أول لقاء 2

4.5K 270 8
                                    

.
.
روزي:(تتحدث على الهاتف) و أنا أيضا أحبك حسنا إلى اللقاء علي أن أعمل الآن أحبك (لتغلق الهاتف)
المدير:روزي هيا إلى العمل
روزي:حسنا (كانت روزي تأخذ الطلبات حتو توقفت بالطاولة 5 ) أ آخذ طلبك سيدي ؟
....:نعم (ليرفع رأسه ليتبادلا النظرات روزي كانت ترى شخصا جميلا ذو هيئة رائعة و هندام أنيق ظاهر عليه معنى الثراء أما هو فعند رفعه لرأسه رأى تلك الجميلة ذات الشعر الأحمر و تبتسم منتظرة طلبه لتقول مقاطعة تأمله)
روزي:عفوا سيدي.....(ليقف من كرسيه ليصبح أمامها و مرر إصبعه البارد على خذها الذي تورد بملامسته لها ليقول الآخر بعد أن ألقى نظرة على اسمها)
.....:روزي إذن،أنت تذكرينني بها كثيرا !!!
روزي:آسفة سيدي لا أفهمك (لتدهب بسرعة البرق ثم تختفي من أمام ناظريه )
......1:ابني ماذا بك ؟؟
....2:جيمين؟(بتساؤل)
جيمين:ماذا؟ (ليستدير لهم)
سيدة بارك:مابك عزيزي؟
جيمين:(ليجلس أمام والديه و بجانب والدي جونكوك ثم بدأت حرب أفكاره:أتلك هي؟ لا ليست هي؟أذن أنها هي !! لكتها اختفت منذ الطفولة !!(ليقاطعه جونكوك عندما وضع يده على كتفه)
جونكوك:هيونغ ما بك؟
جيمين:جونكوك أوه لا لا شيء ،هيا اجلس (ليجلس هو الآخر و يبدأوا بالأكل بعد أن طلبوا من نادل آخر غير روزي)يااا jk لما تأخرت ؟؟
جونكوك:لا شيء فقط صادفت غبية بالطريق كما أنها كسرت زجاجتي الغالية سأقتلها حقا !!!
سيدة جيون:لم تلمسك عزيزي؟؟
جونكوك:لا(بابتسامة)
سيد جيون:لقد قررنا (لينتبه الجميع له،ليكمل السيد بارك عنه)
سيد بارك:تزويجكما (ليردفا الآخران بتعجب)
جيمينو جونكوك:ماذا؟
سيدة بارك:كما سمعتما !!
جونكوك:لكن نحن لا نريد ذلك !!!!
جيمين:نعم لازلنا ندرس، تمزحون صحيح؟؟(ليردف الأب)
سيد جيون:تحدثا باحترام
سيدة جيون:ولداي إنها لمصلحتكما كما أننا سنزوجكما بفتيات شريفات
جيمين:و ماذا عن مومو(حبيبته) ؟
سيدة بارك:لا تدكر اسم تلك العاهرة هي تحبك من أجل مالك لا من أجل نيتك و طيبتك
جونكوك:أمي قلتي أنك أعجبت بمينا(حبيبته) لماذا الآن؟ لما ؟
سيدة جيون:عزيزي (ليقاطعها)
جونكوك:لا أريد!!لا أريد!!(قام برفع صوته)
سيد جيون:يا جيون جونكوك لا ترفع صوتك على أمك احترمها
جونكوك:فلتحترم قراري إذن
جيمين:آسف أمي و أبي لكنني لا أريد (ليخرجا كلاهما و يتوجها للشاطئ)
.
.
بمكان آخر و بالضبط بغرفة مظلمة ينهي ذلك الشخص العاري الصدر مكالمته الهاتفية و أنا أتحدث عن كريس حبيب روزي)
كريس:و أنا أحبك أيضا (ليقفل المكالمة حتى تتسلل فوق صدره البارد أيد ناعمة ليردف) حبيبتي استيقظت ؟!!
....:نعم عزيزي،ألازلت تتحدث مع تلك الفتاة المدعوة بروزي
كريس:عزيزتي أنت تعلمين لقد قالت أنها ستذهب لمدرسة النخبة و هناك حيث يكون ألذ أعدائي أنا و أخي
.....:حسنا عزيزي لكنني خائفة أن نكتشف
كريس:(يمسك بيظيها) تلك غبية روزي لن تعلم أبدا (ليقبلها قبلة ناعمة)
.
.
.
يتبع.. 

the destiny القدر (مكتملة ، قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن