.
.
روزي:يا الهي !!! سنترك مدرسنا أريد البكاء
ليسا:و أنا أيضا !!
روزي:علي الذهاب الآن فلنلتقي بالمنزل
ليسا:أعليك دائما العمل بذلك المطعم الغبي
روزي:ليسا علي أن أساعدك بإيجار البيت يكفي أنك تعملين كمربية على الأقل أدفع فاتورة الكهرباء
ليسا:حسنا أوني ،اهتمي بنفسك أحبك
روزي:و أنا أيضا!! (لتقبلها ثم تتوجه كلاهما لعملهما الجزئي)
.
.
جيمين:اوه لما ترتدي هذه البدلة الرسمية ؟
جونكوك:هيونغ إن آبائنا ينتظروننا بالمطعم من أجل شيء ما هيا غير ملابسك (يلقي له الملابس)
جيمين:ايش حسنا !!
جونكوك:سأدهب أولا
جبمين:حسنا سألحق بك فيما بعد (ليخرج جونكوك تاركا جيمين ،ليركب سيارته السوداء الفخمة التي قد تساهم في بناء مركز تجاري ضخم )
.
.
ليسا:با الهي يا أطفال هيا تعالوا الى هنا !!(تحدثت ليسا الى مارك و سانا و هما التوأمين التي تقوم برعايتهما عند غياب أمهم )
سانا:أوني،نريد شراء الأيسكريم
ليسا:حسنا!! (خرجت ليسا من البيت بعد أن قامت بمساعدة سانا و مارك على ارتداء ملابسهما)
.
.
أمام متجر الأيسكريم
.
ليسا:و هذه لك سانا (وهي تعطيها المثلجات استدارت و أخذت التانية ثم دفعت لتمررها لمارك) و هذه لك يا صغيري،مارك....مارك أين انت؟؟(استدارت ليسا عدة مرات بمكانها لتلاحظ مارك و هو يتبع لعبته الخضراء التي اصبحت بوسط الشارع حيث تمر السيارات لتلقي الأيسكريم و تركض نحوه لتنقذه من الموت و لكنها واجة الموت حقا ، توقفت السيارة بآخر لحظة أمام و جهها تماما و هي تضم مارك لها،لتسمع صوت فتح باب السيارة الفخمة السوداء لينزل ما هو أسود منها بهالته ،نزل شخص ذو بشرة بيضاء مرتديا بذلة سوداء و بيده ساعة قد تساعد في بناء مستقبل ليسا ،و بعد كل هذا قامت ليسا بالإطلاع على وجهه توقف دماغها عن العمل كانت تقول"أهو ملاك أرسل إلي لأنني مت ؟"و ما لبثت تكمل خيالها حتى قاطعها بنبرة حادة)
.....:يا أيتها الغبية ألا ترين
ليسا:عفوا!!! (بغضب)
....:أوووه أذن أنك لم تسمعي جيداا!!،لقد قلت..(و هو يرفع نبرة صوته و يتحدث بنبرة مستفزة و ساخرة)
ليسا:يا لا تكرر ما قلته لقد سمعتك !! الوحيد الغبي هنا هو أنت ،ألم ترى الصبي؟ كدت تقتله
....:يا فتاة مات واحد ولد مائة بداله، هيا ابتعدي عن الطريق (ليصعد بسيارته،بعدها سمع صوت تكسير،نعم،إنها ليسا و لقد قامت بتكسير زجاج السيارة الجانبي)يااا أيتها اللعينة ...(صرخ كتلة الأعصاب و هي تعاتب ليسا و لكنها فرت هاربة) يااا سأجدك أسمعتي!!!
ليسا:حسنا تذكر اسمي لاليسا أيها الأبله (قال الأخرى و هي تجري مبتعدة، ليتمهل للحظة و قال بصوت خافت)
.....:أأعرف هذا الاسم ؟(ركضت ليسا مبتعدة عن المكان)
مارك:يا إلهي نونا أنت حقا قوية !!!
سانا:نعم أوني سرانغهيو (و هي ترسل لها قلب بيدها)
ليسا:(و هي تلهث) هيا..يا أطفال...الى البيت
أنت تقرأ
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )
Romanceالجميع لديه ذكريات لن تنسى و أبرزها هي ذكريات الطفولة . فماذا يحدث عند لقاء حب ظننته مجرد ذكرى بطفولتك !؟ . . . أي تعليق يسيء لأي شخص أو لي سيحذف 💢تنبيه💢 نحن هنا لنشر الإيجابية