Part| 20

133K 5.5K 8.5K
                                    

The End.
























POV taehyung.

بعد مرور شهر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



بعد مرور شهر.

صعدت للحجرة بعد تناولي للإفطار، جلست امام البيانو الصغير وأخذت أصابعي تتحرك فوقه بِخفه، كنت أبتسم بسعادة بينما صوت عزفي يملئ المنزل.

كنت قد تركت البيانو منذ فترة طويلة، ولكن مؤخراً مجرى حياتي يتغير كثيراً، نحو الأفضل ولم استطع كبح سعادتي في اخراج ذلك على الألواح السوداء والبيضاء امامي.

"لقد اصبح المنزل اكثر بهجة بوجودك"
اخبرتني والدة جونغكوك بذلك، بينما تٌمسك في يداها ثيابي وثياب جونغكوك تنوي ادخالها في الخزانة.

تحركت سريعاً أنوي مساعدتها، إبتسمت لها بخجل ووضعت الملابس القليلة في خزانة جونغكوك.

"شكراً لكِ خالتي"
أردفت بينما انحني بخفة، احاول تعلم الكثير من التقاليد الكورية، حتى أنني بدأت اعزف بعض الألحان التراثية الكورية وقد وقعت في حٌبها كثيراً.


حدثت الكثير من الاشياء في الشهر الذي إنقضى، بعد تلك الليلة الطويلة التي إستيقظت بها في احضان جونغكوك، وابتسامته الصباحية تلوح لي بلطافة.

اخبرني عن المذكرة الخاصه بي، وكيف انه اختطفها وعبث بها، ولكنه لم يعلم ان قلبي العاشق سيزداد حباً له بسبب الكلمات الي كٌتبت بها.

اخذتها ذلك اليوم، وعدت لمنزل جدتي، حيث تستقر امي هناك، صعدت لحجرتي دون الرد على حديث والدتي التي كانت تسال عن احوال جونغكوك، كنت متحمساً للغاية لقراءة ما كٌتب بها، جلست على سريري ببعثرة وفتحتها سريعاً اقلب في الصفحات حتى استقرت يدي عندما لاحظت خطه المٌرتب للغاية.

ظللت اقرأ، وأنتهي منها واعود للقراءة مرة اخرى، إنقضى يومي وانا أهيم عشقاً في حروفه، ورغم اني كٌنت اثق به كثيراً ولكن بعد قراءة كل هذا ازدادت ثقتي وحبي له أضعافاً وان كنت مقرراً ان لا اعود الا به، انا الان قادر على العودة به، او الجلوس هنا معه، لا يٌشكل هذا فارقاً معي ولكن، لا حياة لي بدون جونغكوك.


𝙲𝙼𝙱𝚈𝙽 𝟷𝟿𝟾𝟹 | 𝚅𝙺.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن