البارت 17 ❤❤

3.3K 217 32
                                    

.
الموظفة: الآنسة بارك الآنسة جيون (قالت بالتايلاندية)
ليسا و روزي: نعم (أكيد الحوار بالتايلاندية)
الموظفة: تفضلاااا رسالتتان من أزواجكما و بعد نهايتكما للقراءة المرجوو مرافقتي من أجل الفطور (قالت بابتسامة)
ليسا: رسالة؟؟(قالت ممسكة بها)
روزي؛ هذا حقااااا غريب لنقرأ ....
ليسا:(تقرأ رسالتها بنفسها:للآنسة جيون لعنة ليسا أظن أنك استيقظت من سباتك العميق ، بعد تعب و أخيرا وجدتكك و بالمناسبة أنا آسف يا غبية !!! و لاداعي لشكري لأنني وجدتك نعم، أنا بالمسبح و أيضا لا تفتحي فاهك عند رأيت عضلاتي الثماني حسنا من زوجك الوسيم و الجميل و الوسيم جيون جونكوك)
روزي:(تقرأ رسالتها بنفسها: صباح الخير آنسة بارك روزي أظن أنك استيقظتي بعدما كسرتي ظهري البارحة و أيضا لم أظن أنك تنامين بتلك الغرابة، أنا بالمسبح تعالي لكي تري عرض تعررر، أمزح لكنه أشبه بذلك من زوجك الرائع بارك جيمين)
ليسا: يا إلهي لما دائما يناديني بليسا الغبية (قالت الأخرى بتذمر)
روزي: آخخ ، هو من أراد حملي المهم لنذهب (قامت بسحب ليسا لتتوقف)
ليسا: أسنذهب هكذا ؟؟(نظرا الفتاتان لملابسيهما التي كانت عبارة عن بيجاما)
روزي: لا بأس هيا لنأكل الفطور ثم نتوجه للمسبح
.
.
بالمسبح
.
.
روزي: أو ماي قاد(هذا ما قالته روزي عوض صديقتها ليسا التي ظل فاهها مفتوح من المنظر ،أوه أي منظر ؟؟ حسنا سأشرح لكم ، المسبح كان مليء بالإناث يرتدين ملابس سباحة و لكنها حقا تكشف أكثر مما تغطي )
ليسا: أوني ما هذا ؟؟(قالت ليسا بتساؤل)
روزي: حقا لا أعلم و لما المسبح مليء بالإناث و قليل من الرجال ؟ بالمناسبة أين جونكوك و جيمين ؟؟
ليسا: ها هما ذا !!(أشارت ليسا بإصبعها لناحية المسبح الذي ظهر منه جيمين و جونكوك و الماء يداعب خصلات شعرهما المبللة نازلا ناحية عضلاتهم المشددة يتجهان نحوهما)
جونكوك: انتبهي أن تسقطي فككي (قال جونكوك ذلك لأجل إغاضة ليسا لأنها كانت فاتحة فاهها منذ خروجه من المسبح)
جيمين: ما بكما ؟؟ مصدومتاننننن ؟؟؟
جونكوك: و لماذا ترتديان هكذا ؟؟
ليسا: و ما باله لباسي ؟؟(قالت متحدية إياه)
جونكوك: اصمتي يا قصيرة، و اذهبا لتغيرا لباسيكما هناك (ليشير ناحية إحدى الغرف) هناك ستجدان ملابس السباحة مهداة من الفندق
ليسا و روزي: بفف....حسنا !!(لتتجها نحو الغرفة ، حملتا الكيس الذي و جدوه على الأرض لتأخذ لييا واحد و روزي واحد ارتديتاه لتواجها المرآة)
روزي: ما هذا ؟؟
ليسا: أوني أ هذا لباس سباحة أم لباس تعر ؟؟
روزي: حقا لا أعلم (قالت باشمئزاز من مظهرها)
ليسا: أوني سأخلعه ، أنا لا أحبه (ليقاطع حديثهما جونكوك الذي ينتظر خارجا)
جونكوك: أسرعاااااا سأنتظر بالمسبح
روزي: لا بأس ليسا لنذهب إن لم تريدي أن يروا جسدك فلترتدي هذا الرداء و دعيه عليك على الأقل سيخفي القليل(قالت روزي بابتسامة غير أن ليسا لاحظت لباس سباحة روزي إنه أكثر فضحا من خاصتها لتتحدث نافية)
ليسا: أوني ، لا بأس لترتديه أنت !!!
روزي: ولكن....(قالت ليسا مقاطعة صديقتها)
ليسا: سأذهبب باييييي (لتخرج ليسا من الغرفة و قليل من التوتر يجتاحها كانت تسير باحثة على جونكوك أو جيمين لتتفاجئ بالماء يرشها لتبتل )
جونكوك: يا غبية (قال جونكوك من أجل أن يزعجها)هيا تعالي !!(ليرش عليها المزيد)
ليسا: هاي توقف أنا لا أردي أن أبتل شكرا
جونكوك: لماذا ؟؟ أتخافين ؟؟(ليبدأ بالضحك)
ليسا: نعم لأنني لا أجيد السباحة (قالتها و هي تلعب بقدميها بإحراج و هذا ما جعل من جونكوك أن يجدها في غاية اللطافة )
جونكوك: هيا تعالي (ليمد لها يده)
ليسا: لا أريد (قالت نافية )
جونكوك: يا فتاة أنا أطلب منك بلطافة إن لم تريدي سأستعمل الطرق الأخرى(قال مهددا إياها)
ليسا: حسنا ، حسنا ، سآتي و لكن عدني أن لا تفلتني (قالت بخوف)
جونكوك: ثقي بي (مد جونكوك يده و قال تلك الكلمات التي هدأت من روعها و جعلت من نبضات قلبها أن تخفق بهيام أ وقعت بحبه؟؟ هذا ما كان يجول بعقلها مدت له يدها ليجدبها له وضعت يظاها على صدره العاري كردة فعل و يده أمسكت بظهرها العاري ، فق الطول بينهنا جعلهما يبدوان في غاية اللطافة ليفصل تلك النظرات صوتها الهادئ)
ليسا: وعدتني أن لا تتركني و لكن لا تمسكني هكذا (قالتها بإنزعاج لأن يده تلامس ظهرها)
جونكوك: أوه آسف (ليبتعد عنها قليلا أما هي فتشبتت بيده بخوف)
ليسا: و لكن لا تتركني في مرة واحدة (قالتها بغضب طفيف)
جونكوك:حينا ، حسنا (بدآ الإثنان بالاستمتاع بوقتهما، اللعب بالماء و الدردشة، حيث ليسا تناست خوفها و بظأت تجيد القليل من السباحة)
ليسا: أوه، لقد تعبت ، لنذهب هيااا
جونكوك: حسنااا، يا فتاة (ليربت على رأسها)
ليسا: كوماوو أوبا (لتقبله على وجنته)
جونكوك: لما قبلتني على وجنتي ؟ ها !؟؟(قال بتوتر غير واضح)
ليسا: حقا لا أدريي !!!(لتستدير خارجة من المسبح)
جونكوك: ههه غبية لكن لطيفة (ليقهقه على تصرفها الطفولي و يتبعها ثم يشرع بدغدتها و هي الأخرى نست فكرة القبلة المفاجئة ، لكن سرعان ما تلاشت ابتسامتهم)هيونغ ما الذي يحدث ؟؟؟(قال الآخر باستفسار جيمين و روزي يتجادلون على ماذا يا ترى ؟؟؟)
جيمين: أنظري إلي ليسا هي لا ترتدي و شاحت يغطي جسمها و لما ترتديه أنت الجميع يحدق بك !!!
روزي: قلت لا أريد(بدأ جيمين بالشد على الوشاح لينزعه عنها بقوة ، لتظهر روزي بذلك البيكيني المثير الذي يعد إيباحييي حقاااا ، يظهر أكثر مما يخفي ، صعق جيمين من جسمها الجذاب و منظرها رفع عينيه نحو عينيها ليرى تلك التي تمردت على وجنتيها بعض من الدموع تناظره بحقد)
ليسا: أوني (لتقاطع ليسا من طرف جونكوك )
جونكوك: ليسا تعد هذه المشاكل خاصة لنذهب (أمسك بمعصمها، ليجرها خلفه بعد أن ألقى الفوطة عليها)
جيمين:روزي أنت....(ليقاطع حديثه و مما أثار غضبه أيضا هو لحظة رفع روزي ليدها صافعة جيمين بقوة )
روزي: لا تتجرأ أن تلمسني !!!! (لتتجه نحو غرفتها و نا هي إلا لحظات حتى سمعت طرقا جامحا بالباب)من هناك ؟؟؟
جيمين: روزي افتحي و اللعنة (بغضب)
روزي: لا لا أريد(قالت بعد أن وضعت الوسادة على رأسها بغضب)
جيمين: يا روزي افتخي أو سأكسر هذا الباب (قال كلماته ثم ضرب الباب بقوة ، نهضت روزي من مكانها بفزع و اتجهت ناحية الباب لتقتحها بهدوء و يظهر وججها الصغير خلفه و هي تناظره بنظرات مرتبكة و خائفة، لتبتعد سامحة له بالدخول )
روزي: جيمين أنا ...(قاطعها إعصاره)
جيمين: ما اللعنة التي فعلتيها أتريدين مني أن أقتلك ها !!! و اللعنة أنت حقا تريدين ذلك
روزي: أنت من بدأ !!! أنت من نزعت الوشاح عني بوحشية (بصراخ )
جيمين : روزيييي (رفع جيمين يده و .......)
.
في نظركم هل سيقوم بصفعها ؟؟
أم سينتهي المطاف باعتذار ؟؟
ماذا عن كريس لم يظهرر بعد ؟؟ فهل سيتمسك بفكرته الجهنمية ؟؟
ليسا و مشاعرها هل ستتطور؟؟
نابعونا بالبارت القادم لمعرفة المزيد ❤❤
.
.
هاي غايز آسفة على التأخير بسس في كثير دواممم و بحاول أخصص وقت للدراسة و إلكم كمان أحبكم ❤❤

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن