الشاب: هيا يا جميلات لدي بعض الرفقة يمكنكن الحصول على قدر كاف من المال بليلة واحدة(صوت صفعة ضوى بالمكان و لم تكن سوى روزي التي صفعته من كثرة غضبها ، تغيرت ملامح الآخر للغضب ) أيتها اللعينة (دفعها بقوة مما أدى لارتطامها بصدر لطالما حفظت تفاصيله ، رائحته التي عانقت أنفها ، صعدت بعينيها لوجهه الصارم الذي ينظر للآخر بغضب)
روزي: جيميناه أرجوك (قاطعتها نظراته التي لم تبتعد عن وجه ذلك الولد هو حقااا سيجن كيف تجرأ و ألقى بها أنها امرأة و ليست أي امرأة ، امرأة جيمين الخاصة به و له وحده )
الرجل: يا صاح اذهب من هنا و دعنا نتناقش أنا و الآنسة لأعلمها كيفية استعمال يديها في أشياء مفيدة(ليبتسم بخبث و أصدقائه يقهقهون بثمول)
جيمين: ما رأيك أن أعلمك أنا ؟؟ (ناظر للفتى بتحد و شكل جدارا لروزي حيث اختبأت ورائه و هو لا زال ممسكا بقنينات الخمر )
جونكوك: أظن أن على الفتيات المشاهدة و الاتصال بالإسعاف !!(قال بصوت مرح و هو يبتسم بجانبية ، ربما متحمس للمعركة التي ستبدأ ، صوت زجاج سمع بالأرجاء هذا كان بسبب كسر جيمين للقنينة على رأس ذلك الرجل حيث سقط الآخر متألما و يفرك رأسه بسرعة مخففا الألم ، خطى صديقه خطوة واحدة ليعارض طريقه جونكوك مسددا لكمة بمنتصف وجهه اشتد العراك بين الأولاد حيث لم يعد يسمع بالأرجاء صوى صوت التكسير و الأنين بألم )
روزي: مومو انتبهييي !!(صرخت الأخرى و هي تتجه لمومو حاملة كرسيا لتحتميا الاثنتان به من القنينة التي ألقيت من حيث لم يدرون )أنت بخير ؟؟ (قالت بتساؤل)
مومو:ديه (و هي تناظرها بحيرة، هل أنقذت للتو حياتها ؟)
ليسا: يا فتيات هل أنتن بخير ؟؟(لتومئا الاثنتان لها) حمدا لله كدت أفقد وعيي (قالت بدرامية)
جيمين: أيها اللعين (ليكسر قنينة أخرى على رأسه )
روزي: جيميييييييننن (صرخت الأخرى ليستدير مستعدا لتلقي قنينة ملقاة من طرف رجال هذا الغبي ، لكنه لم يتلقاها أخفظ يده التي كانت تغطي وجهه ليرى كريس واقفا أمامه لترتطم القنينة بظهره )
كريس: مستهتر غبي !! لا زلت ضعيف(قال بابتسامة استهزاء ، ابتسم جيمين ليوجه نظره لروزي التي ابتسمت باطمئنان عندما رأته بخير )
جونكوك: هيا تعال يا جميل هيا (و هو يضحك ليلكمه الرجل الآخر بقوة ليصطدم جونكوك بطاولة البار ) سآخذ هذا (ممسكا كأسا مملوءا بالخمر لتوقفه يد صاحب الكأس ، رفع نظره له ) و اللعنة شيومين دعني أستعمله !! (قال بغضب طفولي)
شيومين: ما رأيك بهذا (ليضع فوق طاولة البار عصا خشبية ، ابتسم جونكوك ليبادله الآخر الابتسامة ، استقام شيومين من كرسيه ليبتسم لجونكوك و يبدآ بالعراك مثل ما يفعل جيمين و كريس بنفس الوقت )
كريس: لنفعلها كالخوالي (قال بابتسامة و هو يناظر جيمين و جونكوك و شيومين كانوا يناظرون بعضهم بابتسامة ، سرعان ما اختفت ابتسامتهم عندما لاحظوا أنهم يمزحون مع بعضهم كما كانوا )
جيمين: أظن أن علينا المغادرة فهؤلاء القمامة سيأتون بالمزيد (قال بثبات)
شيومين: ديه !! (قال مأيدا كلامه)
ليسا: جونكوك كوينتشانا ؟؟(قالت و هي تتفقد وجهه ، شيومين فقط يناظرها كيف تمسك بوجهه و تناظره بنظرات قلقة)
كريس: لنذهب !!(ليرحل و يتبعه شيومين)
روزي : أيش لنذهب نحن أيضا لما قمت بضربهم أوه، وي وي ؟؟؟ (قالت بغضب و هي تضرب ذراعه)
جيمين: ماذا أتريدين مني تقبيله لقد لمسك يا سيدة، لمسك !! ليس له الحق بذلك لو فقط لم يهرب لدفنته هناا !!(قال بغضب)
جونكوك: هيونغ لنذهب فحسب، إلى اللقاء يا رفاق !!(قال بألم)
الرفاق: وداعا( ليذهبوا كلهم)
.
بالسيارة ليسكوك
.
ليسا: جونكوك أتئلمك !؟؟ (قالت و هي تنظر لجرح بجانب حاجبه)
جونكوك: لا لم أنتبه لها حتى !!(بنبرة مطمإنة)
ليسا: جونكوكاه !!(نادته بصوتها، همهم لها الآخر كإجابة) عندما كنا في الملهى ، لقد كنتما ، أقصد كريس و شومين و أنت و جيمين أوبا كنتم متناسقين في حركاتكم كأنكم متعودين على بعضكم في الشجار اي أن...(قاطعها صوت جونكوك الخاد)
جونكوك: كفى حديثا أرجوك أنا تعب و لا أردي الاستماع للتفاهات (قال لها بحدة )
ليسا: آسفة (قالت بصوت حزين ، شعر جونكوك أنها قصى عليها )
جونكوك: ليساا (همهمت له ) بما أننا متعبون سنأجل العشاء للغد حسنا (بابتسامة )
ليسا: حسنا أنا حقا متحمسة (بابتسامة و تصفق بفرح)
.
.
ببيت روزمين
.
.
روزي : يا ما كان عليك ضربه !؟(بعتاب و هي تضع المعقم على الجرح بجانب شفته)
جيمين: حقا هو قام بدفعك لولا وجودي لألقيت بالأرض حمدا لله أنني كنت هناك غبية (نظرت له لغضب و لتزفر بقلة حيلة)
روزي: حسنا نم الآن و غدا سنتحظث بشأن هذا (استقامت من مكانها ناوية الذهاب ليمسك بيدها )
جيمين: هل تمانعين لو نمت هنا بجانبي !؟ (ناظرها بعني الجرو خاصته ، ابتسمت روزي بخفة )
روزي: هل تستدرجني أم ماذا!؟(مقلصة عينيها محاولة اكتشاف خدعته)
جيمين:(قهقه الآخر ليمسك بيدها الأخرى ) فقط هذه المرة
روزي: سأغير ملابسي و سآتي !!(و أخيرا ترك جيمين يدها ، ذهبت لتغير ملابسها و أخيرا التحقت به ، استلقت بجانبه كلاهما بنظران للسقف ، فجأة تسللت يدا جيمين نحوها جذبها له بحركة سريعة ليكتسي وجنتاها بعض من الحمرة )ما الذي ...(ليقاطعها بقبلة سطحية)
جيمين: لننم الآن (ابتسم بخفة و هو يعانقها واضعا نفسه بحضنها ، شعرت روزي بانتظام تنفسه مشيرا لنومه قبلت فروة رأسه لتهمس )
روزي: أحبك جيميناه (ابتسمت و تغمض عينيها)
.
صباح اليوم
.
استيقظ جيمين و روزي لتخبره بأن ليسا تحتاجها و تهم مغادرة بسرعة أما هو فقد استحم و أخذ يعبث بهاتفه لتأتيه رسالة
****مومورينغ****
مومو: يا جيمين-شي أريد التحدث !!
جيمين: التحدث معي !؟؟
مومو: ديه ، لتأتي للمقهى *****
جيمين: و لما أفعل !!
مومو: يجب عليك ذلك من أجل روزي !!
****مومورينغ خرجت من المحادثة****
تنهد جيمين بسخط ليرتدي ملابسه متجها للمقهى المطلوب
.
.
غدا بالسوق
.
روزي: يا توقفي يا فتاة سيغمى علي يا غبية (قالت و هي تمسك العديد من الأكياس)
ليسا: يا أوني أنت من أردت المساعدة هيا علي طبخ شيء جيد لليوم كفى ثرثرة (و هي توفقد البطاطا التي بيديها)
روزي: واه لا وجود للحياء بنبرة صوتك البتة البتة (و هي تمسك بركبيتيها)
ليسا: يا أوني سأكافؤك بكوب قهوة أعدك !!(لتغمز لها )
روزي: أيشش !! هيا هيا (اشترت ليسا كل ما يلزمها ، و ليتجها باحثين عن مقهى قريب و ها هما يقابلانه )
ليسا: مهلا دعيني أبخث عن محفظتي (و هي تبحث بين الأكياس )
روزي: أيش مهملة (ضربت جبهة الأخرى ، لتبتسم ليسا ببلاهة ، جالت بنظرها بالمقهى لتلمحه يتحدث معها هي تبتسم و هو هالة بروده لازالت كما هي ، جيمين و مومو يجلسان معا ، ابتلعت ريقها بصعوبة عندما لمحت مومو وضعت يديها على يد جيمين لتستدير روزي ) لنذهب !
