!" هو تحجج، أمر الزواج هذا يوتره.
"لقد اظهرنا للجميع بذلك الحفل بأننا جيدين معا، لن يشك أحد" قال جونغكوك ببرود يدير عيناه عنه، النظر طويلا لعينا تايهيونق خطير، وهو لم يعلم لماذا ولكنه يتحاشاه. وكأنها ستسلبه شيئاً، كما تحول ميدوسا كل من ينظر إليها إلى حجر. وعلى نقيض ذلك فهي كانت تُلدِن ما احتواه جوفه.

" هذا سيدمر سمعته " تمتم تايهيونق ينظر لكفاه المتشابكان بحجره، استهلت الأفكار الغير مترابطة والمخيفة التوالد بعقله وهو وما اقتدر على أن لا ينصت لوسوسة نفسه. بالرغم من أن عقله لا يحوي حلا آخر غير ما اقترحه جونغكوك، وعليه أن يكون ممتنا لجونغكوك لعرضه ذاك.

"هل تفكر بسمعته الآن؟ لقد دمر حياتك تاي"
هز تايهيونق رأسه " لقد كان والد لي بعد كل شيء"
"لكنه لم يعد" جونغكوك رفع وجهه المنسكب بسبابته.

ابتسم تايهيونق بسخرية وحرك راسه مبتعدا عن لمسته.
"هو لن يقترب منك بعد هذا صدقني، سيعلم الجميع بانه اذاك لمخالفتك له" هو قال وجهه صار أقرب للأصغر.
"أنا لا أجد مبررا لافعالك جيون وأكاد أجن" همس تايهيونق. اعينه تنعس ناظرة لعينا الآخر الذي انقلبت دواخله .

بنظرة أصابتني بها عيناك.

ليبتسم جونغكوك بهدوء " أنت لن تفهم الأمر ابدا تايهيونق، ليس بعد" يحرك نفسه مبتعداً.

"إذا هل تناولت عشاءك؟" قال مديرا المقود لينفي تايهيونق برأسه "جيمين بانتظاري"

"حسنا، لكنك مدين لي بعشاء مساء غد" جونغكوك قال ناهضاً من مقعده ليتبعه تايهيونق مهمهماً.

...

"غدا فلنلتقي في العاشرة صباحاً، لنسجل زواجنا" جونغكوك نبس حين صفّ عربته أمام باب منزل جيمين، لقد كان من الصعب عليه عدم التلعثم بآخر جملة، ليهز تايهيونق رأسه قائلاً "اراك لاحقاً"

وجونغكوك سعيد بسماعها منه حقا، فبحد علمه لم يتمنى تايهيونق رؤيته لاحقا ابدا في وقت مضى سوى الآن !
كان يمتلك ابتسامة عريضة حين رد هو الآخر ب"أراك لاحقا"

Hercules | هرقل - KVحيث تعيش القصص. اكتشف الآن