البارت 23❤💜💜

2.9K 196 24
                                    


.
استيقظ أبطالنا
و كلهم نشاط و حيوية و منهم ليسا التي كانت سعيدة لأن جونكوك و عدها بالذهاب لمدينة الملاهي ، حيث كانت هي و روزي بالغرفة يتحدثان
ليسا: أوني لقد نفذت الشكلاطة أرجوك أحضري خاصتك !!(بتذمر طفولي)
روزي: حسنا حسنا (قالت و هي تربت على شعرها ، ارتدت روزي خفيها و أخذت الشكولاتة لتعود نحو غرفة صديقتها لتتدخل يد ما و أخذت العلبة )
روزي: ياا لقد أفزعتني (ماسكة مكان وجود قلبها)
كريس: أوه مسكينة لمن الحلوى ؟؟لي ؟؟
روزي: لا، لم و لن تكون لك أعطيها لي (ثالت و هي تقفز من أجل الحصول على العلبة ، أمسك كريس بروزي التي كادت أن تسقط ليعم على المكان التواصل البصري و ما قطعهم سوى صوته )
....: بارك روزيييي (قال الآخر بغضب ، اتجهت روزي ببصرها نحو ذاك البركان الهائج الذي يكاد ينفجر لتمتم بخوف)
روزي: ج...ج..جيمين (بخوف)
جيمين: ما اللعنة التي تقومين بها هنا (قال بصوت يغمره الغضب لتدفع روزي كريس ثم تأخذ علبة الشكولاتة و تقول بصعوبة)
روزي: أ...أ...أنا...آسفة (ثم تفر هاربة لملاذها الوحيد غرفة ليسا ، أراد جيمين الذهاب أيضا لكن أوقفه صوت كريس)
كريس: أوه جيمين أرجوك لا تغضب أنت فقط أتيت بتوقيت سيء ، و لكن أنت تعلم (ليصمت للحظة، استدار جيمين ناحيته)
جيمين: أعرف ماذا ؟(بغضب)
كريس: لم يدم على انفاصلنا سوى أسبوعين و...(ليقاطعه جيمين)
جيمين: ما المغزى من كلامك ؟؟ (و هو يناظره بحقد)
كريس: يمكنك إخماد النار بعدة دقائق لكن لا يمكنك إخماد نار الحب بأسبوعين(بسق كريس بكلماته ليستدير ثم يذهب و علامة الانتصار على ثغره تاركا جيمين الذي يستشيط غضبا)
.
اتجه جيمين نحو غرفته ليجد روزي جالسة تقوم بالحياكة ليناظرها بغضب ثم يتجه إلى الأريكة أخذ حاسوبه و بدأ بتصفح إيمايله الخاص ، لتنهض روزي و تجلس بجانبه حاملة ما قامت بحياكته )
روزي: جيمين أوبا ، أنظر إنه جميل إذن بالتأكيد سيناسبك ، جيمين هاي هيهو أتسمعني (بدأ جيمين بالغضب أكثر تدريجيا ليصرخ بغضب)
جيمين: اصمتي و اللعنة (قال بغضب لينزع من بين يظيها الوشاح الأسود بقوة و يقوم بتمزيقه ) لا أريده حسنا لا أريده (و هو يمزقه ثم رماه عليها ) خذي و اغربي عن وجهي (قال مشيرا بإصبعه نحو الباب)
روزي: أ...أ..أنا....آسفة (قالت من بين شهقاتها حملت ما قامت بحياكته و ارتدت حذائها الرياضي لتنصرف و الدموع تنهمر من عينيها )
.
.
ليسكوك
.
.
ليسا: ووهو سنذهب للملاهي للملاهي (و هي تقفز أمام جونكوك)
جونكوك:توقفي ليسا ستقعين كالعادة (قال بملل ، أما الأخرى فأكملت قفزها حتى اصطدمت بظهر شخص ما )
....: أوه ، انتبهي (قال ممسكا إياها ، لكن ما لبث أن يتحدث مرة أخرى حتى جذب جونكوك ليسا نحوه لتصطدم بصدره الضخم)
جونكوك: لا نحتاج قلقك شيومين (بابتسامة مزيفة)
شيومين: حقااا ، ما سبب كل هذه السعادة (أراد جونكوك أن يجيبه لكن ليسا الخرقاء قاطعته)
ليسا: سنذهب للملاهي و سنستم....(ناظرت جونكوك بنصف عين ، ثم بلعت ريقها بصعوبة خائفة من نظرات جونكوك لها )
شيومين: حقات ، الملاهي واه لنذهب معا (صعق جونكوك و ليسا ليقولا)
جونكوك و ليسا: معا !!! (بصوت واحد)
شيومين: ديه ، هياا (ذهب الثلاثي نحو الملاهي بدأت ليسا و جونكوك بالاستمتاع بوقتهما غير أن شيومين كانت بباله خطة أخرى ) أوه ليسا لنصعد لتلك اللعبة (قال مشيرا للعبة اسمها (ارتفاع الموت))
ليسا: ياي جونكوك هيا (بمرح)
جونكوك: احم...أنا...لاا...(قال بصعوبة)
شيومين: (بنفسه: لن تستطيع جونكوك فأنت تهاب مثل هذه الألعاب ) ليسا هياا دعيه و لنصعد
ليسا: حسنا جونكوك أ...(ليقاطعها ذهابه متوترا ) نا به لا أريد الصعود سأذهب إليه (ليسخبها شيومين)
