البارت 22 👑💞❤

3.1K 213 33
                                    


.
ليسكوك
.
ليسا: حسنا أ أنت جاهز (مخاطبة الطفل)
الطفل: نعمم (ليتجه داخل المنزل عكس ليسا التي ظلت خارجه ، توجه الطفل ناحية جونكوك ليبدأ بوخزه)
جونكوك : ليسا توقفييي (قال بصراخ ، عند فتحه لعينيه و جد طفلا بريئا ، ليصمت للحظة ثم أردف) ما الذي تريده يا صغير ؟؟(بالإنجليزية )
الطفل: لا ردد (ثم بعد ذلك تسللت يد الطفل ناحية يد جونكوك الضخمة ثم بدأ بسحبه)
جونكوك: ما هذا ؟؟ (ليكمل تتبعه خرج جونكوك من المنزل ليترك الطفل يده و ذهب راكضا ) ما اللعنة ؟
ليسا: هيهوووو يا بطل (استدار جونكوك ناحية ليسا)
جونكوك: ليسا لا تفكري بذلك !!!! (خاطب تلك التي تحمل دلوا من الماء )
ليسا: امم...للأسف لم تقنعني (ألقت ليسا بالماء الموجود بالدلو على جونكوك ليتبلل بأكمله أما الأخرى فظلت تضحك على شكله ، لكنها صمتت للحظة عندنا رأت غضبه ) أنا آسفة (قالت بتوتر ليبدأ جنكوك بالاقتراب منها و هي تعود بخطواتها للوراء بدأ جونكوك بالإسراع نحوها و علامات التوتر لا زالت تعلو وجهها رفع الآخر يديه لتغمض عينيها بخوف و تغطي بيديها وجهها خوفا منه )
جونكوك: يااا غبية (فتحت ليسا عينيها لترى جونكوك حاملا أنبوب ماء )
ليسا: ما ... (لم تلفذ كلمتها الأخرى ليقاطعها الماء الذي بللها كليا ليبدآ باللعب بالماء بتلك اللحظة تذكر جونكوك للمرة الأولى عندما رآها كيف ساعدت ذلك الطفل الذي كاد أن يصطدم به و كيف جعلته يبتسم لدرجة غبائها أما هي فكان تفكيرها عن اللحظة التي دخل بها عذا الوسيم إلى حياتها قاطع تفكيرها دقات قلبها التي تزعجها لما يدق قلبي عنفا ؟؟ ما الذي يحصل ؟؟ قالت ليسا بنفسها )
.
.
روزمين
.

رووي: ما الذي تفعله هنا ؟ (بغضب)
.....: يا جميلة ما بك غاضبة؟
روزي: ألم يكفيك ما فعلته و أنت تتبعني حتى بالتايلاند ؟؟
......: لأنني حبيبك يا جميلة (ليغمز لها)
روزي: كريس، توقف و اللعنة ألا تفهم ؟؟ (بغضب)
كريس: يا جميلة أين زوجك ؟؟ (باستهزاء،كادت أن ترد لكن يد ما تسللت لخصرها جاذبة إياها نحو جسده)
روزي: جيمين أوباا (قالب بتفاجئ من حركته الجريئة كشد خصرها)
جيمين: حبيبتي أين ذهبتي ؟؟ (قال و هو يناظر عينيها بهيام )
روزي: أوه آسفة لأنني تأخرت (بتمثيل)
كريس: احم احم (حمحم الآخر لفرص وجوده)
جيمين: أوه (قال بعد أن ناظر كريس) كريس هنا !!
روزي: نعم لقد أتى (ثم همست بينها و بين نفسها :(ليكمل ما أفسده علي من سعادة ))
كىيس: نعم ,يا جيمين إنها صدفة جميلة ما الذي تفعلونه هنا؟؟ (قال ممثلا أنه لا يعلم)
جيمين: لم أدري أنك بهذا الغباء ، ماذا برأيك سيفعل حديثا الزواج ببلد آخر غير قضاء شهر العسل (مجيبا إياه)
كريس: أوه شهر العسل هذا رائع إذن الشائعات صحيحة )
جيمين: أين هو أخوك كريس (باستهزاء على منظره)
كريس: أوه لقد تركته بالغرفة ، و أنا هنا لأحل استكشاف الفندق
جيمين: لم أسأل عنك !! (بابتسامة ) سنذهب الآن من أجل الغداء (قال الآخر لتومئ روزي بخفة)
كريس: لنذهب معا فلم آكل الغذاء أيضا !!
روزي: (وقع نظرها بعينا جيمين الذي قام بإعادة خصلات شعره بخفة ثم ناظر كريس لمدة ليست بالكويلة ليردف)
جيمين: لا مانع لدي !!(ليتنحى كريس جانبا سامخا لهما بالمرور أولا ثم هو ورائهما)
روزي: جيمين أنا أريد التخلص منه !!(قالت بهمس لكي لا يسمعها كريس )
جيمين: أعلم لكن يجب أن نبرهن أننا سعداء بعلقتنا ما عليك سوى التمثيل و كريس من عادته عدم الصمت (بهمس)
روزي: جيمين(بهمس ، ليميل رأسه ناحيتها ليسمعها بوضوح أكثر ) لما تتحدث كأنك تعرفه من فترة طويلة ؟؟(بهمس، أعاد جيمين رأسه لوضعيته العادية )
جيمين: لأننا كنا أعز الأصدقاء (أرظف بنفيه ، ولكن لم يرد على سؤالها)
.
.
ليسكوك
.
.
ليسا: رائع يا سيد جونكوك و ها قد تبللت بالكامل (بغضب طفيف)
جونكوك: اصمتي يا غبية أنت من بدأ (نظر جونكوك لليسا لينزع سترته و يعطيها إياها) خذي ، ارتدي هذا !!
ليسا: أوه (لتنظر لملابسها و ترى أنها أصبحت شفافة حيث ظهرت حمالة صدرها السوداء ، لحظة كيف علم ؟ أيعني هذا أنه رأى ) ياااا كيف علمت ؟؟ (بصراخ)
جونكوك: لأنني رأيتها و لا أريد لأي مخنث أن يراها (قال كلماته و هو متجه نحو البيت)
ليسا: يا ياااا (بصراخ) أيششش !!(قالت و هي تضرب برجليها الأرض)
.
.
بعد ان ودعت ليسا أهل القرية صعدت بالسيارة بعد أن أصلحوها أهل القرية
جونكوك: ليسا اتصلي بروزي (قال الآخر و عينيه على الطريق )
ليسا: لماذا ؟؟ (بتساؤل)
جونكوك: قولي لها هل معهم رفقة ؟؟
ليسا: حسنااا (حملت هاتفها ثم تضغط على زر الاتصال)
.
.
كريس: إذا يا جيمين كيف حالك ؟؟ مر وقت طويل لم نتحدث بدون عراك (و هو يأكل )
جيمين: بلى، مر وقت طويل لم نتعارك فيه (و هو يناظر كريس باشمئزاز و بجانبه روزي التي تناظر طبقها بحب و غرام حتى أردفت ) جيمين أوبا أريد مشروب )
جيمين:مسروب حسنا عزيزتي !! عفوا !! (ليأتي النادل )
النادل: نعم سيدي (بابتسامة)
جيمين: روزي نا الذي تريدينه ؟؟ (قال الآخر و هو يناظر رووي التي تبحث عن هاتفها الذي يررن )
روزي: مشروبي المفضلةأنت تعرفه (لتجيب على الهاتف) يا ليساااا
النادل: عفوا طلبك (بابتسامة )
جيمين: احضر لها اممم عصير الليمون (أجابه بالإنجليزية )
كريس: لا لا ليس الليمون ، إنها لا تحبه أحضر عصير البرتقال (قال الآخر بالإنجليزية ليومئ له النادل )
جيمين: من أنت لتتدخل بطلباتي ؟؟ (قال بغضب)
كريس: يا صديقي !! اهدأ أنا حبيبها السابق منذ مدة ليست بالقليلة فبالتأكيد سأعلم ما تحب و ما تكره يا سيد جيمين (قال مكملا أكله و هو يضحك باستهزاء )
.
.
ليسكوك
.
ليسا: آآخ لقد تعبت (قالت ليسا بعد أن تسطحت على السرير مع صديقتها روزي )
روزي: يا فتاة أين كنت ؟؟
ليسا: سأحكي لها (ثم بدأت بسرد كل الأحداث) روزي (لتضربها الأخرى على رأسها)
روزي: الاحترام يا فتاة (قالت و هي تمثل دور الأم)
ليسا: أوني لا أعلم ما الذي يحدث لي و لكن كلما أقترب من جنكوك أو أتحدث معه هذا القلب اللعين لا يتوقف عن الخفقان بقوة (قالت مطأطأة رأسها)
روزي: ليسا عزيزتي (أمسكت بذقنها رافعة رأسها) لا تجعلي مشاعرك تسيطر عليك حسناا ربما قلبك سيخفق مرو مرتين لكن ذلم سيتوقف لا تجعليه يأثر عليك حسنا (قالت بصوت حنون)
ليسا: لكن أنت قلت أن الحب يأتي فجأة و مع كل دقة قلب حامحة (بصوت طفولي) ز لكن لماذا الآن ؟؟ (بتذمر )
روزي: ليسا أعلم أنني لن أغير ما بقلبك لكن على الأقل دعيه يعترف أولا بحبه (قالت مبتسمة و لكي تخفف على ليسا )
ليسا: ديه،(ثم بدأت بإغلاق عينيها تدريحيا حتى تنام مباشرة، أغلقت روزي الأنوار ثم خرجت من الغرفة لتلتقي بجونكوك)
جونكوك: أوه ، أ نامت؟
روزي: ديه لقد نامت لا تزعجها و نم هلى الأريكة (بابتسامة)
جونكوك: أركيسميدا (حسنا) (ثم ودعها و دخل جونكوك للغرفة ليجدها نائمة جلس القرفصاء أمامها متأملا وجهها )تنامين بهدوء و هو لا زال يريدك له
.
.
فلاش باك
.
ليسا: جونكوك سأذهب مع روزي أوني للغرفة لندردش أما جيمين أوبا قال أنه بالمقهى الهاص بالفندق (قالت و هي تسحب روزي، ليتجه هو الآخر نحو جيمين ليبصره جالس مع كريس و شيومين بنفس الطاولة ليدهب نحوه)
جونكوك: هيونغ(ليصافح جيمين برجولة ثم يمرر نظره نحو كريس و أخيه) أوه السيد شيومين هنا !!
شيومين: هاي (بابتسامة)
جونكوك: يا شيومين أما زلت تطارد ليسا كالقط لهذا أتيت للتايلاند (قال بعد أن جلس بشهامة)
شيومين؛ (و هو يقهقه) واه جونكوك أنت حقا مضحك لا لم آتي من أجلها بل أتيت لأخذها منك
جونكوك: حقاا إذا حاول (ليغادر المقهى مع جيمين)
.
.
عودة للواقع
.
.
جونكوك: لكن ما العمل لا أستطيع تركك له(ليتنهد بعمق ثم يتسطح على الأريكة بعد أن غير ملابسه لأخرى مريحة و غط بنوم عميق)
.
استيقظ أبطالنا
و كلهم نشاط و حيوية و منهم ليسا التي كانت سعيدة لأن جونكوك و عدها بالذهاب لمدينة الملاهي ، حيث كانت هي و روزي بالغرفة يتحدثان
ليسا: أوني لقد نفذت الشكلاطة أرحوك أحضري خاصتك !!(بتذمر طفولي)
روزي: حسنا حسنا (قالت و هي تربت على شعرها ، ارتدت روزي خفيها و أخذت الشكولاتة لتعود نحو غرفة صديقتها لتتدخل يد ما و أخذت العلبة )
روزي: ياا لقد أفزعتني (ماسكة مكان وجود قلبها)
كريس: أوه مسكينة لمن الحلوى ؟؟لي ؟؟
روزي: لا، لم و لن تكون لك أعطيها لي (ثالت و هي تقفز مت أجل الحصول على العلبة ، أمسك كريس بروزي التي كادت أن تسقط ليعم على المكان التواصل البصري و ما قطعهم سوى صوته )
....: بارك روزيييي (قال الآخر بغضب ، اتجهت روزي ببصرها نحو ذاك البركان الهائج الذي يكاد ينفجر لتمتم بخوف)
روزي: ج...ج..جيمين (بخوف)
.
.
ما الذي سيحدث بعد رؤية جيمين لهم ؟؟
ماذا عن كريس و تحديه لجونكوك؟؟
هل سيمر يوم ليسا مثالي ؟؟
انتظروني بالبارت القادم
.
.
هاي غايز آسفة على التأخير أحاول أن أوازن بين دراستي و الواتباد أحبكمم !! 💞❤#مهى #أحبكم

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن