.
جيمين: هيا ادخلي (قال بابتسامة ، خطت خطوة واحدة لتعود نحوه) ماذا هل نسيتي شيئا ما ؟؟ (لتومئ برأسها اقتربت من أذنه لتهمس بخفة ) شكرا ملاكي !! (ابتسمت و دخلت للقاعة)
الأستاذ : آنسة روزي إنعا 7:25 لديك حظ رائع (قال و هو يصفق ، لتصرخ الأخرى بغيظ)
....: كيف لا يمكن !! (قالت بصراخ )
أستاذ: آنسة مومو، سنبدأ الامتحان لا أريد أي ضجيج (لتضحك ليسا و روزي)
ليسا: أوني ، قلت أن امتحانك بالثامنة و النصف ؟؟(بحيرة)
روزي: حتى أنا لا أعلم ما الذي يحدث ؟؟(ليوزع الأستاذ الأوراق)
.
عند جيمين
.
جيمين: واه يا آنسة لم أعتقد أنك ستخونين الصداقة ( و هو يصفق)
....: جيمين لا تدعني أندم على اتصالي بك !!(بابتسامة استهزاء )
جيمين:واه كيف يا مينا !؟ اتصلتي بي و أخبرتيني أن مومو غيرت موعد الامتحان ، تقدم ملحوظ (بانبهار)
مينا: اتصلت بك لأن هدفي ليسا و ليس روزي و (لتصمت للحظة متذكرة ما حدث بينها و بين مومو)
.
فلاش باك
.
مينا: ها قد أتيت (دخلت حاملة كيس به مشروبات غازية)
مومو: أوه كوماوو عزيزي سأعوض لك كل ما فعلته من أجلي (لتغلق هاتفها ملقية إياه بإهمال على الأريكة ) غبي !!
مينا: ما هي خطتك يا مومو ؟(بابتسامة)
مومو: سأغير موعد الامتحان ببطاقتها(لتصفق مينا)
مينا: واه هذا عبقري تفضلي (لتمرر لها المشروب)
مومو: شكرا، أين الراميون ؟؟(بغضب)
مينا: أوه نسيته آسفة
مومو: با (لتضربها بقوة على رأسها ) أظن أنني تساهلت معكي اسمعي يا مينا !!أنا لا أريد رفيقة و أنت جسر للوصول لمبتغاي لا غير هيا احضري الراميون (لتضربها بقوة على رأسها مرة أخرى)
.
عودة للحاضر
.
مينا: و لمشاكل شخصية ، و كما قلت هدفي شيء آخر (لتنهض قاصدة الذهاب)
جيمين: مينا لا تلمسي جونكوك أو ليسا لأنني لن أتردد في أذيتك (ببرود)
مينا: للأسف لا أستطيع(ابتسمت لتكمل سيرها صعدت بالسيارة لترى رسالة من كريس :*تعالي إلى مقهى **** * ) ما الذي يريده الآن ؟؟ يا أنت اذهب لمقهى *****(خاطبت مينا السائق بوقاحة)
السائق: حسنا حضرتك (ليغير اتجاه المنزل للمقهى )
.
بالمقهى
.
كريس: أيش لقد تأخرت (و هو يتفقد ساعته)
مينا: أوه أوبا، أنيونغ(لتبتسم و تضع حقيبتها على الطاولة و تجلس )
كريس: إذن أنت الخائنة !!(ابتسم ابتسامة جانبية)
مينا: أوه أوبا، هذا حقا قاس (تمثل الانزعاج ) لنقل أنها لم تكن خيانة بل تغيير للخطة (باستفزاز)
كريس: مينا أنا أعلم أنك من قلت لجيمين عن خطة مومو (ببرود)
مينا: حقاا !! أهي من أخبرتك ؟؟(بتساؤل و صوت يملأه السخرية)
كريس: نعم، عندما اتصلت بي ...
.
فلاش باك
.
كان كريس بالحمام يستحم فظل هاتفه يرن باستمرار لتمسكه يد ما و يرد على المكالمة
مومو: يا كريس أيها الغبي الأحمق دائما ما خططك تهوي بنا للهاوية ، أوبا إن روزي حضرت للامتحان فقط قل لي كيف....(بغضب و صراخ) يوبوسيو،يوبوسيو (ليقاطعها صوته)
....: كريس يستحم ، سأخبره بما قلتيه عندما ينتهي (تحدث ببرود)
مومو: شيوميناه ، لا تفهم الموضوع(ليقاطعها مرة أخرى)
شيومين: وفري كلامك !!(ليفصل خط الاتصال ، جلس ينتظر كريس ثم خرج و هو يمسح شعره بالمنشفة )
كريس: أوه أنت هنا (بابتسامة)
شيومين: نعم أنا هنا من أجل خبر مهم(ببرود)
كريس: ما بال نبرتك يا صاح ؟؟ حسنا ما الخبر المهم(بفضول)
شيومين: للأسف خطتك مع مومو فشلت و روزي حضرت للامتحان (قال دفعة واحدة جاعلا من الأكبر يبقى صامتا) هيونغ أرجوك توقف عن هذا (بترج)
كريس: شيومين ، أرجوك لا أريد التحدث الآن (بغضب)
شيومين: هيونغ الماضي قد تبخر لندعهم و حسب أنا لا يهمني لا جيمين، لا روزي أو حتى جونكوك و...(ليقاطعه كريس)
كريس: و ليسا يا شيومين يجب أن تدفع ثمن تهليها عنك (بغضب)
شيومين: هيونغ أنت من جعلتها تبتعد عني لذلم أرجوك دعهم و شأنهم(بترج)
كريس: ليس بعد...
.
عودة للحاضر
.
كريس: و هذا ما حدث (قال بتأسف)
مينا: واه شيومين (لتضحك باستهزاء) ما هدفك يا كريس ؟(تناظره بابتسامة)
كريس: ليسا و جونكوك (ليبتسما الاثنان بهدوء و علامة الرضى ظاهرة على وجوههم)
.
عند روزمين
.
جيمين: آآخ لقد تأخرت ، روزي (قال مناديا إياها بصوت عال ،ليسمع خطوات الكعب العالي و رائحة العطر التي تفوح قبل مجيء أميرتنا ، صعق جيمين عند رؤيته لروزي مرتدية فستانا أسود اللون طويل و تضع مجوهرات ليست بالغالية لكنها أضافت رونقا و جمالا على مظهرها)
روزي: (بظأت روزي تحدق بوسامته الغير الطبيعية متسائلة كيف يزداد وسامة يوما بعد يوم ؟) لنذهب (بابتسامة خجولة بسبب ابتسامته التي يحاول السيكرة عليها)
جيمين: حسنا(ليمسك بيدها و هو لا ينظر لها و يتمشى بشموخ فتح الباب لها لتصعد الأخرى و هو أيضا من الجهة الأخرى و ما هي إلا لحظات حتى توقفوا أمام المطعم ، بعد ترحيب طويل جلسا الاثنان بطاولتهما المحجوزة) إذا يا آنسة روزي احتفالا بنقطك الجميلة التي أعلنت هذا المساء (لتبتسم الأخرى بحرج) ماذا تودين أن تطلبي المطعم كله بين يديك !!(و هو ينظر لها)
روزي: ممم...ما تريده ليس لدي مانع (بابتسامة طفولية)
جيمين: حسنا !!(لينزع سترة بذلته برجولة و ودعهاعلى الطرسي بجواره ، ليفتح أزرار قميصه الأولى و الثانية و هو يناظر تلك التي تكاد تنفجر من كتلة الإثارة هاته ) اممم....سمعت أنهم يقدمون أحلى طبق !! (قال بابتسامة لعوبة )
روزي: حقا ما هو ؟(بفضول)
جيمين: أنا !!(لتضحك الأخرى و تهمس *مجنون*)بكي !!(قال و عيناه لا تبتعد عن عيناها، لاحظ توترها و احمرارها ليغير مجرى الحديث) نا رأيك بباستا (رفع رأسه عندما لم يتلقى أي جواب منها ، ليراها تناظر إحدى الفتايات الذين يلتقطن الصور لجيمين بسبب ملامحه و فخامته ، أعاد النظر للائحة الأطعمة كما لو أنه لم يلحظ شيئا)
روزي: ارتدي سترتك (بجدية ، رفع جيمين رأسه مجددت و هي تناظره بجدية غريب لم تتلعثم بكلامها لأنها جادة و ليست خائفة هو حقا يعلم كل شيء عنها )
جيمين: ماذا ؟؟(قال يمثل الغباء)
روزي: ارتدي سترتك فقط ارتديهااا (قال بصوت يشبه فحيح الأفعى)
جيمين: حسنا حسنا (ليرتدي سترته)
روزي: هكذا أفضل (بابتسامة يملأها النصر)
جيمين: المعذرة(ليأتي النادل )أريد...
