كٌومنت بين الفقرات يحلوين 💓.
فِي طريق عودتنا لِلمنزل، هرعت كاثرين نحونا وتوقفت أمامنا بينما تلهث
" يا إلهي، اين كٌنتما؟"" لقد أخذني تاي في جوله في بعض الأماكن هٌنا"
اخبرها جونغكوك سعيداً وذلك جعلني أسعدٌ انا ايضاً." إذن ما رأيٌكم يارفاق ان تنضموا إلينا في السباحة؟ ان جميع الأصدقاء هٌناك بإنتظاركم"
تحدثت بينما تتمسك بكتف جونغكوك لينظٌر إلي مٌنتظراً ردي" لا أظٌن ان بإمكاني مشاركتكم، سأتناول الغداء مع والداي واذهب لأرتاح قليلاً"
أخبرتهم وإلتفتٌ ذاهباً لأشعر بأحدهم يٌمسكني من يداي وما كان سوى جونغكوك." إن لم تذهب، فأنا ايضاً لن اذهب، أخبرتٌك انا اريد مشاركة هذا اليوم معك"
كان يتحدث بِهمس مٌقترباً مني.انا لا اعلم لماذا رفضتٌ فكرة كاثرين بالإنضمام لهم، انا فقط لا احب عندما ارى جونغكوك ودوداً معهم، هو حتماً سوف يندمج مع الآخرين ويلعبون سوياً، حينها انا فقط سأنظر لهم من بعيد، سأبدوا مثيراً للشفقة لا اكثر.
مهما حاولت الاختلاط مع الآخرين، هذا صعب جداً بالنسبة لي، دوماً ما يراني الآخرين حاد المزاج وأجراء محادثة معي شيء صعب بالنسبة لهم، انا لم أشاركهم تجمٌعاتهم في يومٍ من الايام، لكن لا اعلم كيف من كلمات بسيطة من جونغكوك انا أومئت له موافقاً.
" إذن يٌمكنك الذهاب كاثرين، سنٌبدل ثيابنا ونقوم باللحاق بكم"
اخبرها جونغكوك ساحباً إياي لداخل المنزل."إنتظر يجب علي إخبار والداي حتى لا يقومون بإنتظارنا للغداء"
اخبرته بذلك وذهبت سريعاً لغرفة المعيشة لكنني لم اجد أحداً، ذهبٌ للمطبخ لتٌخبرني المٌربية بأنهم رفضوا تناول الغداء وصعدا لغرفتهم لأذهب لهناك سريعاً.طرقت باب الغرفة وسريعاً قمتٌ بفتح الباب، مهما كٌنت أتزين بتصرفاتي المٌهذبة مع الآخرين انا افتقر لهذا مع والداي، وهذا كله يعود لهما، فهما يقومان بتدليلي كثيراً.
"صغيري هل من خطب؟ "
أخبرتني والدتي متفاجئة من تواجدي في غرفة نومهم في هذا الوقت."لا، ولكن العمه ليلي أخبرتني بأنكم رفضتم تناول وجبة الغداء"
أخبرتها لتقوم بإخراج فستان مٌزين بالزهور الحمراء الصغيره ومغطاً باللون الأصفر، كان مٌنعشاً.
أنت تقرأ
𝙲𝙼𝙱𝚈𝙽 𝟷𝟿𝟾𝟹 | 𝚅𝙺.
Romanceما الذي سيحدٌث عندما يقع المراهق الإيطالي تايهيونغ، في حٌب تلميذ والده الباحث المٌبتدئ جونغكوك كوري الأصل. لطالما ربطتٌ الوجود بالشعورِ والموسيقى فـ كٌنت عِندما أتألم، او استمع لأحد المعزوفات أبتسم.. لأن لي وجود. ولكن عند رؤيتك، أدركتٌ ان للوجٌود...