بارت 18 👑👑

3.4K 225 21
                                    

.
جيمين: روزي افتحي و اللعنة (بغضب)
روزي: لا لا أريد(قالت بعد أن وضعت الوسادة على رأسها بغضب)
جيمين: يا روزي افتخي أو سأكسر هذا الباب (قال كلماته ثم ضرب الباب بقوة ، نهضت روزي من مكانها بفزع و اتجهت ناحية الباب لتقتحها بهدوء و يظهر وججها الصغير خلفه و هي تناظره بنظرات مرتبكة و خائفة، لتبتعد سامحة له بالدخول )
روزي: جيمين أنا ...(قاطعها إعصاره)
جيمين: ما اللعنة التي فعلتيها أتريدين مني أن أقتلك ها !!! و اللعنة أنت حقا تريدين ذلك
روزي: أنت من بدأ !!! أنت من نزعت الوشاح عني بوحشية (بصراخ )
جيمين : روزيييي (رفع جيمين يده و حاصرها مع الحائط ليضرب يده معه بقوة حتى بدأت يده بالأرتعاش فجأة ، رفعت روزي ناظريها لترى يده التي تنزف )
روزي: يدك !!!(قالت بخوف و توتر)
جيمين: و اللعنة لا أهتم اتركيني (قال دافعا إياها)
روزي: دعني أرى ( لتمسك يده بيديها الصغيرتان ) سأحضر علبة الإسعافات ، أجابت مبتعدة) هاااا قد أتيت (قالت حاملة العلبة بيديها ثم أمسكت بيده و بدأت بتضميد الجرح هو لم يتألم و لو لثانية لأن ملامحها الملائكية سحبته لذكريات طفولتهما)
روزي: هيهو جيمين (لينتفد من أفكاره ثم بعدها أردفت) لقد نظفت جرحك (بابتسامة)
جيمين: لا يهم (نثر يديه و ذهب ناحية السرير ليتسطح عليه جاعلا من الغطاء يحجب وجهه)
روزي: ما به ؟؟ (قالت بنفسها ثم أمسكت بالعلبة و أعادتها لمكانها)
جيمين: اصمت أيها القلب و اهدأ (قال جيمين بنفسه مانعا من دقات قلبه أن تسمع و تفضحه)
.
.
استيقظ جيمين بعد وقت طويل من النوم وجدها ال 5 مساء عندما تفقد هاتفه وجد الكثير من الرسائل و معظمها من مومو
جيمين:هذه العاهرة حقا مزعجة (هذا ما لفظه جيمين بعد أن وضع هاتفه جانبا ليتجه ناحية الحمام ، بعد مدة ليست بوجيزة ارتدى ملابسه بعد استحمام خفيف ثم اتجه ناحية الباب فاتحا إياه ليصادفه وجه روزي الحزين )روزي !!! (قال الآخر بتساؤل ، ما الذي حدث لتلك الفتاة التي لم تكف عن الابتسام منذ أن وصلوا)
روزي: هاي جيمين(تنحى الآخر جانبا تاركا لها المجال للدخول، توجه جيمين ناحيتها ثم جلس بحانبها على السرير )
جيمين: روزي ما بك ؟؟(بتساؤل)
روزي: منذ أن أتينا و نحن بالمشاكل جونكوك و ليسا تشاجرا ، يليها اختفائها ، و الآن أنا و أنت تشاجرنا، كدت أن أختطف من طرف ذاك المدعو بماكس ، و جرحت يديك أيضاا (مشيرة ليده) لم أستمتع لحد الآن (تنهد جيمين بعمق ثم أردف)
جيمين: حسنا ، أيتها الآنسة بارك ارك روزي ما الذي تريدين القيام به ؟؟
روزي: أتقصد أن بإمكاننا أن نخرج سوياا !!!(قالت بابتسامة)
جيمين: نعم (قال بابتسامة جانبية ، نهضت روزي من مكانها ، لتصعد فوق السرير و تبدأ بالقفز مثل المجنونة ) انتبهي يا فتاة !!!
روزي: و أخيرا سأخر....(لم تكمل روزي جملتها لتشعر بعدم توازنها آخر ما رأته هي الأرض أغمضت عينيها ببطئ شديد مستعدة لألم الارتطام القوي لكن بعد ثوان فتحت عينيها ببطئ شديد لترى وجه جيمين مقترب لها يديه أسفل فخديها و الأخرى أسفل ظهرها أما يدا روزي فكانا متشبتان بقميصه)
جيمين: يا فتاة ، قلت لك انتبهي !! و أيضا لن نخرج اليوم بل غدا !! (وضعها على السرير)
روزي: بفف....لماذااااا (بتذمر)
جيمين: روزي قلت غدا ، هيا اذهبي و اكتشفي الفندق مع ليسااا
روزي: سأذهب يا سيد ممل (ذهبت روزي بكسل نحو غرفة ليسا و كوك)
.
ليسكوك
.
ليسا: أنظر ما فعلته كدت أن أكسر كاحلي بسببك (بصراخ)
جونكوك: لا تصرخي أنت من كنت تقفزين كالكونغورو (باستهزاء)
ليسا: ماذا ؟؟ كنغورو ؟؟ الحيوان الوحيد الذي أراه هنا هو أنت حسنا يا سيد جيون غبي كوك (قالت كالماتها ثم تخرج لسانها ، ليشهق الآخر بصدمة)
