زمجر بغضب حين تعرف على من اقتحم مكانه السري بهذه الفوضوية و عكر صفو خلوته. ولم يكن سوى الرجل ذاته الذي زاد ماء حياته العكر ضحالة." واللعنة ألا يمكنك أن تدخل بهدوء جيون؟ أنا حقا كدت أفجر رأسك" يرمي ببندقيته على الأريكة الجلدية متأفئفاً.
لم يعلم بأنه قد يلقي بإيزابيل الحلوة خاصته على الأريكة بتلك الطريقة يوما."أخبرني تايهيونق مالذي فعلته؟" جونغكوك كان يكفهر غضباً ويكأين للآخر بأن الشرار تطاير من عيناه حين تقدم يصفع الباب خلفه، حاجباه الكثيفان معقودان وأسنانه تكاد تتحطم بين فكاه.
مجابها له أجاب تايهيونق "مالذي فعلته؟" مميل لحسن مبسمه اللعوب، يعيد خصلات شعره الطويلة للخلف حين تبعثرت بعشوائية على وجهه البهي، وبروده ذاك كان آخر قطرة تأجج غضب الأكبر. لا وألف لا لكاسر كلمة جيون جونغكوك!
" من الذي زرع قنبلة بسيارة كيم جيهيون إذا؟ ماهذه الالعاب السخيفة ؟ ألم اخبرك بان تُهدئ مؤخرتك اللعينة وسنتصرف كمجموعة؟" جونغكوك جذب ياقته وأصبحت أنفاسه ترتطم بوجه الآخر وتضرمه بلا هوادة. رغبته العارمة في الصراخ عليه مزيدا تنازعه.
والذي ابتسم بخفة "إن كنت انت جبانا لهذه الدرجة فهذا ليس أنا " عيناه تنظر بحده صوب حلكة عينا جونغكوك.
" هذه ليست شجاعة تايهيونق، هذه حماقة منقطعة النظير " هو الآن يود تعطيب جمال وجه تايهيونق بلكمة تفتك بصف اللؤلؤ بين قتامة شفتاه.
"لست أنت من سيقيم الأمر " تايهيونق قطب حاجباه ينفض قبضتي الآخر من على ملابسه بقوة. وقد سئم من العبث مزيدا معه."ليس لديك أي حق بالحكم على تصرفاتي جيون جونغكوك أنا لست بيدقك اللعين" هو ابتعد معطيا إياه ظهره " سأقوم بالأمر بطريقتي وإن لم يعجبك ذلك فابتعد عن طريقي"
" لم تحزر تايهيونق، لم تحزر أبدا" جونغكوك ضغط على رسغه وأداره ليواجهه، هو صعق من التعابير التي امتلكها الآخر على وجهه عيناه كانتا تلمعان بألم، ولم يعتقد جيون بأنه قد اوصد اصابعه حول رسغه بقوة تجعله يبدي ملامح كتلك.
"تايهيونق كشبل خائف"
صدى صوت جيمين تردد بعقله من اللامكان.قبل أن ينبس جونغكوك ببنت شفة تايهيونق اشاح بوجهه بعيدا عنه، لكنه لم يملك القوة لانتزاع معصمه من بين انامل الآخر أو أنه لم يرد أن يفعل.
جونغكوك أحس برطوبة على كفه الموصدة حول معصم الفتى وحين رفعها كرد فعل رأى الدماء تلوث كفه. وتنساب متقاطرة من اصابع تايهيونق.
على عجل التقط كفه بين يداه، يسحب كم قميصه لأعلى لتتراءى له خطوط الجروح المنتظمة على طول ذراعه.
جونغكوك استطاع تمييز التعمد والحداثة بتلك الجروح.
أنت تقرأ
Hercules | هرقل - KV
Fanfictionحين تكون الظروف التي يلتقي بها كيم تايهيونق بجيون جونغكوك الملقب بهرقل غير اعتيادية. Start: 7th of June, 2019 End: 23th of June, 2020