شيومين: هيا ستبدأ اللعبة (سحبها معه و هي لا تريد الصعود حتى وجدت نفسها بالعربة و قد حان وقت المتعة كانت تتفقد حونكوك الذي كان يحدق بغيرة أسفلهم و الشرار يتطاير من عينيه) ليسا امسكي يدي كي لا تخافي (قال شيومين عندما لاحظ توترها لتومئ له بسرعة و تمسك بيده بسرعة ابتسم شيومين ياستهزاء لحونكوك الذي ناظره بحقد ، قاطع حبل أفكار جونكوك المشوشة كوبل من ورائه يتحدثان)
المرأة: أوه حبيبي انظر إلى تلك العربة تلك الفتاة و الفتي أظن أنهم آسيويين (قال بالإنجليزية مخاطبة زوجها)
الرجل: لا بظ أنهم حبيبان أتمنى لهم السعادة (كانا يتحدثان عن ليسا و شيومين لأنهما الزوح المخالف الوحيد الذي يجلس بالعربة و نار الحقد و الغيرة تحرق قلب جونكوك )
.
روزمين
.
جيمين: إنها الحادية عشر أين أنت روزي ؟؟(قال بنفاذ صبر ليأخذ معطفه و يذهب للخارج ؟ بظأ جينين بالبحث بالأزقة لكن لا أثر لها)روزي !! (همس بعد أن رآها تترنح خارجة من مطعم ما و هي تضحك كالخرقاء ، خطى خطوته الأولى لكن سرعان ما تراجه و شد على قبضته عندما رأى كريس يمسك معطفها و يتجه نحوها) أكانوا معا؟؟!! (هذا ما خطر ببال جيمين)
.
عند كريس
.
خرج كريس من أجل التسكع بالأرحاء و بعد خطوات عديدة لمح روزي بمطعم شعبي تشرب العديد من الكؤوس السوجو و هي بحالة ثمولة لا مثيل لها ، دخل كريس و جلس بجانبها و تحدث معها سائلا إياها سبب مجيئها و حيدة دون جيمين لكنها لم تحبه بل خرجت تترنح كالبلهاء من المطعم ، تبعها هو بعد أن دفع ثمن السوجو و خرج حاملا معطفها بيده لكنه ابتسم عندما رأى جيمين يشاهدهم و هو يشد على قبضته اقترب كريس ممسكا روزي من خصرها جاذبا إياها نحوه)
روزي: يا كريس ابتعد عني (قالت بصوت منخفض و تعب)
كريس: لا تقلقي روزي أنا هنا (قال هامسا لروزي بأذنها و قبلها عل خدها نظرة حانبية ليلمح جيمين يتجه نحوهم) أوه جيمين أرجوك لا....(قال ممثلا أن شيء ما حظث فعلا بينهم)
جيمين: و لا كلمة كي لا أجعلك تفقد أسنانك الأمامية (قال بغضب شديد ليسحب روزي ورائه التي تترنح بمشيتها ركبوا السيارة وصولا إلى الفندق صعدا لغرفتيهما ، ليظفع حيمين روزي على السرير ثم يعتليها بغضب بدأ بتقبيلها بعنف حتى دمت شفتيها المخملية بدأت روزي بالبكاء من شدة ألم قبلاته لكنه لم يهتم بل اتجه ناحية عنقها ثم شرع في وضع علمات الملكية الخاصة به ليتحول لونها للبنفسجي لكن ما أوقف ذلم الثور الجامح سوى كلامها)
روزي: أ...أرجوك...يؤلم....(قالت بصوت باكي ثم أغمضت عينيها مستسلمة للتعب و نهض جيمين من فوقها ليتوجه ناحية الحمام بغية التحكم بذلك الغضب و الغيرة التي أعمت بصيرته)
.
.
ليسكوك
.
انتهوا من جميع الألعاب المرحة و ليسا لم تتعب بعد
ليسا: يا جونكوكاه لنلعب المزيد (قال و هي تسحبه)
جونكوك: أيش لقد تعبت (بصراخ)
ليسا: و لما تصرخ يا هذا؟؟(بصراخ)
شيومين: احم...احم...جونكوك إن أردت يمكنك الذهاب سأضل معها (بابتسامة بريئة)
جونكوك: على جثتي ، هيا ليسا سنذهب (قال ساحبا إياها ليوقفه شيومين و يقترب نحوه)
شيومين: لا تقلق نعاية اليوم سنكون أنا و ليسا معا على سرير حريري و الورد يحيط بنا (قال بهمس و استهزاء ، لكن كل ما تلقاه هو لكمة قوبة من جونكوك جعلته يسقط أرضا)
جونكوك: سأقتلك يا عاهر (ليصعد من فوقه و يشرع في لكمه و ليسا تحاول إبعاده لكنه دفعها بقوة حتى سقطت على الأرض و تأذى كاحلها) ليسااا(قال بصوت مذعور ، لينهض من فوقه و يتجه نحوها أراد الإمساك بها لكنها انكمشت على نفسها )
ليسا: ابتعد أنت وحش (بصوت مرتجف)
جونكوك: و اللعنة ما بك ؟؟ (قال بغضب)
شيومين: ليسا أنت بخير ؟؟طلينهض متجها إليها و يمد يده ، لتتخرك يدها و تمسك بيد شيومين ثم ساعدها على الوقوف ) أنت بخير ؟
ليسا: مم...(همهمت بخفة )
جونكوك: (بنفسه: ألا زالت تكن له مشاعر ؟؟)
ليسا:(بنفسها: أنا خائفة منه لا يجب أن أجعله يتحكم بي )
.
.
ما الذي سيحصل ؟؟
كيف ستصلح علاقة أبطالنا ؟؟
هل شهر العسل سيتوقف هنا ؟؟
.
.
#مهى حاولت هالمرة ما أتأخر أحبكم 💜❤

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن