طرقت روزي الباب ليستأذن لهم المدير بالدخول لذلك المكتب الكبير الذي يغلب عليه الطابع الكلاسيكي و أمام مكتب المدير بضع كراس و هو جالس بشموخ و فوق مكتبه لافتة حاملة عليها *السيد جيون *
المدير:مرحبا (لينحيا الاثنتان و ابتسما له)
ليسا:أنيوغاسيهو،سيدي نحن الفتيات (ليقاطع كلامها)
المدير:ليسا و روزي أليس كذلك ؟ (ليومآ له بالإجابة و الابتسامة لا تفارق فاههما)
روزي:(تحدثت بصوتها الناعم)نحن لنا الشرف أن نأتي لمدرسة عظيمة كمدرستك شكرا لك سيدي (لتنحني له مرة أخرى هي و ليسا ثم يتحدث المدير و الابتسامة اعتلت محياه)
المدير:يا إلهي!! لم أرى فتيات مهذبات بقدركن،حسنا يا بنيتي قسمكما هو القسم *7* و كما أنني أضفتكما إلى بعض الأنشطة ليسا دروس الرقص كما أخبرتني مدرستكم السابقة و روزي أيضا (لينحنيا مجددا)
ليسا و روزي:كامساميدا
المدير:بعدكما (لينصرفا من مكتبه بسرعة الضوء رن جرس الحصص و اتجها داخل القسم ليأتي الأستاذ و هو يضرب بيده على مكتبه لكي يصمت التلاميذ)
الأستاذ:يا أطفال !! اصمتوا (ليصرخ بعدها) قلت اصمتوا (ليصمتوا جميعا) لدينا أصدقاء جدد عرفوا بأنفسكم (بابتسامة)
ليسا:أنيوغاسيهو!! أنا ليسا أحب الرقص لأنه من هواياتي أرجوكم اعتنوا بي (لتنحني لهم)
روزي: و أنا روزي صديقتها أحب الرقص مثلها أرجوكم لنكن أصدقاء رائعين (لتنحني لهم و بعد صمت دام لثوان بدأت الضحكات تتعالى بأرجاء القسم أما ليسا و روزي لم يستوعبوا شيئا)
الأستاذ:يا الهي !!! هيا يا فتيات إلى مقاعدكم روزي جانب جيمين و ليسا إلى جانب جونكوك)
ليسا و روزي:من ؟(لتقاطعهم أصوات من الخلف)
.....:نحن يا جميلات !!!
ليسا و روزي:أوه لا !!!
.....:بلى (ليبتسما بخبث)
أستاذ:هيا يا فتيات لمقعدكما!!!(كانت تتجه الفتاتان بخطوات بطيئة ناحية جونكوك و جيمين وبعض همسات الفتيات: ^يا لها من محظوظة ، أريد الجلوس هناك أيضا !!، يا إلهي جلست أمام الشخص الخطأ ^ جلست الفتاتان بجانب الفتيان،جلست روزي بجانب جيمين بدأ الدرس و الجميع منتبه إلا روزي التي انزعجت بسبب جيمين الذي لا يكف عن هز المكتب برجله)
روزي:(تهمس) يا توقف !!
جيمين: لماذا ؟
روزي:أنت تزعجني
جيمين:أحقا !!! ما رأيك بهذا ؟؟
روزي:ماذ....(لم تكمل روزي كلمتها حتى وجدت نفسها واقعة على الأرض بسبب جيمين الذي دفع الكرسي برجله)
ليسا:(بقلق)أوني،كوينتشانا ؟؟ (أأنت بخير ؟ )
روزي:ديه (نعم) (لتعود لمكانها شاكرة أن الأستاذ كان يتحدث مع أحد التلاميذ لذلك لم ينتبه لها) أعدها و سأقتلك !!!
جيمين:أحقا يا جميلة !!! (ليبتسم بخبث و استهزاء)
.
.
لننتقل لليسا و جونكوك
.
.
كانت ليسا تكتب الدرس على كراستها فإذا بجونكوك يدفع يدها ليكتب على دفترها خط كبير
ليسا:(بغضب) يا أجننت !!!
جونكوك:مرحبا يا غبية !!
ليسا:غبي (لتمسك بقلمها و تخربش على كراسته)
جونكوك:يا ما اللعنة التي قمتي بها !!!
ليسا: هذا ما يفعله الأغبياء (لتخرج لسانها مستفزة إياه)
جونكوك:أيش(بغضب)
.
وكل هذا كان تحت أنظار سيدتان لا يناهز عمرهما 44 عاما كان يناظران ليسا و حونكوك و روزي و جيمين و كيف يزعجون بعضهم من وراء زجاج نافذة القسم لتتحدث إحداهما
......1:أذن أننا و جدناهم يا صديقتي !!!
......2:الفتيات مناسبات كما قلت
.....1: و لكنهم ينفرون بعضهم ؟؟!!!!
......2:أظن أنها البداية فقط فلقد كنا هكذا أيضا و الآن انظري أحببناهم و أنجبنا أغلى ما نملك !!
.....1:هذا صحيح هيا لنذهب قبل أن يلمحوننا
......2:هيا (بابتسامة)
.
.
يا ترى من هؤلاء السيدات؟
وماذا عن علاقة الفتيات بالفتيان؟
و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ؟؟
.
بما أن فترة امتحاناتي انتهت سأحاول تنزيل البارتات بأسرع وقت ممكن !!! أحبكم 😍 #مهى
أنت تقرأ
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )
Romanceالجميع لديه ذكريات لن تنسى و أبرزها هي ذكريات الطفولة . فماذا يحدث عند لقاء حب ظننته مجرد ذكرى بطفولتك !؟ . . . أي تعليق يسيء لأي شخص أو لي سيحذف 💢تنبيه💢 نحن هنا لنشر الإيجابية