XIV

17.9K 1.2K 486
                                    

^الصورة تبرع من قارئة لطيفة اشكرها غرقتني بالصور الملهمة uwu :"

فوتز وكومنتز فضلاً
إنجوي~

يوليو , 2010

"تسعة وتسعون"

"مائة"

"مائة و واحد"

صوت العد كان خافت ويكاد يكون معدوما، كأنما نهشته الضواري. يتلوه صفعات السوط الموجعة.

لقد ضرب الرجل المستقيم هناك منه كل ما تقع عليه عيناه بعد كل عدّة.
"تايهيونق الصغير، مالي لا أسمعك تعد؟ هل تود أن نعيد البدء من الرقم واحد؟ "

"مائة و أثني-ن" تحجرش صوت الفتى في إنهاك.
وضربة أخرى بالسوط هي ما احتاجه الفتى الملقى بإهمال على الأرضية الرطبة، ليفقد وعية. لقد ناله الخدر ولم يعد يقوى الصمود أكثر، الألم؟ لم يكن بجديد وقد تساءل الفتى لما ما زال يستطيع الشعور به حتى.

هو أكثر من سعيد بأن جلده يتخدر عند الرقم سبعون، بعدها هو لن يعود للشعور بالألم، ثم سيفقد وعيه. لقد كان سبيله الوحيد لإيقاف الوجع، فظل يدعوا بأن يفقد وعيه أسرع في كل مرة.

حين خرج تايهيونق من دايقو لأول مرة، ظن بأن العد قد انتهى، وانه لن يعود ليُضرب من جديد. على أتفه الأسباب..

لكن هاهوذا يحس بأن كل عضلة بجسده تكاد تنشق لنصفان لفتك الألم به، أنفاسه خرجت ثقال وقد دفعتها رئتاه المنهكتان ببطء. وجهه قد شُج بجور واهتماط، حتى تكتل الدم على جروحه التي عطبت حسنه. على ذلك الكرسي قد تم شد وثاق قيده بلا رحمه حتى خلف الحبل القاسي أثرا على معصميه وكاحليه. يبدو كجثة هامدة وقد أضمحلت الحياة منه.

سعل مرات عدة قبل أن تتجلى حدقتاه من خلف جفناه المحمران هامسا بحلقق قد جف "أين أنا؟" ولا مجيب وكأنه وحده في ذلك المكان حالك الظلمة، في ليل أدموس. ويكاد صدى صوته لا يُسمع.

"تايهيونق عزيزي" النبرة قد جعلت خُلده يرتعد بين جوانحه. هو يألفها وبشكل فضيع. وعلى نحو لا يرحم قد ضربت الذكريات مخيلته. وقد جمد الدم في أوردة الفتى وأمتقع وجهه. كلا هو لا يريد تجرع مرارة الوجع كرة أخرى، ليس بعد أن خال له بأنه قد شد عضد نفسه بنفسه وأضحى لا يُكسر.

فاحت رائحة الكحول من فم الرجل البغيض، وقد كان وجهه قريبا للحد الذي أشعر تايهيونق بالغثيان. لينتابه التقيؤ فجأة فتحرك الرجل أبعد بوجه متقزز، يتركه يفرغ معدته وما كانت الرائحة هي الدافع الوحيد بل الذكريات التي ضربت عقله بلا رأفة، وهو في واقع الأمر لم يحنو إلى تلك الأحداث وبالرغم من أنه لم يسهو عنها وقد ظلت تتعقبه ويستحضرها عقله في كوابيس، إلا أن استذكارها الآن وهو موشك على عيش الأمر كرة أخرى لهو شيء آخر.

Hercules | هرقل - KVحيث تعيش القصص. اكتشف الآن