البارت 19 ❤❤

3.1K 210 33
                                    

جونكوك: حسنا أنت تريدين التحديي فلنقم بذلك (اتجها الإثنان نحو آلة الركض بدآ بمرتبة منخفضة ثم بدآ برفع الدرجات إلا أن جونكوك فسخت أربطة حذائه الرياضي ليختل توازنه ثم يسقط جاعلا من الأخرى تنفجر ضحكا)يا غبية أكل ما تجيدينه هو هذا ؟؟ (وهو يمسك بمكان السقطة)
ليسا: كان عليك أن ترى وجهك (تضحك)
جونكوك: غبية (بغضب)
ليسا:إذا بما أنك خسرت يجب عليك أن تنفذ طلبي (بابتسامة مريبة)
جونكوك: اللعنة أنقذونييي !!!
.
.
عند روزمين
.
جيمين: أجننت ؟؟ (قال ذاك الذي يحدق بروزي بصدمة)
روزي: لماذا ؟ أنا كل ما طلبته هو أن تتصرف كشخص عادي ليوم واحد(بغضب)
جيمين: روزي ، أنا أعلم أن حماقتك تأثر عليك كثيرا !! لكن لا يمكنني أنا ابن السيد بارك و كما أنني شخص عادي (بغضب طفيف)
روزي: لا لست كذلك أنت لا تتصرف على طبيعتك معي كن كما كنت بالماضي حسناا ، تصرف و كأنك ولدت من جديد ليس كابن السيد بارك و لست من أغنياء كورية حسنا !!(بإقناع)
جيمين: أيش حسنااا (بنفاذ صبر ، لتصرخ تلك المجنونة )
روزي: يايي سأذهب لأجهز نفسي للمتعة ( توجهت ناحية الحمام )
جيمين: مجنونة (أردف الآخر بقلة حيلة )
.
ليسكوك
.
ليسا: إذا السيد جونكوك تبدأ المتعة الآن (ثم بدأت بالتصفيق لوحدها و هي تخاطب جونكوك الذي يجلس على كرسي الحديقة و يناظرها)
جونكوك: توقفي عن التصفيق تبدين كامرأة غبية (أردف الآخر)
ليسا: حسناا يا مفسد اللحظات و الآن لنبدأ و لنرتدي أولا ملابس الكوبل (بمرخ)
جونكوك: تمزحين ؟؟(بملل)
ليسا: أهذا وجه واحدة تمزح ؟(لتنظر إليه بوجه بارد ليحرك و جهها يمينا و شمالا )إذا لنذهب (أمسكت جونكوك من يده و بدأت بسحبه ناحية المحل،بدآ الإثنان باختيار أجمل الملابس الموجودة بالمحل و أخيرا اتفقا على ملابس مزدوجة )
جومكوك: هذا في غاية الغباء (بملل)
ليسا: جونكوك توقف حسنا فلتبتسم (لتبتسم ، )و الآن لنقم بالمهمة الثانية(ثم سحبته خارج المحل بعد أن دفع )
جونكوك: و الآن ما هي المهمة الثانية (بتساؤل)
ليسا: سنذهب لذلك النهر (قالت و هي تشير إلى صورة مشبتة بالحائط)
جونكوك:أتعلمين مكانه يا ذكية ؟؟(متحدثا باستهزاء)
ليسا: لا و هذا ما يجعله أكثر مرحا سنبحث عنه(قالت بابتسامة واسعة )
جونكوك: أنت حقا جننت !! و ما الذي يجعلني أقوم بهذه التفاههات (بحدة)
ليسا: حسنا نا، لا بأس لا تقم بذلك و لنقل للجميع و خصوصا معجباتك بالمدرسة أن ليسا قد هزمتك (ثم بدأت تناظره بلطافة)
جونكوك: و الللعنة حسنا (بغضب)
ليسا: هيا بناااا وووهووو(ثم بدأت بالصراخ كالمجنونة)
.
.
روزمين
.
.
روزي: إذا بما أننا سنقضي يومنا كأننا و لدنا من جديد (قالت ذلك لتذكر جيمين ) أي علينا التصرف كأننا من الشعب لا من النخبة حسنا (قالت و هي تقترب من جيمين لكي تقنعه)
جيمين: ديه ديه فهمت كفي عن إعادة نفس الشيء (يدفعها جانبا)
روزي: إذا أول شيء لن نذهب بالسيارة بل بالحافلة (قالت ساحبة مفاتيح السيارة من جيمين )
جيمين:حسنا حسنا (توجه أبطالنا نحو الحافلة ) لما تجرين؟؟
روزي:لكي أحصل على مكان هيااا(قالت بسرعة لتصعد الحافلة ثم يتبعها) أوه و أخيرا وجدت مقعدا (بتنهد)
جيمين: لا أعلم لماذا نقوم بهذا ؟؟و لدينا أفخم السيارات !!(بغضب طفيف)
روزي: لأنه يومي حسنا يا سيد !! يومي يعني قوانيني (مجيبة إياه)
جيمين: أخ حسنا حسنا
روزي: هيا لننزل من الحافلة (ساحبة إياه من يده)
جيمين: أجننت لقد صعدنا لتونا؟؟؟ (نزع يده من قبضتها الصغيرة)
روزي: هيا فلتجرب الشعور أن تنزل بالمكان المناسب و بدون إصابات من الحافلة و بدون أن تتوقف (مسكته من يده مرة أخري لتسحبه ناحية الباب ) أمستعد ؟؟ (لينفي برأسه)
جيمين: هذه تسمى عملية انتحار !!(بتضحك الأخرى ثم تقول)
روزي: الآااان (ليقفوا الاثنان خارج الحافلة لكن ما أدهش جيمين هو أنه لم يحدث شيء ليقف على رجليه و لا زال يمسك بيديها ثم ليفتح عيناه المغلقتان ببطء)
جيمين: ما الذي حدث ؟؟
روزي: أيها القوي عندما قغزنا توقفت الحافلة لذلك لم يحدث شيء كانت قد تكون أكثر إثارة إذا دهسنا أو جرحنا
جيمين: يا مجنونة أتريدين قتلي(ليقترب روزي من جيمين و تهمس بجانب أذنه)
روزي: أنت ملاكي أي أنك لا تموت (لتبتعد عنه )هيا لنذهب للأكل أنا جائعة
جيمين: يا إلهي سأجن (ثم تبعها)
.
.
.
.
آسفة على التأخير بحاول أعوضكمم !!!
.
.
.
#مهى ❤❤ فايتينغ أحبكم

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن