III

25.5K 1.5K 527
                                    

فوتز اور كومنتز فضلاً~

السادس والعشرون من نوفمبر، الثانية عشر بعد منتصف الليل، المكان كان خاوي يعمه الهدوء، في تلك الباحة الفارغة يقف تايهيونق وأمامه جونغكوك وقد توسطاها منتظران قدوم جماعة كيم ليستلموا جيمين. تحفهم اشجار الغابة شاهقة الارتفاع وخلفهم يرتفع تل عظيم.

موحش، حالك الظلام إلا من ضوء البدر الذي توسط كبد السماء البراقة بنجومها.

تايهيونق لم يهدأ له بال لثانية، القلق يثير عواصف لا تهدأ بجوف قلبه وأفكار جحيمية تنهش عقله، فبات يهز قدمه بتوتر واضح، يقضم شفته تحت اسنانه وعيناه مشتتان لا تكف عن تفقد المكان، أيقن جونغكوك كم جيمين مهم بالنسبة له حينها.

ربت على كتفه بخفة ليلتفت له تايهيونق ، عيناه تلمعان تحت نور القمر الخافت، تحملان في داخلهما مشاعر مكتضة. جونغكوك أعطاه ابتسامة مطمئنة "كل شيء سيكون بخير، فلتهدأ وثق بنا تايهيونق" ليهز الآخر رأسه فحسب، غير قادر على النبس ببنت شفة.


أضواء سيارات انبلجت بالافق تكاد تعمي بصراهما، توقفت تلك الثلاث سيارات السوداء أمامهما دفعة واحدة بصخب مصدرة صرير مزعج. ليترجل منها رجل ضخم البنية، مهيب الهيأة.

"كبير الجرذان يتصدر الباحة" هوسوك سخر عبر اللاسلكي، هو يحاول تهدئة يونقي وتايهيونق من خلال نكاته.

جونغكوك شعر بفوهة المسدس تثبت ضد رأسه أكف تايهيونق الممسكة بالسلاح ترتعش بخفة ، ليس وكأنها مرته الأولى بحمل سلاح ولكن وجود جيمين بقبضة والده توتره.
جونغكوك ابتسم ببطء يضيق عيناه ويتفقد السيارات امامها، يرفع كلتا يداه في استسلام. تايهيونق صرخ " سلم لي جيمين وسأسلمك جيون جونغكوك"

"ماللعنة تابهيونق ؟ مالذي تفعله؟" جونغكوك أظهر ملامح مصدومة لفعلة الآخر، ليبتسم الرجل الضخم .
"إخرس جيون وإلا فجرت رأسك" تايهيونق دفعه بخفة .

" تمثيل جيد جونغكوك، لكن الاوسكار من نصيب النمر" التعليق الساخر كان من يونقي هذه المرة.
"نمر؟" جونغكوك ضيق عيناه يديرهما نحو تايهيونق الذي رفع كتفاه بخفة ، لا علم له من أين اتى يونقي بذلك اللقب.

قاطعهم الرجل الضخم حين فرقع أصابعه لينزل ثمانية حراس من السيارات ويصطفون لجواره، إثنان منهم كانوا يمسكون بجيمين المقيد جيداً.

أعين تايهيونق اتسعتا حين رأى ما آل إليه حال صديقه المتهاوي. شعره مبعثر ، وجهه شاحب ويسعل بهوان، عدد من الكدمات تعطب صفاء بشرته و الدم جف حول جروحه.

سحب الرجال الرداء حول جيمين ليشهق تايهيونق حين لاحظ القنبلة الملتفة حول خصر صديقه، وهو لم يشعر بأن الثواني تجري سريعا إلا حينها، هسهس جونغكوك بشتائمه بغضب.

Hercules | هرقل - KVحيث تعيش القصص. اكتشف الآن