جونكوك: يا إلهي ما هذه العادة السيئة سأقطع لسانك الجريء (بتهديد)
ليسا: نانانانا (ثم بدأت بإخراج لسانها مرارا و تكرارا)
جونكوك: يا إلهي !!!(ليقاطع جوهم دقات على الباب)
ليسا: من ؟؟(بتساؤل)
جونكوك: و لماذا تسألينني و اللعنة اذهبي و اكتشفي من بنفسك (بنفاذ صبر)
ليسا: سأذهب !!!(ذهبت ليسا ناحية الباب ، ثم تفتحه لترى صديقتها روزي بعد عناق طويل أردف جونكوك)
جونكوك: روزي هنا إذن أخي جيمين جن سأذهب (خرج جونكوك ، و دخلت روزي مع ليسا للغرفة بدآ بالحديث طوال الساعات تفقدت روزي هاتفها لتجدها 9 ليلا )
روزي: أومووو !! سأذهب الآن
ليسا: أوني ، المزيد أرجوكككك(بتذمر طفولي)
روزي: كفي قصصا إلى النوم (لتنهض من السرير و تخرج بعد أن قبلت صديقتها)
.
.
ها قد أتى الصباح و الشمس ترسل أشعتها الساخنة نحو التايلاند استيقظت ليسا و شعرها المنكوش زادها لطافة و منظرا مضحكا، هي نامت مباشرة بعد أن غادرت روزي تفقدت بعينيها المكان باحثة عن جونكوك لكن لا أثر له ، تفقدت هاتفها
ليسا: كالعادة لا رسالة (أردفت بخيبة أمل و ضعت هاتفها جانبا و توجهت لروتينها بالحمام ) ماذا تفعله أوني ؟؟ ألزالت نائمة ؟ أظن ذلك إنها حقا أكبر كسولة (توجهت ليسا نحو صالة الرياضة ، بدأت تخطو خطواتها نحو تلك الغرفة المليئة بالآلات ) لما يوجد الرجال فقط ؟؟ (أردفت بتساؤل)
....:ما الذي تفعلينه هنا يا غبية ؟(أردف ذلك الصوت الرجولي )
ليسا: أوه السيد جيون جونكوك(استدارت ليسا ناحيته لتراه يرتدي بذلة رياضية و عضلات يده البارزة و شعره المبلل الذي يغطي القليل من عينيه جعل منظره أكثر رجولة)
جونكوك: هيهو يا آنسة !!!(و هو يحرك يديه)
ليسا: أه، نعم (بعد أن استيقظت من شرودها)
جونكوك: ما بك ترتدين هذه الملابس ؟ ألا تعلمين أنك بصالة للرياضة (قال باستهزاء ) أوه لقد نسيت أنك لم تري قط صالة رياضة بهذه الفخامة (وضع كفه على كتفها) اغتنمي الفرصة و استكشفي كل ما حرمتي منه حسنا (ضحك باستهزاء ثم توجه ناحية الآلة تاركا تلك التي تستشيط غضبا)
ليسا: أيها ال....(لتأخذ نفسا عميقا ) حسنا سأريك من هي ليسا !!!(ثم اتجهت ناحية غرفتها أم جونكوك فكان مشغول بالجري بعد دقائق عدة )
جونكوك: آخر لقد ركضت بما فيه الكفاية(بتعب ثم أوقف آلة الجري ليستريح)
....: هيا يا جونكوك سيبدأ المرح الآن !!(رفع جونكوك ناظريه لمنبع الصوت ليرى تلك الفتاة رافعة شعرها الأشقر كشكل ذيل حصان و ترتدي زي خاصا بالرياضة و يظهر بطنها و خصرها النحيف و ترتدي شورتا أسود اللون يظهر سيقانها الأنثوية الجميلة )
جونكوك: ليسا ؟؟(بصدمة)
ليسا: لا هذه شبح ليسا، بالطبع هذه أنا هيا لنتسابق يا سيد جونكوك و نرى من الأمهر(بتحد)
جونكوك: حسنا أنت ترتدين ذلك لا أريد أن أراك تبكين بعد أن أهزمك (باستهزاء)
ليسا: ماذا ؟؟ بكاء ؟؟ خسارة ؟؟ أي كلمات هذه إنها ليست بقاموسي (بجرأة)
جونكوك: حسنا أنت ترتدين التحديي فلنقم بذلك (اتجها الإثنان نحو آلة الركض بدآ بمرتبة منخفضة ثم بدآ برفع الدرجات إلا أن جونكوك فسخت أربطة حذائه الرياضي ليختل توازنه ثم يسقط جاعلا من الأخرى تنفجر ضحكا)يا غبية أكل ما تجيدينه هو هذا ؟؟ (وهو يمسك بمكان السقطة)
ليسا: كان عليك أن ترى وجهك (تضحك)
جونكوك: غبية (بغضب)
ليسا:إذا بما أنك خسرت يجي عليك أن تنفذ طلبي (بابتسامة مريبة)
جونكوك: اللعنة أتقذونييي !!!
.
.في نظركم ما الذي ستقوم به ليسا لجونكوك؟؟؟
و ماذا عن كريس؟؟
هل سيحضىى روزمين بيوم ممتع ؟؟
توقعاتكم ؟؟
.
.
هاي غايز سوو أنا بعمل على قصة خرافية جديدة و بدي تعطوني اسم للبطل يعني جونكوك و لا في ؟؟؟
#مهى أحبكم ❤❤

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن