البارت ٢٠ ❤❤

3.1K 209 29
                                    

جيمين: هذه تسمى عملية انتحار !!(بتضحك الأخرى ثم تقول)
روزي: الآااان (ليقفوا الاثنان خارج الحافلة لكن ما أدهش جيمين هو أنه لم يحدث شيء ليقف على رجليه و لا زال يمسك بيديها ثم ليفتح عيناه المغلقتان ببطء)
جيمين: ما الذي حدث ؟؟
روزي: أيها القوي عندما قغزنا توقفت الحافلة لذلك لم يحدث شيء كانت قد تكون أكثر إثارة إذا دهسنا أو جرحنا
جيمين: يا مجنونة أتريدين قتلي(ليقترب روزي من جيمين و تهمس بجانب أذنه)
روزي: أنت ملاكي أي أنك لا تموت (لتبتعد عنه )هيا لنذهب للأكل أنا جائعة
جيمين: يا إلهي سأجن (ثم تبعها)

.
.
.
ليسكوك
.
.
جونكوك: اللعنة ، اللعنة ، اللعنة (صرخ جونكوك ثم بدأ بضرب عجلة السيارة بقدمه)
ليسا: ماذا حدث لماذا يتصاعد الدخان من السيارة (قالت ليسا ، ليستدير لها جونكوك)
جونكوك: لا لا شيء فقط السيارة تدخن قليلا ، ماذا تظنين يا غبية !! لقد خرب محرك السيارة أيششش (ثم ضرب العجلة مرة أخرى)
ليءا: إذا لنمشي (أردفت بعد أن خرجت من السيارة ) إنه الحل الوحيد(ليتوجه جونكوك ناحيتها)
جونكوك: هذا كله بسببك !! (بغضب)
ليسا: لا إنه القدر (لتبتسم ، ثم يتبعها بقلة حيلة)
جونكوك: إلى أين ؟(بتساؤل*)
ليسا: أوه أنظر إنها قرية (قالت مشيرة نحو عدة منازل ليتوجها ناحيتها)
جونكوك: هيا اذهبي و أخبريهم أننا نريد المبيت هنا (ليبدأ بدفعها ناحيتهم)
ليسا: حسنا سأفعل و أيضا كف عن دفعي إنني أعلم كيف أسير و أيضا كل ما أريده منك هو أن تومئ برأسك عندما أنظر إليك لنقنعهم (قالت مبتعدة)
جونكوك: أ أنا حيوانها الأليف ؟؟ حسنا فلنفعل العكس(ليبدأ بمراقبتها و هي تتجه نحو مجموعة من الناس و بدأت بالتحدث بالتايلاندية ثم بعد ذلك ناظر الجميع جونكوكأوه علي أن أومئ برأسي لا بأس سأقوم بالعكس(ليحرك رأسه يمينا و شمالا ) و بعد ذلك إكملت ليسا حديثها ثم ناظروه مرة أخرى ) هذه المرة سأقوم بشيء أخرق (ليحرك رأسه على شكل دوائر، ليتسم كل من بالجماعة و يذهبون ناحيته ليفجع ثم بيتعد عنهم و يصرخ) يا يا يا ليسا لماذا يقتربون ؟؟
ليسا: إنهم يريدون مضايفتك (اقترب منه أهل القرية و اتجهوا به هو و ليسا نحو منزل أحد الأشخاص )
امرأة: تفضلي يا بنيتي هذه الأغطية لك و لزوجك و ثاحب البيت قد غادر منذ مدة لذلك اعتبروه مثل بيتكم (تحدثت بالتايلاندية لتعطي لليسا الأغطية)
ليسا: شكرا (أجابتها بالتايلاندية، لتذهب و تغلق ليسا الباب ورائها ثم تستدير ناحية جونكوك الذي يعقد يديه لصدره )يا ما بك ؟؟
جونكوك: أقلت أو اخترعت كذبة ما ؟؟ لأنني لا أثق بك (قال رافعا حاجبه بشك)
ليسا: أيش ، لكن ما أعجبني هو أنك قمت بهز رأسك مثلما ظننت (قالت و هي تصفق)
جونكوك: يا آنسة مهلا مهلا !! أنا قررت أن أزعجك لكن اشرحي لي ؟؟ (بتساؤل )
ليسا:(وضعت الأغطية جانبا لتقول) أوكي أولا قلت بأننا حديثا الزواج و لقظ فررنا من أهلنا لأنهم لا يريدوننا معا و أنت لا تريظ التخلي عني بعدها نظروا إليك ثم قمت بهز رأسك يمينا و شمالا(قالت مبتسمة)
جونكوك: كنت أحاول استفزازها (أردف بنفسه)
ليسا: بعدها قلت أنك تشعر بالدوار لذلك نحتاج للمبيت و عندما نظروا إليك قمت بتحريك رأسك على شكل دوائر (ثم ابتسمت)
جونكوك: لا أفهم لما الحظ دائما معك ؟؟ (بتساؤل )
ليسا: حقا لا أعلم هيا غير ملابسك خذ (لترمي عليه ملابس رياضية)
جونكوك: حسنا سأغير (ليذهب ناحية الحمام المرافق للغرفة)
ليسا: غبي (بدأت بالنظر ناحية ظهره و هو يتجه ناحية الحمام )لكنه لطيف(هذا ما قالته بعد أن دخل الحمام)
.
.
روزمين
.
.
روزي: آخ لقد شبعت هيا لنذهب (نهضت من الكرسي)
جيمين: حسنا انتظري لأدفع (نهض جيمين لتمسك روزي يده)
روزي: لا لا تذهب (أحكمت الإمساك)
جيمين: لماذا ؟؟ أوه أستدفعين (قال و هو يصفق)
روزي: لا بل سنهرب (بابتسامة)
جيمين: روزي دعيني أتفقد حرارتك (قال واضعا يده على جبهتها)
روزي: يا ، توقف (لتنزع يده) أنا لست مريضة بل هو بومي كما تعلم هيا، أرجوك أرجوك (بدأت بتكرار كلمة أرجوك ثم مدث شفتيها بكريقة لطيفة، لكن الآخر حقا قد داب من كثرة لطافتها ليقول بدون شعور)
جيمين: حسنا (لتمسك بيده و تحكم الإمساك)
روزي: الآن (ليبدآ بالركض خارج المطعم ليتبعهما إحدى خادميه) هيا من هنا !!(لتسحبه نحو زقاق ليلتقطا أنفاسهما ثم بدآ بالضحك)
جيمين: أنت حقا مجنونة (و هو يلهث )
روزي: أعلم يا سيد جي....(لم تكمل جملتها ليحاصرها جيمين مع الجدار و شفتيهما وقعا في تجاذب لنقل أنعا كانت قبلة سطحية بالنسبة لجيمين فقط من أجل أن لا يروهم عاملي المطعم و لكن بالنسبة لروزي لقد دق قلبها مثل أول مرة رأته فيها كانت ظقات قلبها غير منتظمة و كاد أت يغشى عليها و لكنه ابتعد قائلا )
جيمين: أعلك أنك تودين قتلي لكن إفعليها لاحقا ، لأنهم يبحثون عنا و أيضا شفاهك حقا لذيذة رغم أنها كانت قبلة سطحية (ليمسكها من يدها و يسحبها لأن الأخرى لا زالت مصدومة ) و الآن إلى أين يا آنسة ؟؟
روزي:(بعد أن تناست أمر القبلة) لنذهب للملهى أنا لم أذهب أبدا !!(قالت بعبوس طفولي )
جيمين: لا لا تفكري بذلك (بغضب طفيف) روزي: أرجوك فقط سنرقص قليلا أرجوك (لتمسك بيده و تبدأ بتحريكها و تجرها لتشكل إزعاجا )
جيمين: حسنا فقط توقفي (ذهبا للملهى و كان حقا صاخبا الجميع يحضى بوقت مرح و فور دخولهم تم تشغيل أغنية روزي المفضلة لنتصرخ الأخرى كالمجنونة ) آآه كدت أن أفقد سمعي (قال ماسكا بأذنه اليمنى )
روزي: هيا لنرقص (سحبت يده و هو يمشي بملل بدأت روزي بالرقص و شعرها الأحمر يترنح يميلا و شمالا ثم يسقط على كتفيها و لم تكف بالقيام بحركات مضحكة لرسم الابتسامة على جيمين)
جيمين: توقفي سأموت من الضحك (قال بصعوبة لأنه لم يكف عن الضحك حقا هو لم يضحك منذ مدة ، بعد ضحكه الهيستيري صدم بظهر أحد الأشخاص)
الولد :(بالتايلاندية) يا ألا ترى !!
جيمين: sorry brooo (آسف يا صاح) (قال بابتسامة لكن مالم برديه هو تصرف الولد عنما دفعه بخفة )
الولد :(بالإنجليزية) و بماذا يفيدني اعتذارك يا غبي ها !!
جيمين: يا صاح ألا تلاحظ أنك تبالغ
الولد: لا لا أرى ذلك أتريد القتال هيا !!
جيمين: ابتعد لأنني لا أريد أن أكسر عظامك (ثم استدار)
الولد : هيا يا ابن العاهرة (قال باستهزاء، استدار جيمين و ملامح الغضب تعلو وجهه)
جيمين: ماذا قلت ؟؟ (لتمسك روزي بيده)
روزي: جيمين لنذهب أرجوك (لكنه لم يستمع لهااا بل بدأ بالتقدم نحو ذلك الفتى بهدوء تام و هو الآخر الذي شعر بالخوف)
.
.
.
.
في نظركم هل سيتعارك جيمين ؟؟
ماذا عن ليسا و جونكوك؟
شيومين و كريس ؟؟
مينا و مومو هل من أخبار جديدة؟؟
.
.
صوتوا من أجل المزيد من البارت !!! ❤❤ #أحبكم
#مهى

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن