.
جونكوك: و اللعنة أين ذهبتي ؟؟(قال الآخر بغضب و هو يجول بين المارة كل ما كان بفكر به هو أن يجدها !!! لا يعلم لماذا ؟؟ أهو خائف أن يفقدها ؟؟ ألأنها امرأة لا حول لها ولا قوة ؟؟ أو لأنها تعني له شيئا ؟؟ كان كل تفكيره انجذب إليها ليقول بتكسر ) ليسااااا أين أنت ؟؟؟
.
عند روزي و جيمين
.
روزي: لماذا أريد الدخول أيضا للبحث عن ليسا (قالت بتذمر)
جيمين: توقفي روزي هذا ملهى ليلي و لا أريد منك الدخول إليه حسنا و الآن اجلسي هنا و اصمتي (قال بأمر ) و تذكري لا تثقي بأحد !!
روزي: (لاحظت عيونه ونبرته الغاضبة لتخاف منه و تردف) حسنا !!!(جلست روزي بجانب باب الملهى تنتظر خروجه لتأتي لها بنت تناهز ال17 سنة لتحضنها بقوة و تردف)
البنت:أرجوك ، أرجوك ساعديني أختي الضغرة مريضة و سقطت مغشية عليها يذلك الزقاق أرجوك ساعديني (قالت بنبرة باكية يملأها الألم ،تحدثت الفتاة بالتايلاندية لكن روزي فهمتها)
.
ب.س: روزي و ليسا يجيدان التايلاندية بطلاقة لأنها كانت لغة تدرس بالميتم عكس جيمين و جونكوك
.
روزي: ولكن .....(قاطعتها الأخرى بدموع حارقة)
البنت: أرجوك أختي أختي !!!
روزي: (ظلت روزي تناظر عيون الفتاة حقا هي لم تشعر بالراحة و لكن ماذا إن كانت تقول الحقيقة ؟؟ أيشش حقا جيمين سيغضب) حسناااا لنذهب (أمسكت الأخرى بيدها لينطلقوا نحو الحي )
.
عند جونكوك
.
كان جونكوك لا يزال يبحث عنها و يظن أنه يدور بحلقات فقط لأن لا وجود لها هلى الإطلاق لم يشعر بجسده حتى جثى على ركبيتيه لا يعلم لماذا أربما أخس بالذنب ؟؟ أو لأنها من مسؤولياته ؟؟ هاذا ما كان يجول بذهنه حتى وضعت يد على كتفه)
.
عند روزي و جيمين
.
خرج جيمين من الملهى بسرعة ظل يبحث عن روزي بعينيه حتى لمحها تركض مع فتاة مااا
جيمين:ألم أقل لها ألا تثق بأحظ فلنرى ما سيحدث (ظل جيمين يراقبهم إلا أن وصلوا لزقاق خال و مظلم )
روزي: ما هذا المكان و أين أختك ؟؟ (قالت روزي بقلق مسحت البنت دموعها ثم ظهر العديد من الأولاد و البنات من كل الجهات من ملابسهم يبدون كعصابة)
الفتاة: هيا يا ماكس لقد جلبت ضحية ( روزي لم تتحرك من مكانها بل شعرت بخوف يدب أرجاء جسدها خصوصا عندما ناظت بالملقب بماكس ، ظهر من بينهم شاب ذو العمر 27 يبدو على ملامحه الإجرام و الخبث يزين وجهه بعض من الكدمات ، تقدم ناحيتها بهدوء)
ماكس: أنت كورية أليس كذلك ؟؟(سألها بالكورية)
روزي: د....ديه ( قالت بخوف )
ماكس: رائع لم تأتيني ضحية كورية منذ زمن (اقترب ماكس منها أكثر ليبدأ بلمس شعرها لتضرب روزي يده بقوة)
روزي: ل...لا...تل...تلمسني ...(قالت بصوت مرتجف)
ماكس: القطة شرسة (اقترب منها أكثر ممسكا بيديها بقوة ) ما رأيك بسرير مريح (دهشت ىوزي من جرأة هذا الوقح)
روزي:و..وقححح(تمتمت بصدمة )
ماكس: ما بك ؟؟ سرير بعضها أبيع أعضائك !!! (قال مستفزا إياها)
روزي: ي...(قاطع حديثها صوت لطالها ألفته و يزعجها دائما لكنها هذه المرة أحبت سماعه لتقول بنفسها) جيمين
جيمين: وها قد انتهيت(قال الآخر منزلا هاتفه الذي كان يلتقط به فيديو)
ماكس: هيههه من أنت !!!(قال بغضب)
جيمين: ما بك أنا أحب التقاط الفيديوهات للمجرمين و أيضا مركز الشرطة ستحب الفيديو الخاص بي أظن أنني سأحصل على جائزة ، هيا ابتسم!!(ليلتقط لماكس صورة)
ماكس: هيههه من تظن نفسك؟؟ من أنت ؟؟(اقترب جيمين من روزي و أمسك بيدها و قال )
جيمين: لنقل أنني ملاكها الحارس (ليبتسم بخفة و يقترب من ماكس ثم همس بأذنه:أبلغ سلامي لرئيسك و قل له أن لا ضاع للإنتقام حسنا !!!)
ماكس: كيف ؟؟ (قال بصدمة تابع جيمين مشيه مع روزي خارج الزقاق )
الفتى: سيدي أنتبعه و نبرحه ضربا !!! (قال الآخر بعصبية )
ماكس: لاااا اتركوه !!!
.
عند جونكوك
.
....: بني (قالت تلك المرأة العجوز التي وضعت يدها على كتفه )do you look for a girl ?? (أتبحث عن فتاة ،قالت بتلعثم لأن إنجليزيتها ليست بالجيدة )
جونكوك: نعم ، نعم (أجاب بسرعة)
الجدة: come with me (أمسكت بيده مطمإنة إياه ،ليتجها محو منزل جميل فتحت الباب ببطأ و تدخل جونكوك معها و تشير له نحو الأريكة ثم تذهب للمطبخ)
جونكوك:(بدأ بالإقتراب من الأريكة ، آملا أن تكون ليسا بعد لحظات ارتسمت على وجهه ابتسامة عندما رآها نائمة بوضعية مضحكة ، شعرها الذهبي الذي غطى نصف وجهها ،اتجه نحوها و جلس القرفصاء أبعد بعضا من خصلاتها ليظهر وجهها الملائكي ليبتسم مرة أخرى و قال) لقد كنت خائفا لحد الجحيم يا فتاة !!!(أتت الجدة بعد لحظات حاملة بعضا من العصير )
الجدة: تفضل يا بني !!! (لتمد له الكأس ،أمسك جونكوك الكأس لتتنهد الجدة ) أنت كوري ؟؟ (تحدثت بالكورية)
جونكوك: أوه ، ديه (لتبتسم و تردف)
الجدة: لقد مدى وقت طويل لم أتحدث به بالكورية (لتبتسم بخفة و هي تناظر ليسا النائمة) المسكينة، حقااا متعبة
جونكوك: جدتي ، أين وجدتيها ؟؟
الجدة: أوه، لقد كانت تبكي بهستيرية اقتربت لها لأهدئها و تعرفت على إسمها جلبتها لمنزلي لترتاح ، فخرجت لأحضر بعضا من الخبز لألتقي بك !!! (لتبتسم بخفة و تكمل) لابد أنك جونكوك؟(قالت بابتسامة)
جونكوك: نعم ، أنا جونكوك
الجدة: لقد كانت تنادي بإسمك طوال الوقت أظن أنك حبيبها (لتبتسم الجدة بخجل)
جونكوك:بل أكثر من ذلك (تحدث بنبرة لعوبة)
الجدة: أومو أنت تذكرني بزوجييي
جونكوك: حقاا أين هو ؟؟(لتنظر الجدة بابتسامة نحو الصورة المعلقة بالجدار) أوه آسفف لم أقصد...
الجدة: لابأس بني(ابتسمت بخفة)
.
عند روزي و جيمين
.
جيمين: يا إلهي أنت ثقيلة (قال جيمين ليغيض روزي لكنها حقا خفيفة)
روزي:يا (ضربته بخفة) أنت من أردت حملي على ظهرك لذلك سر و اصمت(ظل جيمين حاملا روزي على ظهره و الأخرى واضعة رأسها على كتفه) جيمين(قالت الأخرى مكسرة الصمت)
جيمين: هممم...(همهم لها هو الآخر لكي تتابع حديثها)
روزي:ما قلته لذلك الفتى حقا صحيح
جيمين: ماذا ؟؟(بتساؤل)
روزي: أنت حقا ملاكي الحارس (قالت روزي بصوت متعب ، تبتسم بخفة مريحة رأسها على كتفه )
جيمين: هيا لنذهب للفندف فليسا و جونكوك سيكونان بانتظارنا
روزي: لا رد....(ليميل جيمين رأسه ناحيتها ليرى أن روزي غطت بنوم عميق )
جيمين:(ابتسم بخفة و أردف) بارك غبية روزي !!!
.
....: ما الذي قلته ؟؟(قال الآخر بغضب على الهاتف)
.....: أنا آسف يا كريس (أجابه الآخر بصوت مهزوز )
كريس: كيف جعلته يذهب بسهولة يا ماكس
ماكس: أنا حقا آسف يا سيدي لكنه التقط لي عدة صور و فيديوهات و لقد كنت خائف أن يبلغ بنااا
كريس: حسنا ، توقف عن الحديث أنت مزعج
ماكس: لكن سيدي أريد إخبارك بشيء ما
كريس: تحدث (قال كريس آمرا إياه )
ماكس: لقد علم من أرسلني لكي أستدرج روزي !!
كريس: كيف ؟؟
ماكس: لقد قال لي أن أخبر رئيسي يعني أنه يعلم بشأنك يا كريس و قد قال لي :*لا ضاع (ليقاطعه كريس)
كريس: للإنتقام (أغلق المكالمة بغضب و ضع هاتفه جانبا و هو يتذكر ما كان يقوله جيمين له دائما تلك الجملة كانت تتردد بعقله *لا داع للإنتقام* لقد كان كريس يضرب جيمين و يتحداه بأي شيء يهينه ولكنه لم يرد عليه ولو لمرة ربما يعلم أنه ليس مذنب !!)لا ماذا أهدي به و اللعنة (قال الآخر بغضب) هو من تجرأ و حطم حبيييي الحقيقي سأحطمهه
.
ها قد أتى الصباح بطلاته المبهجة داعبت الشمي وجه أميرتنا روزي لتستيقظ ، قامت بروتينها العادي و هرجت من غرفتها بالبيجاما الخاصة بهاااا أخخخ روزي إنه فندق يحتوي على أشخاص مهمين ليست ببيتك !!! مممم ، تتسائلون أين هي ليسا ؟؟ سؤال رائع ليسا أيضا خرجت من غرفتها بملابس النوم لا حياة لمن تنادي !!!
روزي: يا ليسااااا (قالت بصراخ و الابتسامة ارتسمت على وجهها ، ركضت نحوها و عانقتها بقوة و هي أيضاااا بادلتها العناق بحرارة)
ليسا: أوني ، اشتقت لك !!!! (تحتضنها بقوة، لتفصلا العناق بعدها و بدآ بالحديث عما حدث لهم و هذا كله بالرواق مرتديات ملابس النوم)
روزي:إذا هيا لنذهب للمطعم و نفطر (قالت ممسكة بيد صديقتها)
ليسا: و ملابسنااا ؟؟ (بتساؤل)
روزي: لا بأس لن يلاحظ أي أحد فأنا زوجة بارك (قالت بتفاخر)
ليسا: و أنا زوجة جيون (قالت بتعال بعض صمت دام لثوان لنفجرتاااا ضاحكتان عما يقولانه ، نزلا للمطعم و الجميع يناظرهما بغرابة يعني بيجاما و أيضا لطيفة ما هاذا إنه حقا مضحك !! ، قاطعا حديثهما فتاة توجهت نحوهما)
الموظفة: الآنسة بارك الآنسة جيون (قالت بالتايلاندية)
ليسا و روزي: نعم (أكيد الحوار بالتايلاندية)
الموظفة: تفضلاااا رسالتتان من أزواجكما و بعد نهايتكما للقراءة المرجوو مرافقتي من أجل الفطور (قالت بابتسامة)
ليسا: رسالة؟؟(قالت ممسكة بها)
روزي؛ هذا حقااااا غريب لنقرأ ....
.
ما الموجود بالرسالة ؟؟
و أين هما الأزواج؟؟
و ماذا عن كريس ؟؟ هل من خطط قادمة؟؟
ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟؟
.
.
.
.
هاي غايز آسفة على التأخيرررر بس بعوض إن شاء الله أحبكم ❤❤ #مهى
أنت تقرأ
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )
Romanceالجميع لديه ذكريات لن تنسى و أبرزها هي ذكريات الطفولة . فماذا يحدث عند لقاء حب ظننته مجرد ذكرى بطفولتك !؟ . . . أي تعليق يسيء لأي شخص أو لي سيحذف 💢تنبيه💢 نحن هنا لنشر الإيجابية