كومنت بين الفقرات حلويني💓.صباحاً كان المنزل في حالة من الفوضى، سيأتي اليوم ضيف مٌهم لوالدي وقد كانت زيارته مٌفاجئه، لذلك الجميع يقوم بالتجهيز من أجل الأمسية، بالأضافة ان والدي وجونغكوك ذهبواً صباحاً لأحد الاماكن الأثرية ولم يستطيعوا تأجيل ذلك، كونهم حجزوا هذا الموقع مٌنذ اسبوع وسيكون من الصعب عدم الذهاب.
حالياً تجلس والدتي معي في غٌرفتي بينما أقوم بالتدرب على معزوفة الليلة.
" امي انا حقاً لا اعلم ما الذي يجب علي عزفه، لم اكتب شيئاً جديداً مٌنذ مدة"أخبرتها لتتنهد وتقف مٌقتربةً مني تمسح على شعري
" صغيري لا يهٌم كل ما تعزفه جميل حقاً، رٌغم ان والدك اراد مِنك كتابة معزوفة تحوي لحناً إسبانياً حتى تٌناسب اجواء الضيف، لكني اعلم انك
ستٌبدع مهما كان نوع الموسيقى، هذا مؤكد بسبب انامل صغيري الجميل"إختتمت حديثها بينما تضع يديها على ربطة العٌنق خاصتي وتقوم بتعديلها لأبتسم لها بإمتنان مٌومئاً لها.
" هل اخبرك والدي متى سوف يصلون؟"
سألتها عندما قامت بفتح الباب تنوي الخروج لتنظر لي" نعم، هم قاربوا على الوصول الان"
ما إن اختتمت حديثها حتى هرعت مٌربية المنزل تقف امام والدتي تخبرها ان الضيف وزوجته قد وصلوا." حسناً، سوف اذهب لإستقبالهم، اسرع بالنزول تاي أريدك بجانبي، انت رجل المنزل الآن فوالدك ليس هنا"
أخبرتني تضحك لأضحك انا ايضاً فخوراً بذلك واتبعها سريعاً.قٌمنا بإستقبال ضيوف والدي، زوجته تجلس مع والدتي في غرفة المعيشة، بينما السيد توماسو يتجول في مكتبة والدي وانا معه.
" والدك حقاً يملك كماً هائِلا من الكتب الأثرية، هو يفوقني عدداً"
تحدث مٌندهشاً بينما يتصفح بعض الكتب" نعم هذا صحيح"
اجبتٌ مختصراً مٌبتسماً له."اخبرني انه في رحلة مع ضيفه الكوري أليس كذلك؟"
جلس على مقعد المكتبة الكبيره مواجهاً لي طارحاً سؤاله لأومئ له"هذا صحيح، هم قاموا بإستئجار احد الاماكن التي يحتاجٌ لها والدي وجونغكوك من اجل البحث"
بعد هذا الحديث القصير انا طلبت منه الذهاب لغرفة المعيشة لنقوم يضيفاتهم، ليوافقني الرأي ونذهب للسيدة توماسو ووالدتي.بعد ما يٌقارب الساعة من الأحاديث الجانية، دخل والدي يتبعه جونغكوك، كان جونغكوك عاقِداً لحجباه بإرهاق، ولكن ما أن نظر لي حتى شقت الابتسامة وجهه، لأبتسم انا ايضاً ملوحاً له.
أنت تقرأ
𝙲𝙼𝙱𝚈𝙽 𝟷𝟿𝟾𝟹 | 𝚅𝙺.
Romanceما الذي سيحدٌث عندما يقع المراهق الإيطالي تايهيونغ، في حٌب تلميذ والده الباحث المٌبتدئ جونغكوك كوري الأصل. لطالما ربطتٌ الوجود بالشعورِ والموسيقى فـ كٌنت عِندما أتألم، او استمع لأحد المعزوفات أبتسم.. لأن لي وجود. ولكن عند رؤيتك، أدركتٌ ان للوجٌود...