XXII

21.1K 1.1K 1K
                                    

وقفوا تحليلات الكومباك
وفوتز وكومنتز بليزز :"

"أنا خارج معكم، أقسم بأنني لن امررها لهؤلاء هذه المرة" انشغل زعيم المافيا بتثبيت سلاحه بجنبه تحت سترته. ثلة من أعضاء عصابته كانوا في انتفاضه. جين هوسوك ويوقيوم أهبوا للخروج بهمه طارئة. فجر اليوم قد وصلهم نبأ بأنه تم قطع طريق بضائعهم الخاصة، من قبل عصابة شمالي المدينة. جونغكوك مقتهم أشد المقت.

"جونغكوك انت لن تذهب" يونقي باغتهم بدخول صاخب. يثبت كتف جونغكوك وفي عيناه نظرة ثابتة.

"أنت لن تمنعني" جونغكوك رفع حاجبه في استنكار. يدفع يد يونقي جانباً.

"أجل أنا لن امنعك، ولكن لديك شيء اخر لتفعله" يونقي قال والآخر استقام منصتاً بصبر.
"تايهيونق قد اعتقل بقسم الشرطة، الضباط يستجوبونه ولا أثر لدليل محسوس لديهم .. يبدو بأنه أمر من السيدة كيم" هو شرح. وصوت صرير أسنان جونغكوك بين فكيه كان مدوياً آنها.

جونغكوك أدار عيناه في غضب "هذا ليس بوقته.. ليس بوقته البتة"
"لقد قمت بإرسال بيكهيون سلفاً كمحامي له ويبدو بأن تايهيونق استخدم حقه في الصمت، يجب عليك الذهاب للقسم بنفسك جونغكوك "

لم يزد زعيم المافيا حرفاً وعصف خارجاً، حيث تايهيونق.

...

بيون بيكهيون لهو رجل ضئيل الحجم ولا يبدو عليه بأنه محامٍ البتة، في حقيقة الأمر قد كان ذو عقل فذ، فصاحة وسرعة في التصرف. تماماً كشخص قد يوظفه جونغكوك في منصب محامي الشركة.

المحامي بيون قد تجعد وجهه حين تسنى له معرفة المحقق المناوب بذلك الوقت "آلهي جيون جونغكوك لماذا تجعلني أواجه حبيبي في غرف الأستجواب أكثر من مواعيدنا معاً" يتذمر قبل أن يدخل الى مكتب المحقق الذي كان في فوضى عارمة.

"مرحباً تشاني~" والرجل طويل القامة التفت بفزع على الصوت المألوف، وقد صفع جبينه فور رؤيته في بذلة عمله يتنهد "لا تقل لي بأنك محامي جيون؟ كان علي توقع ذلك" تشانيول تقدم منه وبالرغم من تذمره هو تأكد من وضع قبلة التحية فوق ابتسامة حبيبه.

"توقف عن الالتفاف حول عملائي تشان" تذمر حبيبه.

"قد كان أمر من الرئيس" تشان أجابه.

"بلا مذكرة اعتقال؟"

"إنه استجواب بلا أي أدلة يا رجل"

"رائع، يمكنني مقاضاتكم على ذلك" ابتسم بيون بخبث وحبيبه أدار عيناه "هل عليك أن تكون بهذه الجدية بشأن عملك؟"

Hercules | هرقل - KVحيث تعيش القصص. اكتشف الآن