روزي: بام بام (لتعانقه و يبادلها هو الآخر العناق ، كانوا سعيدين بلقاء بعدهم)
بام بام: أين ذهبت يا فتاة ؟؟(و هو يحضنها له)
روزي: أنا التي عليها طرح هذا السؤال !! بالمناسبة (لتوجه نظرها لجيمين) أقدم لك ملاكي...(ليناظرها الآخر بتساؤل لتستوعب ما قالته لتشعر بالإحراج)
جيمين: زوجها بارك جيمين!! (قال جاذبا إياها من خصرها له ، صعدت بعينيها تتفقد ملامحه إن كان يملأها الانزعاج، لكنها كانت ترى ابتسامة خفيفة ربما ابتسامة رضى )
بام بام: واه حقا مثاليان تشرفت بمعرفتك سيدي (بابتسامة)
جيمين: الشرف لي (بعد أن أخبر جيمين بام بام عن طلبهم ليعود بنظره لتلك التي تجلس أمامه) ملاكي !! (رفعت الأخرى رأسها بإحراج)
روزي: فقط لفظتها كخطأ لن أعيدها حقا آسفة(بحرج و احمرار على خديها)
جيمين: (قهقه جيمين لتعاود النظر له و تبتسم) لما تعتذرين فأنت لم تكذبي (ليغمز لها )
.
استيقظت ليسا و اتجهت للحمام و ما هي إلا لحظات حتى خرجت و هي ترتدي بذلتها المدرسية
ليسا: صباح الهير (قالت بابتسامة و هي تحيي الخادمات )
الخادمة ١:صباح الخير آنسة ليسا السيد جونكوك ينتظرك خارجا من أجل الذهاب معا (بابتسامة)
ليسا: حقا ؟؟(قالت بتعجب) أوه حسنا سأذهب إلى اللقاء (و هي تحمل بعضا مت الخبز المحمر بيدها)
جونكوك: يا ذات اللسان الطويل لقد تأخرت(بغضب أما هي فكانت غارقة ببحر عيناه)
ليسا: آسفة ، و لا زال الوقت مبكرا ما بك؟؟(بغضب طفيف)
جونكوك: لم آكل حتى فطوري (بعصبية ، لتتغير ملامحه بسرعة حقا ليسا أقسمت أنه يعاني من انفصام الشخصية ، تغيرت ملامحه لأخرى لعوبة ) لكن لا بأس سآكله الآن (بابتسامة لعوبة)
ليسا: أين؟( باستفهام )
جونكوك: هنا !!(.....
.
.
ما الذي سيفعله جونكوك؟؟
ما الذي يخطط له كريس؟؟
هل شيومين سيضل على قراره؟؟
ما رأيكم بعلاقة جيمين و روزي ؟ هل هي في تحسن؟
توقعاتكم غايز !!
أنت تقرأ
the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )
Romanceالجميع لديه ذكريات لن تنسى و أبرزها هي ذكريات الطفولة . فماذا يحدث عند لقاء حب ظننته مجرد ذكرى بطفولتك !؟ . . . أي تعليق يسيء لأي شخص أو لي سيحذف 💢تنبيه💢 نحن هنا لنشر الإيجابية