II

31K 1.8K 647
                                    


فوتز اور كومنتز فضلاً ~

بعد خمس وثلاثون دقيقة من تحطم المخرج، المكان كان مدلهم يكاد المرء لا يرى اطرافه، الغبار الذي يسبح في الفراغ يزيد أمر التنفس تعسراً ناهيك عن دخان النار الخانق.

شيئا فشيئا ضوء خافت قد بدأ يشع من أقصى الرواق، اللهب كان يقترب بترويٍ.
ما تبقى من طاقة لدى جونغكوك أوشك على النفاذ، ولم يعد بمقدوره دفع تلك الصخور صعبة المراس، يهوي جالساً بأنفاس ثقال جنبا إلى جنب تايهيونق الذي كان حاله أقرب لجندي محتضر.

" تماسك تاي، تماسك" همس بصوت ضعيف يسعل فينتفض جسده، " الجو حار جدا" تايهيونق لهث " لا يمكنني..." شهقة عالية طرقت أذن جونغكوك حين حاول التقاط انفاسه هذه المرة .

جونغكوك انتفص في مكانه هلعاً يلتفت إليه
" جيون تايهيونق ! " صوته تلاشى، يهز كتفاه بينما وجهه اسود وشحب، شفتاه ازرقتا تفقدان لونهما المحمر. لا يبدي أدنى حركة كمن انتزعت روحه.

لا علم لديه عن ما توجب عليه فعله وعقله المشوش لا يسعفه ، كفاه ترتعشان وقلبه يكاد يسقط لهلعه، هو زفر أنفاسه حين اطلق تايهيونق زفيرا مدويا مصحوبا بسعال حاد، واستعاد تنفسه بوتيرة أسرع من سابقتها.

" لا تتحدث فقد غطي فمك وأنفك بهذا، سننتظر قليلاً بعد وسنخرج، فقط لا تستلم حسنا؟" جونغكوك ضغط على كتفاه يحيطه ببصره، جُل قلقه انسكب من عيناه اللامعة ليقرع دواخل تايهيونق. في حياته لم ينظر إليه أحد بتلك الطريقة العطوفة سوى جيمين و والدته الراحلة، ولا حتى والده حين عاد بطلقة نارية تنغرس في كتفه، كطير كسير الجناح.

تبسم بوهن مهمهما ، ربما نتيجة كل هذا قد تستحق نضاله، ربما إلمامه بتلك الحقيقة الفاجعة ليس بهذا السوء، ربما قد أنقذه افتطانه لها مما لا يحمد عقباه، وما لا يحمد عقباه هو اقدامه على سلب لروح هذا الرجل النبيل، الرجل الذي استنبط في هذه اللحظة حديثا فداحة ما أقدم على فعله بحقه.

تايهيونق لام نفسه لإغفاله ما تأويه تلك النظرات في عيناي الآخر من ليونة.

لم يعي جونغكوك بأنه وفي ذلك الوقت ضمه إلى صدره حين عانق كتفاه بذراعه، ما تيقن منه جونغكوك بتلك اللحظة، حين ضم جسده وكأنه على حافة التلاشي، بأن وصية خالته أمانه حلُقت بحبل متين حول عنقه، ان تهاون وأفلت تايهيونق سرعان ما سيلتف ذلك الحبل حول عنقه ويخنقه.

" جونغكوك !! " صوت يونقي دوى بالمكان كنداء لفك الحصار عن رهائن الحرب "نحن هنا" يجيبه والآخر صات به " ابتعدا عن الحائط سنفجره" هو صرخ من على الناحية الآخرى .

" قد ينهار السقف علينا " جونغكوك صرخ هو الآخر " لا تقلق فقط ابق مسافة قدر المستطاع" هو قال وجونغكوك اومأ وكأنه سيستطيع رؤيته.

Hercules | هرقل - KVحيث تعيش القصص. اكتشف الآن