فوتز وكومتنتز
إنجوي~"ماذا فعلت في غيابي؟" وما احتاج لبث صوته عالياً. أحوره كان بين الذراعين وقُرب الفؤاد لينصت لهمسه الخافت. ذراعيه حول خصره ومازال يدثره تحت الغطاء. حين جلس كل منهما وظهر الأصغر لصدره. رأٍسه على كتفه وقلبُه على قَلبِه.
"انت تريد مني أن أقول بأني كُنت أعد الساعات في غيابك؟" تايهيونق رفع حاجبه في سخرية. كلمات تايهيونق اللاذعة قد سطرت بقائمة ما يحبه جونغكوك به، ولإن القائمة تطول وأصبح في حُبه مغالياَ.
"قُل ما أنت بقائله، أود أن أسمعك مزيداً" جونغكوك قد صار يأرجح عناق جسديهما بهوادة، مع النسيم العليل.
يُخال له بأن تلك الريح تبسمت، حين سرقت لمسات لشعر تايهيونق وفرّت."تجولت هُنا وهناك" تايهيونق أختصر.
"جيد" تمتم زعيم المافيا.
"أنا قلق" جونغكوك خرج بجملته من العدم.
"يوقيوم، يعاني شللاً رعاشياً" هو بدأ "حالته تسوء، ماعادت العقاقير قادرة على تثبيط الأمر وهو أصيب بتلك المرة بسبب ذلك" تايهيونق قد بات يحب مشاركة جيون لما يؤرقه معه.
"عليه الانسحاب، سيتأذى" تايهيونق أدار رأسه للخلف لينظر لجيون. حين صار رأسه على الكتف مرتخياً.
"هو يرفض الأمر، اخبرني بأنه يسيطر على الأمر وأنا اعلم بأنه لا يفعل" جونغكوك ماد بعيناه عن الغرير، بديع المُحيا. فتايهيونق لن يسلم منه الآن إن تمادى بنظره إليه.
"أولست مراعياً جداً لتكون الرأس المُسنن لعصابة كتلك؟" أطرى تايهيونق، ينجح بإضحاك ثغر المنهك.
"أنا أعرف متى أكون مراعي" وهو كان يتثاءب بصخب، فورما أنهى جملته.
"نَعِس؟"
"امم"
"فلتخلد للنوم، سأواتيك بعد حين" همهم جونغكوك قبل أن يفلته وما كاد يفعل.
...
غازلت الأنامل النواحل دفيئة حُلمه قبل أن يفيق على المُلامسات رؤفةٌ على بشرته.
"صباح الخير أحوري" ولهمسه الرخيم، كان في لذته أشد.
"صباح الخير" عُمق صوته الجاف ابتلع ابن جيون.
تايهيونق، وليونة ملامحه التي طوت الحدة بجوانبها. تايهيونق وخفوت ابتساماته التي ضمت حُزن ثقيل. يراه جونغكوك بها في كل مرة يتبسم له. وكأنه مُكره. ولربما قد صار أقدر على استبصار تايهيونق في ثانية يطويها بجنبه.
أنت تقرأ
Hercules | هرقل - KV
Fanficحين تكون الظروف التي يلتقي بها كيم تايهيونق بجيون جونغكوك الملقب بهرقل غير اعتيادية. Start: 7th of June, 2019 End: 23th of June, 2020