ليسا: ماذا !؟؟ أردت الذهاب للمقهى ها نحن هنا لما...فجأة (باستغراب)
روزي: لنذهب لأكل الراميون ...سيكون أفضل !!(لتمسك بيدها و يذهبوا )
.
.
بالمقهى
.
جيمين: حسنا مومو قولي ما بجعبتكي !!(بملل)
مومو: لنطلب شيئا ما أولا !! (بابتسامة لترفع يدها ناوية أن تطلب)
جيمين: سأغادر إن طلبتي لم آتي هنا للتسكع حسنا !!(ببرود ، أخفضت الأخرى يدها )
مومو: كريس و روزي كانا معا !!(أردفت ليقابلها الصمت منه ، أمسكت بيده ) جيمين (لينزع يدها عن الخاصة به)
جيمين: توقفي أنا أعلم كل هذا فقط ، ابتعدي عنا حسنا (ليقف ناويا المغادرة)
مومو: لما لما تفعل كل هذا ألهذه الدرجة تحبها !؟(وضعت هاتفها على الطاولة)
جيمين: لا أنا أكرهها فقط النظر لها يجعلني أريد أن أتقيء إنها مثيرة للشفقة ، و يتيمة أيضا ما الذي يميز فيها هي عاهرة(صمت للحظة و لتبتسم الأخرى بانتصار) هذا ما تريدينني أن أقوله أليس كذلك !؟ (نظرت له بغرابة) أنا أحبها حسنا فقط أفعل أحبها كثيرا أهكذا أفضل ، فقط دعينا نعش بسلام يا مومو (ابتسم باستهزاء ليخرج من المقهى)
مومو : آسفة جيمين (لتحمل هاتفها و توقف مسجل الصوت ) ربما علي تنفيذ آخر أمل لي !!
.
ببيت ليسكوك
.
كان جونكوك بالشركة بسبب الاجتماع الذي أصر أباه من حضوره ، و ليسا كانت بالمنزل تحضر للعشاء هي حقا متحمسة لأول نرة ستحضى بيوم هادئ معه فقط هي و هو لوحدهما ليرن هاتفها فجأة
ليسا: يوبوسيو !!(و هي تمسك بالهاتف)
جونكوك: مرحبا يا جميلة !!(بابتسامة)
ليسا: أوه جونكوك أوبا ، هل انتهيت بهذه السرعة !؟؟(قالت بتساؤل و بعد من الحمرة اكتست وجنتاها)
جونكوك: لا زال القليل فقط اجتماع واحد فقط و أنتهي أراك على الساعة العاشرة (قال بصوته الذي دب الحنان فيها)
ليسا: ديه ، إعمل بجد (لتفصل الخط و تلمس خديها) يا لما أكاد أنفجر أوه اللعنة الكايك !!(لتذهب بسرعة نحو الفرن لكنها لم تحترق ) يبدو أن اليوم سيكون متعب !!(و هي تربت على رأسها ، ها قد أتت العاشرو ليسا أعدت الطاولة التي تتوسطها الشموع و وضعت الأطباق كلها لترتدي فستانا أسود جميل للغاية و صففت شعرها لتضع أحمر شفاه خفيف مضيفا جمالا لها ، دقيقة دقيقتان ثلاث أربع خمس ست سبع ثمان عشر ، عشرين ، ثلاثين ، أربعين ، خمسين ، ستين ، لقد أصبحت الحادية عشرة و لم يأتي بعد الشموع وصلت لنصفها الطعام أصبح باردااا للغاية و ليسا بدأت تحس بالنعاس ) لما تأخر ؟؟(قالت بانزعاج، رن هاتقها معلنا على رسول رسالة لتفتحها ) ما الذي كنت أتوقعه !!...
.
.
برأيكم ما محتوى الرسالة !؟؟
و ما الذي ستقوم به مومو !؟؟
هل علاقتهم جيدة!؟
.
.
خبر: لا يتبقى سوى القليل لنودع هذه القصة !! 🥺🥺
أنت تقرأ
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )
Romanceالجميع لديه ذكريات لن تنسى و أبرزها هي ذكريات الطفولة . فماذا يحدث عند لقاء حب ظننته مجرد ذكرى بطفولتك !؟ . . . أي تعليق يسيء لأي شخص أو لي سيحذف 💢تنبيه💢 نحن هنا لنشر الإيجابية